أكد الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، أن المهرجان ليس متعلقا بالمسرح القومي فقط، إذ أنه متعلق بكل ما يُنتج في مصر من أعمال مسرحية.

وأوضح رياض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أنه استشعر بمسؤولية تواجده كرئيس للمهرجان منذ تواصل وزيرة الثقافة معه.

محمد رياض: هناك طرائرات خاصة من أجل عروض الزعيم

وأشار رياض، إلى أن المسرح بالشكل الاحترافي المتواجد في مصر على مدار الـ 100 سنة الماضية، هو مسرح متفرد في الشرق الأوسط بالكامل.

وتابع رياض، أن الزعيم عادل إمام، والذي تم تسميه الدورة الـ 16 من المهرجان باسمه كان هناك طائرات تأتي بشكل خاص من الدول العربية من أجل حضور مسرحياته ومن ثم العودة إلى دولهم الخليجية من جديد.

وأضاف رياض، أن المهرجان يرتاده 95% من الشباب، لافتًا إلى أن فعاليات المهرجان 17 يوم شهد 37 عرض، وكانت العروض مبهجة للغاية.

ووجه رياض رسالة لبعض الفنانين والنجوم بدعم الشباب المشاركين في المهرجان من خلال المشاركة في عدد من العروض، وهو ما سيمثل دعم وتشجيع كبير لكل الشباب.

ولفت رياض إلى أن الدورة المقبلة سيكون حريص على تصوير كل العروض التي ستحدث في المهرجان في الدورة المقبلة.

وأكد رياض أن المهرجان القومي للمسرح المصري احتفال بالإبداع المصري، وأن المسرح هو أحد أهم الفنون التي تعبر عن الهوية المصرية.

الزعيم يتصدر محركات البحث

عادل إمام، تصدَّر اسم الزعيم عادل إمام، تريند محرك البحث، في الساعات الماضية، وذلك بعد التصريحات التي أثارتها الفنانة مادلين طبر، عن مطالبتها عائلة الزعيم عادل إمام، بالإفراج عنه.

رد عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، في تصريحات له: «إنه لا يوجد أي شخص أجبر الزعيم على عدم الخروج من المنزل».. موضحًا أنه في حالة صحية جيدة ويتابع الأحداث الجارية على الساحة في مصر.

وأوضح المنتج عصام إمام، أن كل ما يتردد مجرد شائعات، وأنهم اعتادوا على الشائعات منذ فترة قائلا: «دول موِّتوه 7 أو 8 مرات».

عادل إمام ومادلين طبر

وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، قد صرحت على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان الكبير «عادل إمام» قائلة: «الزعيم عادل إمام تاج على راسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».

وتابعت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه».

وأضافت مادلين طبر: «ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نطِّمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *