أطلت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان المغربي مرة جديدة لتدافع عن فيلمها الاباحي الذي انتشر على صفحات الإنترنت و رأت انه ليس من حق جمهورها أو أي شخص أخر أن يتدخل في حياتها الشخصية.
وفي مقابلة مع جريدة السياسة قالت رزان إن الأشخاص في الكليب هم زوجها وبعض أقربائها وكانت تتحدث معهم بالانكليزية ويضحكون سويًا.

وقالت: “من حقي أن أداعب زوجي وأقربائي كيفما أشاء, ومن حق الزوجة أن تفعل ما تريد مع زوجها لأنه حلال شرعاً, وليس هناك دين أو قانون يمنع مداعبة الزوجة للزوج”.

و أضافت أنها لا تعلم من وراء تسريب الفيديو ولكن “على العموم من أداعبه في الكليب ليس رجلا غريبا حتى أهاجم بهذا الشكل الشرس, وسوف تظهر الحقيقة عاجلاً أم آجلاً, وأعداء النجاح كثيرون وهناك من يحقدون علي وبالأخص بعد الشهرة الزائدة التي وصلت اليها بعد مشاركتي في سيت كوم ” بيت العيلة ” وبرنامج ” لعبة الحياة “.

أما بالنسبة لقرار منعها من دخول مصر قالت رزان: “القرار غير صحيح لأنني أعيش في القاهرة الآن مع زوجي وعائلتي وأقربائي في هدوء واستقرار ولن أسمح لأحد أن يمس أمني واستقراري والأمور الآن أصبحت هادئة بعد أن تفهم الجمهور حقيقة أمري”.

وعن الزميل طوني خليفة وعدم ظهورها في برنامجه “للنشر” رغم أنها وعدته بأن تطل معه عندما تصل إلى بيروت طالبة عدم طرح الموضوع في أسبوعه الأول قالت : “ليس هناك خلاف بيني وبين طوني خليفة كما أشيع, وهو حاول مساعدتي كي أدافع عن نفسي بظهوري بالبرنامج, ولكنني قلت إنني إذا ظهرت في أي فضائية وبالأخص في ” للنشر” فسوف يثار الموضوع الخاص بالفيديو مرة أخرى ولن أنتهي منه, كما أنني وقتها كنت مهددة بالقتل إذا ظهرت وتحدثت عن هذا الكليب في إحدى الفضائيات”.

أقرأ أيضا:

فضيحة رزان المغربي الجنسية

رزان: فنانة وراء تسريب الفيديو “المثير”.. وهذه ليست أخلاقي

رزان مغربي على غلاف مجلة بملابسها الداخلية: اللي ما يحب الشوكولا.. فليرجمني بحجر!

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. Lolo

    اختي لولو سيدنا المسيح قال من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر لتلك
    الزانية التي بكت بمرارة وندمت وتابت, ولكن رزان تفتخر وتتباها بما فعلت وتقول انه شرع الله (يعني مش عمتعطي مجال نقول الله يسامحها )

  2. اخي top
    ربنا يحفظك دائماً يا رب، sorry اتاخرت في الرد بس لأني مشغولة بشغلي كتير. الحمدلله انك بخير وشكرا لدعواتك لي ربنا يحفظك ويحفظ اهلك جميعا يااا رب

  3. Nisso
    هما مش بيحاسبوها لان ربنا وحده يحاسب عبيده بس ان بليتم فاستتروا يعني عملت عملة مش كويسة بالشكل ده خلاص تسكت وخلصنا وربنا يغفرلها بس تطلع للناس ولسة بتحكي في نفس الموضوع وبتبرا نفسها يعني كتيير بصراحة وطبعا العيب كمان من الصحافة اللي فاضحة الناس

  4. الحمدلله على نعمة الاسلام ماترك لناالله ورسوله إلا وقدبينا لناالحرام والحلال

  5. Aktar l chi da7akni yalli katabon Lebanon, la2an bi3abber 3an tari2et tefkir l lebnenyi men heik mwadi3 ! 3enna bi lebnen no body cares for these stupid things, w en kenet 3an jad metzawji aw la2 ya3ni e5er e5er hamm 3nd l lebneniyi ! 3ala kell 7al ana ble2iya mahdoumi w 7atta l video kamen mahdon so hope you had fun watching it

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *