كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن معرفتها الفنانة التي سربت مقطع الفيديو “المثير” الخاص بها الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع الإنترنت مؤخرًا، رافضةً الكشف عن اسم هذه الفنانة.

فيما أكدت الفنانة والمذيعة اللبنانية أن”هذه ليست أخلاقها التي يعرفها الجمهور جيدًا”، معتبرةً الفيديو محاولة لتشويه سمعتها والإساءة لها

كما نفت رزان ما تردد عن حملها واستبعادها من قناة “الحياة”، مؤكدةً استمرارها في تقديم برنامج “لعبة الحياة” الذي يُذاع على الهواء مباشرة.

وقالت رزان: “هناك حملة مُدبَّرة ضدي، وأعلم جيدًا الفنانة التي وراء سرقة اللاب توب وانتشار الفيديو”.

وتابعت رزان: “لكني لا أستطيع أن أفصح عن اسمها، وكل ما أستطيع قوله هو: حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي كل من روجوا تلك الشائعات؛ فأنا -والحمد لله- تاريخي الإعلامي الطويل يشهد لي بأن هذه ليست أخلاقي”.

وأضافت: “الهدف من ترويج الشائعات هو تشويه سمعتي وطعني في شرفي وأخلاقي، لكن ثقتي بالله كبيرة أنه سينتقم من كل من روج لتلك الأكاذيب”.

وقالت رزان: “علمت من قريب زوجي الذي كنا في ضيافته مع أقاربنا وأصدقائنا للاحتفال بزواجنا في بيته، وكان يصورنا، أن اللاب توب الخاص به سرق منذ شهر من مكتبه وكان عليه هذا الفيديو”.

وأضافت: “لكننا لم نعط جميعًا الموضوع اهتمامًا بالغًا حتى فوجئنا بانتشار الكليب على مواقع الإنترنت وترديد البعض حكايات وشائعات من نسج خيالهم، وجميعها تسيء لسمعتي؛ ما جعلني أقرر أن التزم الصمت وأرفض الإدلاء بأي تصريحات”.

وقالت: “لكن زوجي والمقربين مني نصحوني بأن أخص الصحف المحترمة فقط بإعلان خبر زواجي وشرح تفاصيل ما حدث”.

ونفت رزان خبر حملها قائلةً: “الكلام عن حملي غير صحيح. بالتأكيد أتمنى أن أصبح أمًّا، خاصةً أنني أعشق الأطفال”.

كما نفت خبر استبعادها من قناة “الحياة” بالقول: “أنا لست موظفة في قناة “الحياة” حتى أفصل منها؛ فأنا أقدم برنامج “لعبة الحياة” الذي لا يزال قائمًا حتى الآن. والدليل على صحة كلامي أن هذا البرنامج على الهواء، أي إن حلقاته ليست قديمة، وهناك برنامجي الجديد الذي يروج للسياحة في مصر الذي سيعرض قريبًا على نفس القناة”.

أقرأ أيضا:

الفضيحـة

فضائح جنسية لسياسيين وفنانين على هاتف ايلي باسيل المفقود

رزان مغربي تخرج عن صمتها: من ظهر معي بالفيديو “زوجي ناجي” و أقاربنا!

فضيحة رزان المغربي الجنسية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. Roses … شكرا علئ المجاملة الحلوة تعيشين وتقرين المزيد…. تحياتي

  2. ابوخالد في نيسان 12, 2011 |
    هزار.. السلام عليكم انا ممكن اوافقك في الراي لاكن اليس من الافضل ان تكون هكذا افعال خلف باب مغلق؟ ثم مقارنتها مع باريس هلتن ونجمات هاليوود تلكن اميريكن اما هي مسلمة ومن شيعة اهل بيت رسول الله (ص) فغلطتها في مليون …. تحياتي لك
    ________________________________________________
    من قال لك يا ظريف أنها من الشيعة، أوّلاً هي ليست مسلمة، وثانياً لا تسيء الى الشيعة ولا تحاول حتى الإساءة لهم لإنك ستُسبّ وستُشتم وقد تتسبّب بالإساءة لأبناء ملّتك. إنتبه جيداً الى ما تقول!

  3. 7asse eno kel eli by3al2o mala2ika 3a ases wala bent fikon mich bays temma illa emma, walla bet2ele 90% 3amel adrab menna w 3amel 7alo achraf mn charaf, ana mabe7ki 3an lkel aw 3an 7adan mo3ayan bas bykafe nifa9

  4. عمي ميادة … السلام عليكم انتي فهمي كلامي بلاول قبل ما تتهجمين علي . ثم اي هي مسلمة من شيعة اهل البيت عليهم السلام ويجب ان تكون قدوه ولهذا قلت غلطتها في مليون فيا اختي يجب تفسير الكلام ليس فقط القراءة وكلامي هذا ليست به اساءة الئ المذهب الشيعي لاسامح الله … تحياتي

  5. يعني كلو عادي واحد و مرتو عم بيزورو اصحابن و حبوا يعملو … شو فيا المهم انو اخلاقهم ما عليا غبار. بس كلو الحق على هيدي الفنانة يلي قصدت تشوهلها سمعتها.

  6. ايعني يا ست رزان شو ما حكتي مش حنستك الفيدو بين حبيبتي انتي وحدة وقحة ما عنتك شرف .كيف أبتعمل هيك ما تحولي مش أمسدكنك ..بعداً انتي لا متزوجة ولا بطيخ عن جد وقحا ما بتستحي عل حالك أتفووو

  7. اتقوا الله يا بشر، في كثير نسوان اليوم بيخونوا ازواجهم وازواجهم بيشتغلوا شغل شريف بس محدش بيصورهم. وانتوا بتركضوا ورا رزان!

  8. انتو تتحجون على فنانه مو على ربت بيت .فمو غريبه الي تتسوي رزان وغيره من الفنانات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *