تظهر شقيقات النجمات العرب بصور معهن ويبدو الشبه كبير بينهن في الملامح الجمالية والابتسامة وحتى ان معظم شقيقات النجمات أصبحن في منافسة قوية مع شقيقاتهن على الشهرة والأضواء.

ومن بين هؤلاء، الكاتبة نادين عجرم هي شقيقة النجمة نانسي عجرم وهي نسخة طبق الاصل عنها في الملامح وشكل الوجه ولون العينين.

نادين عجرم، شقيقة نانسي عجرم عرفت قبل عدة سنوات كممثلة، ولكنها اعتزلت الفن بعد الزواج، ولكنها لا تزال تنشر بعض الكتابات بين فترة و أخرى.

من ناحية أخرى، أثارت نانسي عجرم الجدل بعد تغيير كلمات أغنيتها الجديدة «بدنا نغير الجو»، لتضع بها اسم السعودية، مجاملة للشعب السعودي، وذلك أثناء حفلها أمس في المملكة.

حيث غيرت نانسي عجرم أثناء تواجدها في حفل أمس الجمعة 2 فبراير 2024، في كلمات أغنيتها «بدنا نولع الجو»، قائلة: «بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا».

واختصت نانسي عجرم، الجمهور السعودي، بحفلها في الرياض وغنت لأول مرة لايف أغنية «قلبي يا محتاس»، وأنهت نانسي عجرم، حفلها بالمملكة العربية السعودية بأغنية «سلامات»، في أجواء يغمرها البهجة والفرحة.

حققت نانسي عجرم نجاحا كبيرا بعد طرح أغنية «قلبي يا محتاس»، الأغنية الدعائية لفيلم «مقسوم»، وبلغ عدد المشاهدات في أسبوعين 2.6 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

شارك في بطولة فيلم «مقسوم »، ليلى علوي، وشيرين رضا، سما إبراهيم، ومعهم مجموعة من الفنانين الشباب سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *