نعى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين العرب الـ 21 مصريا الذي ذبحهم تنظيم داعش في ليبيا.

وفيما يلي أبرز تعليقات نجوم العالم العربي على مواقع التواصل الأجتماعي:

الفنان آسر ياسين قال: “مقتل الأبرياء المصريين على يد ‘أوساخ’ ينطقون باسم الله هو قمة التدليس والخِسة والجُبن.. والرد لازم يكون فورى ورادع لأقصى الحدود، كفاية بقى”.

كما أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب حزنها وتعازيها على المصريين المقتولين على يد “داعش” قائلة “البقاء لله اللهم ألهم أهلهم وألهمنا جميعا الصبر على هذا الابتلاء”.

كما طرح الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحته على “إنستجرام” سؤالا بعد مقتل المصريين قائلاً “هتعملى إيه يا مصر!!!! فى ولادك اللى راحوا.. هه؟؟؟؟ !!!”.

وعلق الفنان إدوارد على هذا العمل الإجرامى قائلاً “ربنا يرحمكم يا ولاد بلدى وربنا هو المنتقم الجبار ورده عليهم هيكون قريب وسريع داعش الكلاب دول”.

وتقدم الملحن محمد رحيم بتقديم التعازى لأهالى المصريين المقتولين قائلاً “بدموع قلوبنا ننعى أهالينا المصريين الـ21 الذين تم اغتيالهم فى ليبيا على يد الإرهاب الغاشم خالص تعازينا لكل الشعب المصرى!!! ‫‏والله‬ المنتقم”.

وفى سباق التعازى تقدم المطرب إيهاب توفيق بواجب العزاء على أرواح المصريين قائلاً “أنعى بخالص الحزن والأسى أبناء الوطن الغالى الله يرحمهم ولذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما علقت الفنانة نشوى مصطفى قائلة “ياحبيبى يارحمة للعالمين يارسول الله اسقهم من يديك الكريمة فى الفردوس الأعلى ياسيدى المسيح ياحبيبى كن فى استقبال أرواحهم فى الأعالى فمعك يكون ذلك أفضل يا الله ياقدوس لتكن مشيئتك كما فى السماء كذلك على الأرض ((إنا لله وإنا إليه راجعون)) صدق الله العظيم البقاء لله فى أبناء مصر ممن قتلوا على يد أعداء الله ورسوله”.

كما أعلن المطرب حمزة نمرة الحداد على مقتل المصريين قائلاً “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحم المصريين الغلابة.. ويرحمنا من اللى بيحصل ده كله.. حداد ورا حداد ورا حداد..”.

وقد أعلن المطرب راغب علامة أن الإسلام براء من هؤلاء وحسابهم عند رب العالمين عسير والرد المصرى قريب وأضاف قائلاً “رحم الله الشهداء الأبرياء وكلنا ثقة بأن مصر سترد بقوّة على المجرمين”.

وقد طرحت المطربة أنغام عبر صفحتها على “تويتر” سؤالا ردا على هذا الحادث قائلة “ألم نكتفى حسرة وبكاء وحدادا واجتماعات وبيانات وإهانة؟ متى يكون الرد الحاسم؟ يا مصر سمعانى؟؟؟؟؟!!!!”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. خليفة حفتر: نؤيد وبقوة التدخل العسكرى المصرى فى ليبيا لضرب داعش

بالفيديو.. السيسى: مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد فى الوقت المناسب للقصاص لشهدائها

بالصور… داعش يعدم 21 قبطياً مصرياً في ليبيا ذبحاً

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. رحم الله شهداء مصر الأبرار.
    لن تموت مصر، فقد أعلنا التحدي، لا نخاف منكم فلنا ولبلدنا رب يمينا وجيش يؤمنا وقائد يوجهنا وسيوجهنا للنصر.

  2. الفنانون والفنانات هؤلاء لا يسون جناح بعوضة ولا يهمهم لا دين ولا إسلام ولا يهمهم إلا مصلحتهم فقط .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *