صعد نجل الفنان أحمد سعد معه على المسرح، وذلك خلال حفلته في بورسعيد، وتعتبر هذه المره الأولى الذي يظهر فيها نجله أحمد معه في أحد حفلاته.

نجل أحمد سعد

ونشر أحمد سعد على حسابه الرسمي بـ إنستجرام، فيديو له هو وابنه يرقصان على أغنيته الجديدة دب دب، معلقًا: أنا وابني الحبيب أحمد أحمد سعد وإحنا بنرقص على أغنيه دب دب إمبارح في حفل ببورسعيد.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها نجل أحمد سعد، على خشبة المسرح معه، إذ كان يكتفي بنشر صورهما في المناسبات الخاصة والعائلية، مما أدهش بعض مُتابعيه ممن أكدوا عدم معرفتهم بأن لديه ابناً في هذه السن.

لمشاهدة الفيديو من هنا

ولاحظ متُابعو المطرب المصري، أن نجله يشبه شقيقه الفنان عمرو سعد، بدرجة كبيرة، وأكد ذلك كثيرون خلال تعليقاتهم على الفيديو، أبرزها: “سبحان الله ابنك يشبه عمه بصورة كبيرة”.

زيجات أحمد سعد وابنائه

ما لا يعرفه البعض من #جمهور سعد، أنه تزوّج أربع مرات، الأولى كانت من السيدة لبنى بيومي أم أحمد وجودي، ولم تستمر علاقتهما بعدما وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، وأيضاً وفقاً لحديثه في البرامج التلفزيونية، عقد قرانه على الفنانة ريم البارودي، لكن بعد مرور ستة أيام على احتفالهما بهذه المناسبة وقع الطلاق بينهما.

الزيجة الثالثة والأشهر في حياته كانت خلال العام 2017 من الفنانة سمية الخشاب، وبعد مرور عامين فقط أعلنا انفصالهما بصورة رسمية لوجود خلافات بينهما وصلت إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة، ولم تسفر علاقتهما عن إنجاب أطفال.

وحالياً يعيش سعد، حياة هادئة مع زوجته الرابعة علياء البسيوني، إذ احتفلا بعقد قرانهما في العام 2021، ورزقهما الله خلال هذين العامين بطفلتين الأولى أطلق عليها اسم علياء، والثانية التي استقبلها في شهر أيار الماضي وأسماها مريم.

أحدث أغاني أحمد سعد

وكان سعد قد طرح خلال الأيام الماضية، أغنيته الجديدة “دب دب”، وحققت نجاحًا كبيرًا، وبلغت نسبة المشاهدة خلال يومين 300 ألف مشاهدة على “يوتيوب“، والأغنية من كلمات مصطفى حدوته وألحان وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

وكان سعد قد روَّج للأغنية بنشر برومو قصير لها عبر حسابه على “إنستجرام”، وأثار جدلاُ كبيراً بين متابعيه بسبب كلمات الأغنية التي تتضمن عبارات غريبة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

ونشر أحمد سعد صورة بدا فيها وهو يجلس أمام ساتر ترابي عسكري بـ”لوك” غريب، وأعلن من خلاله عن إصدار أغنية “دب دب” قريباً.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *