أعرب الفنان خالد سرحان عن استيائه الشديد من الفنانة مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن اقتحام الفنانين لـ منزل الزعيم عادل إمام، يوم الاحتفال بعيد ميلاده.

وأكد خالد سرحان في تصريح صحفي، أن وجود الفنانين بمنزل الزعيم عادل إمام يوم عيد ميلاده كان بالاتفاق المسبق مع أسرته، مشيرًا إلى أنهم لم يقتحموا المنزل كما زعمت الفنانة مادلين طبر.

خالد سرحان يهاجم مادلين طبر بسبب تصريحاتها عن الزعيم

وأوضح خالد سرحان: تصريح مادلين طبر عن الزعيم قلة أدب والست دي هدفها تعمل تريند على اسم عادل إمام، ومفيش الكلام ده ولا اقتحمنا البيت ولا حاجة، إحنا رايحين جايين على الزعيم، وأسرته ممنعتهوش زي ما بيتقال، والأستاذ بيجهز لعمل يرجع بيه للساحة الفنية.

خالد سرحان رفقة الزعيم عادل امام في عيد ميلاده الـ83

عادل إمام ومادلين طبر

وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، قد صرحت على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان الكبير «عادل إمام» قائلة: «الزعيم عادل إمام تاج على راسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».

وتابعت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه».

وأضافت مادلين طبر: «ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نطِّمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم».

رد أسرة الزعيم على تصريحات مادلين طبر

وكان اسم الزعيم عادل إمام، قد تصدَّر تريند محرك البحث، في الساعات الماضية، وذلك بعد التصريحات التي أثارتها الفنانة مادلين طبر، عن مطالبتها عائلة الزعيم عادل إمام، بالإفراج عنه.

من جانبه، رد المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، في تصريحات له: «إنه لا يوجد أي شخص أجبر الزعيم على عدم الخروج من المنزل».. موضحًا أنه في حالة صحية جيدة ويتابع الأحداث الجارية على الساحة في مصر.

وأوضح المنتج عصام إمام، أن كل ما يتردد مجرد شائعات، وأنهم اعتادوا على الشائعات منذ فترة قائلا: «دول موِّتوه 7 أو 8 مرات».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *