تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صور لنجم الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” عام 2017، الطفل السوري ​”زين عبيد” من فريق نانسي عجرم حيث أن تلك الصور أثارت جدلاً كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر في شكله وخسارته وزنه الزائد منذ ظهوره قبل سنوات في البرنامج، حيث أصبح عمره الآن 16 عامًا.

حيث فاجأ طفل برنامج The Voice Kids، السوري زين عبيد، جمهوره، ونشر صورة حديثة ظهر فيها بعدما فقد وزنه الزائد وبدا بإطلالة متغيرة جدًا.

زين تغير كثيرًا، واعطى مثالاً لقوة الإرادة والقدرة على تحدي الوزن الزائد. حيث تحول شكل جسمه تمامًا، ليؤثر الأمر بشكل ملحوظ على ملامحه التي اختلفت بشكلٍ كامل، فلم يعد بالشكل أو الهيئة التي عرفه به الجمهور، إلى جانب أنه ودع الطفولة وأصبح شابًا رشيقًا ووسيمًا.

الطفل السوري زين عبيد، اشتهر بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، وغنّى في مرحلة (الصوت وبس) أغنية (شو بيشبهك تشرين) للفنان اللبناني معين شريف، وسرق قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي طالبته بالإنضمام إلى فريقها واختارها.

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام“، حيث بدا بنحافة شديدة صدمت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ،

حيث أنه أصبح الآن نحيفاً للغاية على عكس مشاركته في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، حيث كان يعاني وقتها من السمنة وكان زين عبيد كشف العام الماضي أنه خضع لعملية تكميم معدة من أجل إنقاص وزنه، وأنه خسر حوالي 30 كيلوجرامات تدريجيًا.

مضيفًا أنه لجأ إلى عملية تكميم المعدة رغم صغر سنه فهو لم يتعد الـ 16 عامًا، من أجل التخلص من إنقاص وزنه وفي ذات الوقت لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تمامًا من عدم خطورتها على صحته

لا يفوتك مشاهدة | هل تتذكرون الطفل المغربي “حمزة لبيض” الفائز بلقب ذا فويس كيدز 2017 ؟.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحه بعدما كبر وأصبح أكثر وسامة !

من ناحية أخرى، شارك زين عبيد مع عدد من نجوم “ذا فويس كيدز” الموسم الثاني بينهم: نور وسام ولجي المسرحي، تاليا برهوش، و أشرقت أحمد، في مبادرة “أيامي” الشبابية التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP بحفل غنائي توعوي في معرض إكسبو 2020 في دبي.

وذلك بهدف نشر الوعي حول أهداف التنمية المستدامة وإحداث تأثير ايجابي على المجموعات والأفراد من خلال الموسيقى نظمت، وكان لهم مشاركة لافتة أبهرت الموجودين.

وقد شارك بالحفل مجموعة من نجوم ذا فويس كيدز الموسم الثاني وهم تاليا برهوش، زين عبيد، أشرقت أحمد، نور وسام ولجي المسرحي، الذين أبهروا الحضور بأدائهم المميز واطلالاتهم التي فاجأت الحضور بعد غياب طويل.

على صعيد آخر، نظمت المبادرة أيضًا جلستا نقاش توعوية تحت شعار “الفن من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة” في ملتقى الأمم المتحدة #UNHubفي اكسبو.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *