أطلت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان المغربي مرة جديدة لتدافع عن فيلمها الاباحي الذي انتشر على صفحات الإنترنت و رأت انه ليس من حق جمهورها أو أي شخص أخر أن يتدخل في حياتها الشخصية.
وفي مقابلة مع جريدة السياسة قالت رزان إن الأشخاص في الكليب هم زوجها وبعض أقربائها وكانت تتحدث معهم بالانكليزية ويضحكون سويًا.

وقالت: “من حقي أن أداعب زوجي وأقربائي كيفما أشاء, ومن حق الزوجة أن تفعل ما تريد مع زوجها لأنه حلال شرعاً, وليس هناك دين أو قانون يمنع مداعبة الزوجة للزوج”.

و أضافت أنها لا تعلم من وراء تسريب الفيديو ولكن “على العموم من أداعبه في الكليب ليس رجلا غريبا حتى أهاجم بهذا الشكل الشرس, وسوف تظهر الحقيقة عاجلاً أم آجلاً, وأعداء النجاح كثيرون وهناك من يحقدون علي وبالأخص بعد الشهرة الزائدة التي وصلت اليها بعد مشاركتي في سيت كوم ” بيت العيلة ” وبرنامج ” لعبة الحياة “.

أما بالنسبة لقرار منعها من دخول مصر قالت رزان: “القرار غير صحيح لأنني أعيش في القاهرة الآن مع زوجي وعائلتي وأقربائي في هدوء واستقرار ولن أسمح لأحد أن يمس أمني واستقراري والأمور الآن أصبحت هادئة بعد أن تفهم الجمهور حقيقة أمري”.

وعن الزميل طوني خليفة وعدم ظهورها في برنامجه “للنشر” رغم أنها وعدته بأن تطل معه عندما تصل إلى بيروت طالبة عدم طرح الموضوع في أسبوعه الأول قالت : “ليس هناك خلاف بيني وبين طوني خليفة كما أشيع, وهو حاول مساعدتي كي أدافع عن نفسي بظهوري بالبرنامج, ولكنني قلت إنني إذا ظهرت في أي فضائية وبالأخص في ” للنشر” فسوف يثار الموضوع الخاص بالفيديو مرة أخرى ولن أنتهي منه, كما أنني وقتها كنت مهددة بالقتل إذا ظهرت وتحدثت عن هذا الكليب في إحدى الفضائيات”.

أقرأ أيضا:

فضيحة رزان المغربي الجنسية

رزان: فنانة وراء تسريب الفيديو “المثير”.. وهذه ليست أخلاقي

رزان مغربي على غلاف مجلة بملابسها الداخلية: اللي ما يحب الشوكولا.. فليرجمني بحجر!

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. عندما يتم تنبيه الشريفة العفيفة المجبة بان جزء من شعرها ظهر تحت الحجاب ، فانها تبادر باخفاء ما ظهر سهوا ( وتعتذر ) !!! لكن في حالة الفاسقات فان جُل ما يفعلنه هو محاول التبرير فقط وليس تصحيح الخطأ او الاعتذار … هذا هو الفرق بين الشريفة العفيفة ،، والفاسقة ،،، والعياذ بالله ….

  2. top quality كلامك جواهر لكن ماذا تقول لفاقده الحياء الا اللي ختشوا ماتوا و شبعوا موت.

  3. اNasnas في حزيران 9, 2011 | top quality كلامك جواهر لكن ماذا تقول لفاقده الحياء الا اللي ختشوا ماتوا و شبعوا موت.

  4. رزان مغربي: من حق الفاجرة أن تفعل ما تشاء مع خليلها أمام تشاء من أصحابها لأن الشرع لا يهمها ولأن ذلك جائز في شرع العالمات

  5. معك حق اخي Nasnas فعلا اللي اختشوا ماتو وشبعوا موت ،، يسعد يومك اخي ، والتمنيات موصولة لاختنا الكريمى Worrod >>>>

  6. Top Quality وين هالغيبه اهلاً بك, للحقيقه سؤالي الوحيد لرزان إذا كان فعلاً زوجك ليه مخبايتيه عن الناس وما صار زوجك إلا بعد الفضيحه, ولو كان زوجك تصرفاتك غير محترمه, انا محلك بختفي او بغير اسمي خجلاً ولكن مثل ما قالوا اللي استحوا ماتوا.

  7. شو يعني مثلا .
    شو موقف اهلها من فضيحتها .
    والحلو ما يكونوا بيعرفوا بزواجا السري .
    ههههههههههههههههه

  8. عندما يتم تنبيه الشريفة العفيفة المجبة بان جزء من شعرها ظهر تحت الحجاب ، فانها تبادر باخفاء ما ظهر سهوا ( وتعتذر ) !!! لكن في حالة الفاسقات فان جُل ما يفعلنه هو محاول التبرير فقط وليس تصحيح الخطأ او الاعتذار … هذا هو الفرق بين الشريفة العفيفة ،، والفاسقة ،،، والعياذ بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من لا يستحـي من الله لا يستحي من الناس !!!!!!!!!!!!!
    إذا ذهـب الـحيـاء حـل البـلاء
    فلا تتعجب من واحدة مثل دى

  9. سلامى ليك توب ولكن اين اختفيت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سالت عليك المعلقين ولم يرد احد اهى اهى اهى اهى

  10. أهلا اختي الكريمة ريم Raneem ، شكرا على سؤالك ، ابدا يا ستي كنت في مهمة عمل سريعة وعدت اول امس … كيفيك اختي ، عساكِ بالف خير ان شاء الله …

  11. المؤمن يرى الذنب كأنه جبل يتوقع ووقوعه في اي لحظة
    والكافر يرى الذنب كأنه ذبابة حطة فوق انفه فينشها بيده كأن لم يكن شيئا.

  12. , كما أنني وقتها كنت مهددة بالقتل إذا ظهرت وتحدثت عن هذا الكليب في إحدى مهددة بالمويت كنتي مصابه بنهيارعصبي
    ومشعارفه شوى بدك تعملي قلو للحرامي احلف جاني الفرجالفضائيات”.

  13. واذا افترضنا بانه زوجها كما تدعي فهل يجوز مداعبته بهذا الشكل امام اقاربها المزعومين وماذا عن شربها للخمر مع هذه المجموعة الفاسقة _نحن لسنا سذج لهذه الدرجة لكي لا نفرق الغربي عن العربي

  14. يا جماعه انا متاكد انو هي نفسها الي نشرت الفيديو لحتى تصير حكي الجرايد و المجلات …. كلنا منعرف مين هي رزان قبل الفيديو و نحن لسنا بحاجه لفيديو لنعرف اخلاقها …. بس هاي صارت موضه من الفنانات ليزيدو من شهرتهم و انا مش فاهم ليه هالاهتمام الاعلامي بهالموضوع … وعملوها من قبلها كتير فنانات امثال الفنانه الشريفه قمر و الفنانه الاشرف دينا :)))

  15. لم أكن أعرف أن الحلال شرعا أضافوا إليه شرطا آخر هو مداعبة الزوج أمام الملاء على عينيك يا تاجر ههههههههههه

  16. هاذي جديدة يعني الشرع الحلال أضافت له مدام رزان مغربي شرطا جديدا و هو يجوز شرعا مداعبة الزوج في مناطقه الحساسة أمام الناس و الأصدقاء المقربون و غير المقربون و يجوز كذلك نشر الفيديو عبر صفحات الأنترنت و لا تنسوا لتكتمل شروط الشرع بيرة و شوكولاتة وويسكي كمان و الحاضر يبلغ الغايب ههههههههههههههههههه نشكرك مدام على معلوماتك القيمة جدا دمتي ملاذا و فخرا لهذه الأمة يا ستي الشيخة. داهية في شكلك يا ملعونة.

  17. هذا اَخر همنا
    موضوع سخيييييييييييييييييييييييييييييييف جدا
    العالم العربي في حال يرثى لها و قتلى وشهداء ووووووووووو
    و رزان المضرطي بملابسها الداخلية
    مسكينة راحت محاولتها عالفاضي
    لاانو مافي هموم بالعالم الا هم رزان الشرمطي(المغربي)

  18. I agree 100% with Top Quality’s point of view. She is a silly woman by all means. No need to spend our time talking about this awful woman…………

  19. يا فتاح يا كريم ع الصبحية
    بصراحة بصراحة مشفتش بجاحة كده !!!!
    ولو صدقنا إن المقبور ده جوزك…الإخوة الأعداء اللي حواليكم كانوا بيعملوا إيه ؟؟
    متفرجين ولا مشجعين !!!!!
    أعوذ بالله من غضب الله….الله يستر علي عباده

  20. jawzekk wala a5oke shu bee3melek ana???? de3abte wala de3abekk shu hameee ana????7aleel wala 7aramm shu zanbe ana?????btmote wala bet3esheee shu be3mol ana???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????? 7eleeee 3an teze aanaaa

  21. وقالت: “من حقي أن أداعب زوجي وأقربائي كيفما أشاء, ومن حق الزوجة أن تفعل ما تريد مع زوجها لأنه حلال شرعاً, وليس هناك دين أو قانون يمنع مداعبة الزوجة للزوج”.

    ——————————————-
    وليس هناك اي دين بالعالم يحلل مداعبة الزوج امام الملئ ..!!! الزوجه تستحي ان تظهر حبها لزوجها امام اخوتها او حتى والديها … فما بالك بهذا النوع من المداعبه !!!

    وحده مثلك لا تعرف حلال الله ولا حرامه .. إسكتي فسكوتي أفضل

  22. الله الله شو هل مواعظ ولك خلص سدي ناعك ما بقى حدا يسدقك العمى ما اوقحك

  23. هاهاهاهاهاها لا تعليق!
    اخي الكريم top فينك أنا قلقت عليك والله ومكنتش عارفة اسال مين هنا لانهم مواراهمش غير الخناقات بس الحمدلله انك بخير

  24. اهلا ست الكل JoJo سألت عليكي العافية ان شاء الله ، والله انك اخت عزيزة قوي على قلبي ، ربنا يسعدك ويهنيكى ويعومك بالسلامة ان شاء الله …

  25. شو هالزوج الذي يرضى أن تفعل زوجته هذه الحركات القذره والكلام الوسخ حتى تضحك من حولها وتجعلهم مبسوطين، حتى أنك كنت تريدين خلع سرواله والله أعلم ماذا كنت ستفعلين بعد ذلك لولا تدخل المصور حيث طلب منك أن تمصي زجاجة البيرة ، زوج خنزير اذا كان زوجك ….
    عيلة قذرة ، لكي أن تفعلي ما تشائين مع زوجك لكن بغرفة نومك وليس امام الناس وتسجيل فيديو بإرادتك وبعدين تأتي وتقولين لا أعرف من وراء تسريب الفيديو……??????????

  26. من منكم بلا خطيئه فليرميها بحجر والجميع قد اخطئوا واعوزهم مجد الله

  27. Top Quality
    انا رحبت بيك قبل ثلاثة ايام لكن انت مارديت…
    على كلٍ حمد الله علسلامة مرة ثانية.

  28. اتوقع ان اسلامنااا يمنعنا من تتبع فضائح العالم

    هي حرة بتصرفاتهااا وهي لا تمثل الا نفسها

    ومن ينشر اي شي لابد له من سؤال نفسة قبل هل هذا النشررر

    سوف يسبب اثم او اجررر لي ؟

    فما الفائدة من معرفة مدة وقاحة هذة الفنانة او غيرهاااا

    الله يهديهااا ويهديناااا

  29. Lolo
    اختي لولو سيدنا المسيح قال من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر لتلك الزانية التي بكت بمرارة وندمت وتابت, ولكن رزان تفتخر وتتباها بما فعلت وتقول انه شرع الله (يعني مش عمتعطي مجال نقول الله يسامحها )

  30. استغرب تفكير رزان هذه ،،،تقول إنها حرة و انها تفعل ما تشاء مع زوجها و هو حلال شرعا !!! طبعا ذلك حلال إذا كنت معه فقط لا أمام أكثر من أربعة اشخاص دون حسبان من سجل لك هذا الفيديو هل هذا حلال ؟ هذه قلة أدب و لا أظنه زوجك ،،، فلو كان كذلك لما فعل ذلك معك أمام الناس و إذا كان كذلك أي زوجك فالطيور على أشكالها تقع ،،، لكن لا تطلبي احترام الناس فالاحترام يُفرض و لا يُطلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *