ردت الفنانة بسمة بوسيل على واحد من جمهور طليقها الفنان تامر حسني وذلك بعدما نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” بفيلتها في الساحل الشمالي.

واستفز المعجب “بسمة” بعد انفصالها عن تامر قائلًا :”عايشة في فيلا تامر في الساحل ليه مفيش دم ولا كرامة ده مش بيت القاهرة ولا ولاد عشان يبقى بيت الزوجة ده بيت للمصيف في الساحل لكن مفيش كرامة فعلاً مغربية”.

متابع يهاجم بسمة بوسيل بسبب تامر حسني

وردت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل عليه قائلة:”الفيلا بتاعتي دلوقتي أتمنى مايجلكيش أزمة قلبية”.

وهنأت “بسمة بوسيل” مؤخرًا المنتخب المغربي المشارك ببطولة كأس العالم للسيدات وذلك بعد فوزه مساء الخميس على نظيره المنتخب الكولومبي بنتيجة هدف مقابل لا شئ والتأهل لثمن نهائي كأس العالم.

ونشرت “بسمة” صورة لاحتفال المنتخب المغربي بالتأهل عبر الاستوري خاصتها على موقع “انستجرام” وعلقت قائلة “رسمياً المنتخب المغربي النسوي في ثمن نهائي كأس العالم”.

بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسميًا من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل تعود إلى عام 2012، حيث قال تامر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها،  ومرة جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب”. 

وأضاف تامر حسني إن بداية شرارة الحب كانت بعد رؤيته لها فى إحدى حفلاته الغنائية  بالمغرب، قائلا: “كانت تتمنى الغناء برفقتي ومن هنا كانت البداية”. 

وعلى مدار الأشهر الماضية واجه تامر وبسمة الكثير من المشكلات، وهو ما جعل خبر الطلاق يتردد كثيرا وأصبح خبر انفصالهما ليس مفاجأة. 

يُذكر أن تامر حسني يحتفل بنجاح أحدث أعماله السينمائية “فيلم تاج” ضمن أول سلسلة لأفلام الأبطال الخارقين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كلامك عن بسمه بانك كنت فارس احلامها وصورك في اوضتهاكدب في كدب يا طمورة لان بسمة ايام ستار اكاديمي ولا عمرها جابت سيرتك وكانت مأنتمة الاول مع اردني وبعدين كويتي وحب وغراميات وطلبوا منها تغنيلك اغنيه قالت ماتعرفهاش مع انها كانت اغنية مكسرة الدنيا ساعتها .. واصلا كانت بتحقد علي كل ماهو مصري كانت بتكره اية وبتغير من لارا وصوتت ضد سراج عشان حبيب القلب الاردني..
    اتلهي …

    1. صح و أنا أياميها كنت بتابع ستار أكاديمي و الكلام ده حصل فعلا . و أعتقد ان فيه ورقة طلعت تؤكد زواج بسمه من الاردني و تامر تزوجها بعد طلاقها من الاردني .و الله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *