تصدّر اسم الفنان تامر حسني الساحة الفنية العربية في الفترة الأخيرة، بسبب حياته الخاصة وتحديداً الأخبار المتعلقة بزواجه بعد أشهر من طلاقه من المصممة المغربية، بسمة بوسيل.

خبر عن زواج تامر حسني بعد انفصاله عن بوسيل

صفحة “شربليتا” على منصة “إنستجرام“، وهي التي تُعرف نفسها بأنها “ملكة الحصريات في الوسط الفني العربي”، كشفت عن تطورات في هذا الصدد.

خبر عن زواج تامر حسني بعد انفصاله عن يسمة بوسيل

وزعمت الصفحة المملكوكة لـ اللبناني المقيم في أمستردام، شربل إميل الأسمر (37 عاماً)، أن اسم الزوجة المفترضة لتامر هو “هند الحاج”.

من هي هند الحاج زوجة تامر حسني المزعومة؟

تنحدر هند الحاج، وهي مهندسة، من عائلة مصرية عريقة وهي أيضاً صاحبة نفوذ في أوساط المجتمع المصري، حسب ذات المصدر.

ولم تملك هند، حسب مزاعم صفحة شاربليتا، أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على خصوصيتها.

ولفتت ذات الصفحة الإخبارية المثيرة للجدل أنها سبق ونشرت خبراً يتعلق بأن الزواج بين الحاج وتامر حسني حدث بالفعل قبل رمضان الفائت بيومين، أي يوم الإثنين 20 آذار الماضي.

زواج تامر حسني وهند الحاج، حسب شاربليتا، تمّ قبل فترة وجيزة من طلاقه المغربية بسمة بوسيل وتزامناً لقطعه علاقاته مع المصرية يارا السكري.

بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسميًا من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل تعود إلى عام 2012، حيث قال تامر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها،  ومرة جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب”. 

وأضاف تامر حسني إن بداية شرارة الحب كانت بعد رؤيته لها فى إحدى حفلاته الغنائية  بالمغرب، قائلا: “كانت تتمنى الغناء برفقتي ومن هنا كانت البداية”. 

وعلى مدار الأشهر الماضية واجه تامر وبسمة الكثير من المشكلات، وهو ما جعل خبر الطلاق يتردد كثيرا وأصبح خبر انفصالهما ليس مفاجأة. 

يُذكر أن تامر حسني يحتفل بنجاح أحدث أعماله السينمائية “فيلم تاج” ضمن أول سلسلة لأفلام الأبطال الخارقين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *