كشفت سهر الصايغ عن تعرضها لحادث، مساء أمس السبت، معلنة ذلك خلال صفحتها الرسمية على موقع التواص الاجتماعي “فيسبوك“.

سهر الصايغ تتعرض لحادث سير

ونشرت سهر صورا من الحادث، وعلقت قائلة: “الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال ..شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، اشكركم جدا وكتر الف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة”.

تكريم سهر الصايغ 

يذكر أن نشرت الفنانة سهر الصايغ تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما. 

وقالت سهر الصايغ : “الحمد لله جائزة أحسن ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 71 عن فيلم الباب الأخضر شكراً جزيلاً”.

وحصلت سهر الصايغ جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “الباب الأخضر” والذى شارك فى بطولته إياد نصار وخالدالصاوى وأحمد فؤاد سليم وبيومى فؤاد وتأليف أسامة انور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيلم الباب الأخضر 

فيلم “الباب الأخضر” قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصولهعلى موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولمتظهر للنور.

تدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وقامت مطربةالراب نغم صالح بتقديم الأغنية الدعائية للفيلم.

مسلسل بابا المجال 

وكان آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل “بابا المجال” والذى عرض فى رمضان المنصرم وشارك فى بطولته كل من مصطفىشعبان وجومانا مراد وباسم سمرة ورياض الخولي، وسوسن بدر وسما إبراهيم. 

يذكر أن مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجانى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. وانا حسبت انه نحنحياهو قصف سيارتها ههههههه طلع بريء ومظلوم هههههههه واغتبناه على الفاضي هههههههههه انما حصل لها مجرد حادث ولم تكن متخندقة في ساحات النزال خلف مستشفى الشفاء في غزة ههههههههه

    1. سماح يا نحنحياهو هههههههه السبب نورت كاتبة العنوان بشكل مفزع ههههههههه بتقولك خبر مروع ههههههههه وانا هذه الايام من اسمع خبر مروع اذكر اطفال غزة إلي قاعد تذبح فيهم ! يخرب بيتك وبيت السيارة تبع الولية التي ابكت كل نورت ههههههههه

  2. الولية بتقول :
    ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال ..شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، اشكركم جدا وكتر الف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة”.
    ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    نفس عدد الزعماء العرب والمسلمين الذين اجتمعوا في السعودية اول امس ، لكن ولا واحد قبل يقف لغزة موقف عملي وليس خطابي هههههههه هل هذا يجعلنا ان نقول ان الرجالة الي وقفوا للولية الفنانة اولاد حلال ، لكن الذين اجتمعوا في السعودية غزة مشكوك في اصلهم ؟؟ ههههههههه العلم عند الله .

  3. قلت لعفريتو الجني في الفانوس ههههههه

    أبدل كل اصحاب الصروح الفاسده. 
    قال لي: ما الفائده؟ 
    سوف يأتي مثلهم 
    أو ربما أكثر منهم مفسده. 
    إنما تختلف الأسماء 
    لكن المعاني واحده! 
    قلت: ما الحل إذن؟ 
    قال: بسيطِ. 
    لو غدت آمالكم في ذاتكم منعقده 
    وإذا لم تطلبوا من مارد 
    تخليصكم من مرده. 
    يا دكتوري
    لا حل سوى أن تصبحوا ناساِ. 
    فلن تعتدل القمة 
    حتى تستقيم القاعده! 
    مع الاعتذار لاحمد مطر على شوية الشقلبة

  4. “مش ده المهم المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال ..شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت…”
    —————————————————————— الحمد لله على سلامتك..الي دعالك عرف يدعو دعاء مضبوط و في محله ..
    لأن احيانا فيه ناس بتدعي دعاء مش مفهوم و مش واضح القصد منه..
    مثلا: كانت فيه امرأة طيبة أعرفها نناديها ” أمي فاطمة” كانت تحبني مثل ابنتها و كل ما تشوفني ذاهبة للعمل تدعو لي و من بين ما تدعو به: “الله يفتح لك الباب الي ما عليه بواب “..
    كنت أتساءل مع نفسي: ما هو الباب الي ما عليه بواب و أين يوجد؟
    بعد مدة مرضت الله ينجيكم ، ذهبت للطبيب طلبوا مني تحاليل و السكانير الخ.. و كنت أتردد على كلينيك ( مصحة) و في هذه المصحة كان هناك باب بالداخل يفتح أوتوماتيكيا أول ما تقترب منه.. يعني باب من غير بواب .. شهرين و انا داخلة خارجة من هذا الباب .. و حينها تذكرت دعاء جارتنا الطيبة :” الله يفتح لك الباب الي ما عليه بواب” و قلت مع نفسي هذا هو الباب ديال امي فاطمة الي ما عليه بواب !
    المهم ، الحمد و الشكر لله تماثلت للشفاء .. و عدت لعملي..و مرة و أنا رايحة الشغل صادفت في طريقي المرأة الطيبة ” أمي فاطمة” و قعدت تدعي لي و ثم قالت : “سيري يا بنتي الله يفتح لك الباب الي ما عليه بواب ” قلت لها: أنا في عرضك يا أمي فاطمة أبوس رأسك بلاش الباب الي ما عليه بواب، خلاص شفته و عرفت مكانه ..شهرين و أنا داخلة و خارجة منه 😁😁 😁

  5. نكتة: واحد كانت دايما أمه تدعو له: ربنا يرزقك بيت من غير إيجار و أكل من غير فلوس و حراس تحرسك ليل نهار ..
    إبنها دخل السجن .. هناك يأكل و يشرب من غير ما يدفع فلوس و ساكن من غير ما يدفع فلوس الإيجار و حراس السجن يحرسوه ليل و نهار..

  6. هههههههههه
    البنت امازيغو تريد تضحكني بالغصب هههههههه ما انا ضاحك لو مهما عملتي ولا انا معبرك مهما حاولتي هههههههههه
    هو وقت خطوبة ودبلة وخلخال الان ؟ ههههههه
    الامة العروبية تمر بمرحلة حرجة ومخاض تاريخي ههههههه كما كان يقول المرحوم ياسر عرفات الجعبوري من خمسين سنة ههههههه طول عمرها الامة تمر بمرحلة مخاض وما قابلة تولد هههههههه ينتعها بالسلامة على قول المصرين هههههههههه

  7. بتشوفني امازيغو قاعد اعيط على الفنانة الشابة الي عملت حادث بسيارتها ههههههههههه وجاية تعلق مزمزيغو بعد تعليقي حتى اضحك ههههههه لن اضحك ، حرام عليك يا شيخة هههههههه هو انتي دخلتي الباب الي يفتح لوحده من شوية ؟؟؟ ههههههههه بسبب ذنوبك الي عملتيها معي ، فانا سري باتع من زمان هههههههههه

  8. جلمبو واش أنت محتاج لشي واحد يضحكك؟ أي صفحة دخلتها نلقاك كتضحك و تفرنس و حال فمك حتى كتبان ضرسة العقل 😁 أنت من دون عباد الله كلها تضحك بسبب و بدون سبب كي البهلول ههههه وااا غير حال فمك كي الراس المشوط … بغيت لك الحكة و قلة الضفران 😂

    1. مزمزيغو
      الف مرة قلت لك انه الههههههه هذه ليس ضحك انما حسجة بالعراقي تقدرين تقولين او موال باللبناني لرفع المعنويات معناها ها ها ها اخواني !! للنداء للهجوم الشامل في الحرب او وقت الاعراس ، وهي ابداع لغوي انافس فيه بحور اللغة إلي حطها الخليل الفراهيدي ، والا انا طول حياتي ما ضاحك الا مرتين او ثلاثة ، لكن انتي متقصدة تضحكيني 😂😂😂😂 اعرفك هكذا اخبرني عنك الزميل كاكا دلشودي هههههههه حرام عليك يا بنت الامة تمر بحالة مخاض هههههههه

  9. وتقولين بغيت لك الحكة هههههههههه
    لا يكون تقصدين حكة اوتوبيس ؟؟ ههههههههه لا دخلك انا هربان من الرفيقات ههههههههه بالحلال وفوق العمارية او بعد النزول منها لا بأس هههههههه المهم تنحل الكضية ونشوف مستقبلنا ههههههههه

  10. الحكة و قلة الضفران هادي دعوة معتبرة ما بتطلع الا للي يستاهلها و انت حقا و فعلا تستحق ان تصاب بحكة و قلة الأظافر… ابقى ورينا شنو تسوي في هالموقف و الوضع الصعب ! يمكن تنشغل شوي و تترك عباد الله في حالها ..
    هههه

    1. لا حكة ولا غيرو
      لن يشغلني اي شيء عن الكضايا القومية الكبرى هههههههههه ادعي لي بالخير مزمزيغو ههههههههه حتى ينالك من الطيب نصيب واشوفك في بيت العدل ههههههههه

  11. وأنتي من اهل الخير وصباحك سكر وقشطة .
    شكرا على أمنياتك بالحظ السعيد بالفرنساوي ههههههه بعد الشتيمة ههههههه والدعاء بالشر هههههههه
    فاصلا جميل بثينة لم يغرم ببثينة الا بعد ما شتمته وشتمها هههههههه ووصف ذلك بقوله :
    وَأَوَّلُ ما قادَ المَوَدَّةَ بَينَنا

    بِوادي بَغيضٍ يا بُثَينَ سِبابُ

    وَقُلنا لَها قَولاً فَجاءَت بِمِثلِهِ

    لِكُلِّ كَلامٍ يا بُثَينَ جَوابُ

    لكن بعدين صاروا صافي يا لبن وعسل وغرام من الي هو ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *