يحتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي اليوم، السبت، بعيد ميلادهما، حيث ولد الثنائى في مصادفة غريبة خلال نفس اليوم الـ18 من نوفمبر.

الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن سنة ميلاد كل منهما وفارق العمر بينهما، وفي السطور التالية فارق العمر بينهما :

فارق العمر بين منى زكي وأحمد حلمي

أحمد حلمي من مواليد 18 نوفمبر عام 1969، ويبلغ من العمر 54 عامًا، أما الفنانة مني زكي فهي من مواليد 1976 وتبلغ من العمر 47 عامًا، والفارق بينهما هو 7 سنوات.

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

كشف الفنان أحمد حلمي، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكي، قائلا: «كنت فى بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجباً  بالفنانة منى زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى».

وأضاف «حلمي»، خلال لقائه: «أحد أصدقائي قال لي فى إحدى المرات ستتزوج منى زكي وأكد لي أن ذلك سيحدث ولكني لم أهتم بكلامه نهائيًا».

وتابع: «في يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وقال مازحا وأعتقد أن رائحتى كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توترت ولم أتمالك نفسي وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها».

وأوضح: «كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفي نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لم يحدثونى مرة أخرى ولكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزي مقابلتى وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم هاتفها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجب ثم اتصلت على منزلها فردت عليَ وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء وبعدها طلبت منها الزواج».

أحمد حلمى يحضِّر لفيلمين سينمائيين أحدهما مع منى زكى

يواصل النجم أحمد حلمى جلسات عمل مكثفة مع صناع فيلمه الجديد “لسه حتة”، وهو اسم مبدئي للعمل الجديد، المقرر أن يبدأ تصويره الشتاء المقبل وينوى حلمى طرحه فى عام 2024، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء.

وكان آخر أعمال أحمد حلمى فيلم “واحد تاني”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز.

وكان قد كشف النجم أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته النجمة منى زكي، وأكد حلمي، خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

ومنذ فترة طويلة، ينتظر الجمهور عملاً يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويتمنون أن يكون العمل مميزًا، ولذلك، يبذل الثنائي قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو جيد يليق بهما في عملٍ سينمائي مميز، ويبدو أن أحمد حلمي قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

وخلال اللقاء، كشف أحمد حلمي عن أنه يعمل حالياً على كتابة كتاب آخر بعد تجربته الناجحة في كتاب “28 حرف”، وأضاف أن العمل الجديد سيتناول مواقف حياتية مع طابع خيالي يجعله مميزاً ومختلفاً عن الأعمال السابقة.

وفيما يخص إدارة أعماله، أكد أحمد حلمي أنه يدير كل شيء بنفسه ويتحكم في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعبر من خلالها عن آرائه ومشاركاته مع الجمهور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وبما انه يا نورت ما عندكم اخبار جديدة ههههههههه فاني اتيت لكم بخبر راح يكسر الدنيا ومن فم الرئيس الامريكي الحنين ذات نفسه ؟؟؟!!!

    صرّح الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أن الشعب الفلسطيني يستحق دولته الخاصة، ويجب أن تحكم غزة والضفة الغربية سلطة فلسطينية مجددة.

    وقال بايدن: “الشعب الفلسطيني يستحق أن تكون له دولته الخاصة ومستقبل خالٍ من حركة “حماس”، وفيما نسعى إلى السلام يجب إعادة توحيد قطاع غزة والضفة الغربية تحت بنية حكومية واحدة، وفي نهاية المطاف تحت سلطة فلسطينية مجددة، ويجب العمل باتجاه حل الدولتين” حسب تعبيره.

    وأضاف بايدن أن التوصل إلى حل الدولتين “يتطلب التزامات من الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك من أمريكا وحلفائنا وشركائنا، وهذا العمل يجب أن يبدأ الآن”.

    واستبعد بايدن تهجير سكان قطاع غزة بالقوة أو إعادة احتلاله من إسرائيل أو تقليص مساحته.

    وأشار إلى أنه “منكسر القلب” إزاء الصور الواردة من غزة والتي تظهر مقتل “آلاف المدنيين، بينهم أطفال”.

    وتابع بايدن: “لا ينبغي أن يكون هدفنا وقف الحرب الآن، بل وقفها إلى الأبد، وكسر دائرة العنف وبناء شيء أقوى في غزة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، حتى لا يكرر التاريخ نفسه”
    وهذه اول مرة يصدر تصريح بهذه القوة عن اقامة دولة فلسطونية من البيت الابيض !!
    يبدو ان المظاهرات في لندن الشقيقة وبقية دول العالم جابت نتيجة .
    علما ان المظاهرات في لندن وامريكا ليس من العرب او المسلمين ، انما من اهل تلك البلاد ذات نفسهم !!! يعني من ذوات العيون الزرق والخضر خاصة هههههههه ولا يوجد فيهم معدان تبع الشلة ههههههههه وصاروا يضغطون على الحكومات لا بل اسقطوا وزراء وعملوا دوشة كبيرة وياتون للتظاهر من مدن بعيدة !!! .
    اما العربان ومشايخهم مشغولين في التزحلوق والتشخلع ههههههههه

  2. الشرط الوحيد الذي اعلنه بايدن لاقامة دولة فلسطونية هو ان حماس تترك حكم غزة ؟؟!!
    ولا يعود احد يسمع باسمها ، وهذا شيء سهل ، فاصلا هنية وكل وقادة حماس هم في قطر او تركيا او لبنان ، واذا كان اسم حماس ما عاجبهم يتغير ويتم قراته بالشقلوبي هههههههه يعني حماس تصير سامح او حتى سماح ههههههههه وخلوا الكضية تنحل ههههههههه والا ما قيمة حكم غزة في ظل الخراب والحرب ؟؟ .

  3. على حماس ان تلعبها صح ، حتى لو اضطرت لحل نفسها واختفاء مقاتليها ، وتغير اسمها من حماس الى سامح او سماح ههههههههه او حتى نانسي عجرم ههههههههه المهم ان تمسك الطريق ، ويكون ردها فوري بالقبول ما صرح به الرئيس الحنين بايدن ، فذلك سيؤدي لوقف اطلاق النار ، وبدء مفاوضات . اذا كانت بتعهد امريكي وغربي .
    بس يا خوفي لا يكون بايدن صرح بهذا التصريح تحت تاثير ألزهايمر ههههههههه تكون مصيبة

  4. في الوقت الذي خرج اليوم السبت عشرات الالوف من الحلوات الانكليزيات والفرنسيات للشوارع وكذلك في اغلب مدن اوروبا .

    قال الرئيس الأميركي جو بايدن في مقال نُشر السبت بصحيفة واشنطن بوست الأمريكية “إنه ينبغي “إعادة توحيد قطاع غزة والضفة الغربية في ظل سلطة فلسطينية”.

    وكتب بايدن في المقال: “في وقت نسعى إلى السلام، فيما نعمل جميعا نحو حل يقوم على مبدأ الدولتين”.

    كما تابع بايدن في مقاله، موضحا أن “حلّ الدولتين هو السبيل الوحيد لضمان الأمن على المدى الطويل .

    ثم هدد المتطرفين
    جو بايدن، قائلا: “لقد أكدت لقادة إسرائيل ضرورة وقف أعمال العنف المتطرفة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية ومحاسبة مرتكبيها”، مشدداً أن “الولايات المتحدة مستعدة لاتخاذ خطوات خاصة، بما في ذلك إصدار حظر على تأشيرات الدخول ضد المتطرفين الذين يهاجمون المدنيين في الضفة الغربية”.

    يا رب يا الله ما يكون في حالة زهايمر مستفحلة هههههههههه مساكين اهل غزة حان الوقت ان يتوقف قتلهم واطفالهم

  5. اكبر خسارة خسرها نحنحياهو في قتله اطفال غزة ، انه ما عاد يوجد انكليزي او امريكي او اوروبي عادي ، الا ويبصق على صورته ويقول عن دولته بانها مجرمة ويجب جلب قادتها للمحاكمة ؟؟!!! حتى من كانوا حلفاء لنحنحياهو ودولته تخلوا عنه !!! واصبح لديهم حرج من الدفاع عنه وعن دولته !! بل حتى يهود امريكا واوروبا ( لديهم حرج كبير ) !! وهذا سيكون له تداعيات ليس لها مثيل على الدولة العبرية .
    هكذا ينتصر الدم على السيف ابدا !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *