مفاجأة جديدة كشفها موقع Daily Mail عن علاقة نجم هوليوود براد بيت بأحد أبنائه وأنجلينا جولي بالتبني.

وفي التفاصيل، شارك موقع ديلي ميل تقرير حصري كشف من خلاله عن العلاقة المتوترة بين براد بيت وابنه باكس براد بيت البالغ من العمر 19 عاماً.

انجلينا جولي ونجلها بالتبني باكس

وكشف التقرير أن باكس شن هجوماً على والده بالتبني براد بيت من خلال ستوري شاركها حسابه على إنستقرام، حيث أوضح أنه لا يفضل العيش معه على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تمامًا.

البوست الذى يعود لنجل براد بيت وانجلينا جولي

وقال باكس في الستوري التي شاركها أن براد بيت جعل حياتهم أسوأ وشبهها بالجحيم، وقال بما معناه “لقد جعلت حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا، يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما”.

مع العلم أن براد بيت تبنى باكس بشكل رسمي عام 2007 بعد عام واحد من تبنى أنجلينا جولي له في عام 2006.

ذلك يأتى بعد تطور علاقة براد بيت الجديدة مع إينيس دي رامون والتى دخلت فى منحنى جدي، حيث أكد تقرير نشر على موقع foxnews أن بيت يدخل فى علاقة جدية لأول مرة منذ انفصاله عن أنجلينا جولي مع إينيس، التى تصغره بـ27 عاماً، وكان الاثنان يتواعدان لمدة عام وأمضيا بعض الوقت معًا هذا الصيف بينما كان بيت يصور فيلمًا للفورمولا 1 فى أوروبا.

وقال مصدر لمجلةPEOPLE : “هذه هى العلاقة المناسبة الأولى لبراد منذ الطلاق”، وأضاف المصدر “من الرائع رؤيته فى مكان جيد. إينيس تجعله سعيدا للغاية”، فى حين لم يرد ممثل بيت حتى الآن.

تعمل إينيس دي رامون في صناعة المجوهرات، ووظيفتها الحالية نائبة رئيس مجوهرات Anita Ko، وهو المنصب الذي تشغله منذ عام 2021، وتخرجت دي رامون فى جامعة جنيف عام 2013 بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وكانت إينيس دي رامون متزوجة سابقًا من الممثل بول ويسلي، ومن غير الواضح سبب انفصال الزوجين، لكن الأخبار تصدرت العناوين في سبتمبر 2022 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من الأول براد بيت مالوش في حكاية التبني، و فقط عمل بخاطر أنجلينا جولي و تبنى معها أطفالها بالتبني( اثيوبية، كامبودي، فيتنامي، سوري) لأجل خاطرها لأنه يحبها و معجب بها و لا يريد أن يخسرها .. لكن هو من قبل تعرض لبعض الأزمات النفسية التي لا تجعل منه أبا مثاليا، كان مصابا باكتئاب حاد .. و في احدى افلامه التي صورها في ورزازات المغربية تجول في المدينة فشاهد حياة الناس البسطاء الذين لا يملكون كل وسائل الرفاهية و الترف التي يملكها و رغم ذلك يضحكون و يبتسمون فقرر أن يخرج من حالة اكتئابه و يسعد بالحياة التي منحته أشياء لا يملكها الآخرون..
    عموما هو رجل يبدو عليه أنه أناني و مستهتر و يحب نفسه و لا داعي لأن تفرض عليه امرأة تبني أبناء لم ينجبهم لأنه سوف لن يقتنع بهم !

  2. محجوزه الكلمه لقناة المنار والروافض الذين باعوا غزه وتخلوا عنها وزميره يضرب اعمدة الكهرباء فهو حقير من طراز المجاري العالمي

  3. المجاري الك ولاهلك و حكامك يا سافل يا ابن الحرام يا صهاينة العرب يا حثالة الامم تخسى يا لولو مايوه المشخلع الـزاني ريحتك طالعه بكل
    نورت انقلع روح نظف نفسك من الزنــا و الفجور
    و الله حذاء برجل بطل من أبطال حزب الله ما نقبل فيك .
    حزب الله قصفوا الصهاينة و بسببهم هربوا من الشمال، و استشهد منهم شهداء من الأبطال
    وانتو عاملين موسم الفسق و الفجور و مهرجان للكــلاب يا كــلاب على أرض الحرمين !!
    مفضوحين و خونة و مطبعين و استقبلتوا الصهاينة و رقصتوا معهم و حاخاماتهم يمارسوا طقوسهم الدينية على أرض الحرمين !
    و السافل الخنزير الوهابي الصهيوني لولو بكل عين وقحة يحكي ؟؟؟
    فعلاً ان لم تستحِ افعل ما شئت،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *