شكّك الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بما تردّد منذ صباح الأمس عن اعتزال المغنيّة شيرين عبد الوهاب. وكتب أحدهم على «فايسبوك»: «هل سنكتشف في النهاية أنّها مجرّد شائعة تروّجها شيرين لهدف ما؟».

فيما علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على خبر اعتزال شيرين بالقول: “ستعود شيرين للغناء من جديد والاعتزال فقط بروبجندا تذكروا كلامي”.

ولعل السبب وراء التشكيك في حقيقة الخبر رغم تأكيد شيرين اعتزالها، أن من يعرفها عن قرب يدرك جيّداً مدى حبها للفن، وتمسّكها به.

ففي مطلع شباط الماضي، أطلّت في إحدى حلقات برنامج «المتاهة» على شاشة «أم بي سي»، للحديث عن مشاريعها الفنيّة المستقبليّة. بدت عبد الوهاب خلال حوارها مع وفاء الكيلاني، واثقة من نفسها، ولم تقارب موضوع الاعتزال.

ونهاية العام الماضي، خطفت المشتركة الأردنيّة نداء شرارة من فريق شيرين، لقب الموسم الثالث لبرنامج «ذا فويس». وكان لها خلال الأسابيع الماضية حفلات وإطلالات تلفزيونيّة ناجحة، بعد الإعجاب النقدي والجماهيري في مسلسل «طريقي» خلال رمضان 2015. لذلك استغرب كثيرون قرارها الاعتزال.

هذا وقد شبّه البعض خبر اعتزال شيرين بخبر انتشر قبل أسابيع يفيد باعتزال المغنية ساندي. هذه الأخيرة حذفت الخبر عن صفحتها بعد انتشاره، ونشرت خبراً آخر عن قرب إطلاق ألبومها الجديد.

صنع المنتج نصر محروس شهرة شيرين عبد الوهاب، مطلع الألفيّة. ومن المعروف عن محروس اعتماده على الشائعات كنوع من الدعاية. ففي العام 1999، أنتج محروس ألبوم بهاء سلطان الأوّل، وتزامن ذلك مع تسريب شائعة عن اتهام المغني الصاعد بالتجسّس لصالح «إسرائيل»، اتضح لاحقاً أنّها مجرّد وسيلة ترويج.

وكان لشيرين نصيب من منهج محروس، في ألبومها المشترك الأوّل مع تامر حسني «فري ميكس» العام 2002. يومها انتشرت شائعة عن علاقة عاطفيّة تربط الثنائي، تبيّن لاحقاً أنّها استخدمت من قبل المنتج كدعاية لهما.

مع مرور السنوات، حقّقت شيرين نجاحات فنيّة كبيرة، ولم تعد بحاجة للشائعات للترويج لأعمالها الفنية. لكن منذ أسبوعين، صدر لها ألبوم لم يحقّق أي حضور يذكر. يحمل الألبوم عنوان «طريقي»، وصدر عن شركة «بي لينك» في 17 شباط الماضي، ويضمّ أغاني المسلسل. الاهتمام الإعلامي الخافت بالعمل، شجّع البعض على افتراض أنّ شائعة الاعتزال هدفها الترويج للألبوم، ولأعمال شيرين القريبة. فالكاتب تامر حبيب يعكف حاليّاً على كتابة فيلم سينمائي من بطولتها، كما أنّ أخباراً كثيرة تردّدت عن انشغالها بتجهيز ألبوم غنائي جديد يصدر الصيف القادم.

أقرأ أيضا:

شيرين تؤكد في رسالة صوتية جديدة اعتزالها الفن وتطلب من جمهورها الدعاء لها… فيديو

ما علاقة فضل شاكر باعتزال شيرين عبد الوهاب؟… فيديو

بالفيديو- هذا ما قاله وليد توفيق لشيرين

جمهور شيرين عبد الوهاب يرفض قرار إعتزالها

نوال الزغبي مصدومة من شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب تعيش حالة نفسية سيئة والوصول إليها بات صعبا

بهذه الكلمات المؤثرة علقت نداء شرارة على اعتزال شيرين عبد الوهاب

إليسا توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتزالها الفن

بالصوت.. شيرين عبد الوهاب تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي وكلي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لكن منذ أسبوعين، صدر لها ألبوم لم يحقّق أي حضور يذكر

    اللي توافق على ماقاله المنتج في حقها و حق تامر بغرض الدعاية ل الألبوم
    ماعندها مانع تعمل كل هالبلبلة عشان الألبوم الجديد

  2. لا لا ، لا اعتقد انها بروباجندا مستحيل تطلع في اكثر من تصريح و بصوتها شخصيا لتؤكد اعتزالها و في الأخير تطلع شائعات تثيرها لكسب المزيد من المعجبين والجمهور لان شيرين ليست في حاجه و جمهورها يكاد يكون من كل الدول العربيه وبالاجماع على جمال صوتها و موهبتها في كل مجال تخوضه سواء غناء او تمثيل او في لجنة تحكيم
    شيرين عبدالوهاب في بداية وصولها لقمة النجوميه وفي قمة الشباب (33سنه) و قد حققت حلم الامومه ، فما هو السبب القوي الذي جعلها تقدم على هذا القرار الجرئ ؟؟ قد يكون تعبها من الضغوط الكبيره التي تواجهها في عالم الفن وحدها وبدون ما يسمى بمدير لاعمالها الفنيه على قدر من الخبره والثقه ؟ او بسبب طلب شخص تحبه منها الاعتزال و التفرغ للزوج ؟ او قد يكون السبب انها لا ترى نفسها مغنيه يتقدم بها العمر و تفقد بريقها وهي لا تزال على الساحه الفنيه ! وهذا التصريح ادلت به شيرين في الكثير من المقابلات و اللقاءات مع الكثير من المحاورين و ارجعوا لارشيفها للتأكد … الله وحده العالم و نتمنى لها كل الخير

  3. moi je pense,k’elle a une forte depression,car,ce dernier temps,elle etai tré perturbee.alors,la raison k’elle est malade. allah a3lam

  4. هيدي دعايه مش اكثر
    ولو بدها تعتزل عالسكت وبعدين بينتشر الخبر انا شايفه العكس 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *