أحيت امس الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات  رأس السنة، وشاركها في الحفل كلا من النجمة نجوى كرم والنجم الكبير جورج وسوف .

وخلال الحفل تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو من كواليس الحفل جمع شيرين بالنجمة نجوى كرم، حيث قامت نجوى بالمباركة لها بعد انتهاء فقرة شيرين الغنائية وقالت لها “ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شي”.

وتألقت شيرين خلال الحفل بفستان من توقيع زينة زكي باللون أزرق مع فتحة طويلة، كما اعتمدت تسريحة شعر أنيقة جعلت الجمهور يتغزل بأناقتها، كما غنت شيرين مجموعة من أجمل أغانيها مثل “القناعة”، “الوتر الحساس” وغيرهم الكثير.

تعد آخر أغاني شيرين عبد الوهاب أغنية “المترو”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: “في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكه قولت قصده مين.. أنا أنا أنا، بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا انا بس وجمبي اتنين، مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا”.

تم الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع نهاية عام 2023، حيث شهدت هذه الزيجة العديد من الأزمات على مدار 6 سنوات.

وهذه المرة الثالثة التي يحدث فيها الطلاق بينهم، وكانت المرة الأولي في 2020، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين.

وكشفت مصادر مقربة من شيرين وحسام السبب وراء حدوث الطلاق هو خلاف كبير وقع بين الطرفين على الطائرة أثناء عودتهما من السعودية، بعد مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم.

وجاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل ما يخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *