هو فنان مصري شهير يحتفل، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده،واستطاع ان يتألق في العديد من الأعمال الغنائية والسينمائية التي تظل عالقة فى آذان عشاقه وجماهيره الغفيرة. 

أنه النجم المصري تامر حسني الذي شارك جمهوره بصورة -في وقت سابق- له على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق “إنستجرام“، حيث نشر تامر صورة له من طفولته والتي اعتبرها مرحلة لطيفة من مراحل حياته.

صورة من طفولة تامر حسني

وعلق تامر حسني على الصورة قائلاً: “بعيداً عن سن من ١٤ ل ١٨ بتاع الشنب الأخضر في مراحل لطيفه أهي”.

تامر حسني في طفولته

تامر حسني

لقب تامر حسنى بنجم الجيل لم يأت من فراغ، بل كان نتاج مجهود كبير وعناء فى البدايات وإصرار وعزيمة لما يرغب فى تحقيقه، وقبل كل ذلك إيمان شديد بموهبته أجبر الجميع على الوقوف بجواره والوصول إلى أعلى قمم المجد والشهرة. 

طفولة قاسية

عاش تامر حسني طفولة قاسية حيث عانى تامر بعدما هجر والده الأسرة وهو لا يزال طفلًا، وعانى تامر كثيرًا في حياته بلا أب، حيث اضطرته الظروف للقيام بالكثير من الأعمال البسيطة، حتى يتمكن من توفير التزاماته المادية تجاه والدته وتجاه نفسه فعمل في “سوبرماركت”، وكان أيضًا عاملًا في “بنزينة”، وباع العطور في الشارع، وفعل كل ما بوسعه حتى قاده القدر إلى المنتج نصر محروس الذي آمن بموهبته وبدأ معه مشواره الفني.

التهرب من الخدمة العسكرية

في بداية مشواره الفني وتحديدًا في شهر فبراير عام 2006 تم إلقاء القبض على تامر حسني وهيثم شاكر بتهمة تزوير مستندات رسمية، وبالتحديد شهادة أداء الخدمة العسكرية، وهي القضية التي حكم فيها على الثنائي بالحبس لمدة عام من قبل المحكمة العسكرية، وتم تخفيفها بعد ذلك إلى 6 أشهر.

أزمة فيلم مش أنا 

كان هناك موقف شديد الصعوبة واجهه نجم الجيل في يوليو عام ٢٠٢١، وهو أزمته مع فيلم مش أنا الذي قدمه بمشاركة حلا شيحة والتي تغيرت وغيرت وجهة نظرها في الفن قبل إصدار فيلمها “مش أنا” مع تامر، حتى أنها هاجمت تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” بسبب طرح كليب “بحبك” من فيلم “مش أنا”.

وأغلقت حلا خاصية التعليقات على منشورها، خوفًا من تعرضها للانتقادات من الجمهور، خاصة أنها هي من قامت بتصوير الفيلم بإرادتها مع تامر حسني منذ أكثر من عام، ورد عليها تامر وسرد لها بكلمات يغلفها العتاب كيف أثرت تصرفاتها بالسلب على الفيلم وكشف عن تفاصيل كثيرة تسببت فيها حلا باختفائها.

الطلاق من بسمة بوسيل

في أبريل الماضي أعلنت المطربة المغربية بسمة بوسيل طلاقها من الفنان تامر حسني من خلال منشور عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام، وأكد تامر حسني خبر الانفصال أيضا، وشدد على علاقة الود والاحترام التي ستبقى تجمعه بأم أولاده الثلاثة وتم الطلاق بعد سنوات ليست بقليلة من الزواج، حيث تزوج تامر حسني  من بسمة بوسيل منذ عام 2012 ولديه منها ثلاثة أولاد وهم آدم وأمايا وتاليا، ويكبر تامر حسني بسمة بوسيل بـ 14 عاما، وبدا على تامر حسني التأثر بعد الانفصال عن أسرته في كثير من الفيديوهات التي أطلقها بعد إعلان الطلاق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *