أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز joy awards، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال “سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة”.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال “سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة”.

وأضاف «إمام»، خلال تصريحات تليفزيونية على هامش إحدى الفعاليات الفنية، أنه يتعرض بشكل مستمر للسؤال عن صحة الزعيم، ولكنه بخير، قائلًا :«إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية وللأحفاد»، مضيفًا «هو مع أحفاده طول الوقت».

وفي سياق متصل يلعب محمد إمام نجل الزعيم بطولة فيلم “شمس الزناتي“، وهو نفس الفيلم الذى قدمه والده الزعيم عادل إمام من حوالى 32 عاما، وكان الأكثر شعبية في تاريخ السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وخطوة مهمة في مشوار الزعيم.

ويتوقع جمهور النجم محمد إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية، وهو ما قاله محمد إمام أنه يعد الفيلم الأضخم في التاريخ.

ويتوقع جمهور النجم محمد إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية، وهو ما قاله محمد إمام أنه يعد الفيلم الأضخم في التاريخ.

«شمس الزناتي» بطولة كل من: محمد إمام  وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

ويُقام الحفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه ويرأسها المستشار تركي آل الشيخ، ومجموعة MBC.

ويشهد الحفل تواجد عدد كبير من النجوم العرب، وكذلك المصريين، بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف، وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق، أحمد حلمي، منى زكي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫112 تعليق

  1. ثم نحن لا نعمل شيء بالحرام والعياذ بالله ، اقدر اعطيك مواعظ وفي نفس الوقت اذكر لك الحديث النبوي الشريف الذي يقول فيه رسول الله صلى الله عليه واله : الزواج سنتي فمن رغب عن سنتي ليس مني .
    فاين المشكلة يا امازيغو ؟؟ ههههههههه ما تخلينا نعمل لدنيانا كانه نعيش ابدا ونعمل لاخرتنا كاننا نموت غدا .

    1. اي زواج ياعطواني لعنك الله
      انوجه ضبي شنطتك وانكتمي
      اخبار مرور بريطانيا ايه ياعطواني
      وتكلمينهم بشوييييش 😂😂😂😂
      ياعطواني ياام الشذوذ

  2. و علاش يكونوا خمسين واحدة و الا حتى خمسة ؟! المفروض ما يكونوش عندكم بيوت البغاء من أساسه مادمتم تدعون أنكم على مذهب المعصومين.. اذن اعملوا بوصية و أخلاق المعصومين واغلقوا بيوت البغاء و الخمارات و القمار و المراقص و الكباريهات و ربوا عيالكم العطوانيين !
    سبق و انكرت وجود العطوانيين و انكرت وجود بيوت البغاء و الخمارات و قلت ان من تنفلت ترمونها في الأنهار، الظاهر انك حاسبنا بناكل تبن و شمندر ههههه على اساس اوضاعكم متغطية ، ما كل شيء امامنا و شايفين و عارفين الي فيها !
    صح النوم يا اصلع !
    ان كنا لا نتكلم عنكم ، فلأننا فقط نحترم الناس و هذا من تربيتنا لكن مش معناها انك تستهبلنا او تعتقد اننا لا نعلم ماذا يدور في رقعة الشرق الأوسط ..
    صح النوم يا اصلع !

    1. هههههههه
      كان عندنا عطوانين لمدة ثلاثة اسابيع فقط ومعهم بنات البتاوين والطوايل لكن ما طولوا ههههههه العراقين ابادوهم او هجروهم للاردن وحتى من كانت شغلتها موضة قطعوها ههههههههه اما في المغرب يا بعد الروح ما يخلصون موجدات من زمان وباقيات شامخات كجبال الاطلس التزحلوقية هههههههه مو تذوبون الثلج قبل ما اتي لعندكم هههههههههه
      التوقيع الاصلع الذي طلع له شعر اكثر منكن .
      شغل انكليز ما يخلون اصلع ههههههههه

      1. انت عطواني انجي عطواني
        باقولك ايه انجي عندك ايه غير انك عطواني
        اعترفي كل يوم نكتشف حقائق مثيره😉

  3. ثلاث أسابيع فقط !! بس 😁
    البيت ده طاهر و حيفضل طول عمره طاهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مكنتش عارفة أنني أتكلم مع شخصية مهزوزة عايشة حالة إنكار 😂

  4. الان عرفنا سبب هههههههه
    وانا اتعجب ثلاثة ارباع حديثك ههههههههه
    عطواني لاعجب

  5. يا رجل اليوتيوب مليء بمئات الفيديوهات و تقارير عن تجارة ا ل ج ن س و البغاء و المومسات في العراق صوت و صورة و شهادات حية و الروبورتاجات من قنواتكم الرسمية العراقية و انت جاي هنا تدلس علينا .. انا فقط استحياء مني و احتراما للقراء اتحاشى تنزيل هذه الفيديوهات هنا مهما كان لا احب انزل لهذا المستوى لانني رغم كل شيء احترم و اقدر المرأة في كل البلاد في العالم و ادعو للمنحرفات
    و الضالات و الي زايغات، بالهداية و العفو و التوبة لأن الله يغفر و يتوب و يعفو فلماذا نحن لا نسامح ؟ ..
    فمتكونش مثل الذي يشير باصبعه الى الناس و ناسي الاربعة الاصابع الى راجعة لعنده.. و مش كل مرة راح اكرر المثل الي خلاص صار مستهلك و هو من بيته من زجاج فلا يقذف الناس بالحجارة لانه بصراحة أصبح مستهلكا، لكن لا بأس اقذفنا بحجارتك عشان نرجعها لك و تنزل على صلعتك هههههههههه

    1. اتحداك ان تستطيعي تنزلي فديو واحد جديد عن العطوانين او بنات البتاوين من داخل العراق هههههههه فقد كانوا واندثروا ،. فقد قطعهم العراقين بعد ثلاثة اسابيع من اشتهارهم ومن تبقى منهم هرب لخارجه !!
      اما اللوليات والبط والمخنثين في السعودية ههههههههه بامكانك ان تجدي مليون فديو تصوير امس هههههههه وتلاقين لولو لابس مايوه وقاعد يهز ههههههههه
      اما المغرب فما حكيت عليه شيء ههههههه انما قلت الولية تبع الحمام المغربي تدلك راس الرجل وكانها ماسكة فانوس علاء الدين السحري ههههههه وما تسيبو حتى يطلع منه العفريت هههههههههه فهذا مدح وليس ذم .

  6. على كل ما تنسين تعملين لحضرتنا استقبال حافل على ارض المغرب الشقيق عند النزول من الطائرة ههههههههه شنو تحبين اجيب لك هدية من ارض بني انكلو ساكسون ؟؟ والا اخليها على ذوقي ؟ ههههههههه

  7. بيقلك ان المغرب صنف كاحسن بلد للعيش فيه من حيث المناخ هههههههه والحمام المغربي يجنن ههههههههه وعليه كل الشلة اللندنية راح تنتقل للعيش هناك ههههههه

    والخبر المتداول في البي بي سي وكل الوكالات العالمية ههههههه. يقول :
    كشف موقع “إنسايدر مانكي” الأمريكي، المتخصص في التصنيفات، عن قائمة أفضل 30 مكانا للعيش في العالم يتمتع بطقس جيد ملائم للاستقرار.

    وفي القائمة احتل المغرب المرتبة الأولى، متفوقا على العديد من الدول المتقدمة.

    واعتمد الموقع الأمريكي في تصنيفه على بيانات صادرة عن مؤشر الأداء المناخي العالمي لسنة 2023، والذي يأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل، منها:

    متوسط درجات الحرارة خلال النهار
    متوسط هطول الأمطار
    عدد ساعات سطوع الشمس
    درجة الرطوبة

    وحصل المغرب على 0.96 نقطة في مؤشر الأداء المناخي العالمي، ليحتل بذلك الصدارة على هذا المستوى، وذلك بفضل ما يتمتع به من طقس معتدل على مدار العام، حيث تتراوح متوسط درجات الحرارة خلال النهار بين 10 و30 درجة مئوية، كما يبلغ متوسط هطول الأمطار في المملكة 40 يوما في السنة الواحدة، فيما يبلغ عدد ساعات سطوع الشمس في المغرب 3117 ساعة في السنة.

    وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثاني عالميا من حيث أفضل الأماكن التي تتمتع بطقس جيد والصالحة للعيش والاستقرار، وذلك بعدما حصلت على 0.93 نقطة ضمن مؤشر المناخ العالمي، فيما احتلت كل من الرأس الأخضر وكينيا والمكسيك المركز الثالث والرابع والخامس على التوالي، في حين جاءت جنوب إفريقيا في المركز السادس بـ0.86 نقطة في مؤشر المناخ الذي اعتمده واضعو هذا التصنيف.

    1. قال روح السعودية قال هههههههه
      شنو فيها ؟؟!!
      حاشا الحرمين الشريفين كلها مرضعات كبير او بط لوليات ههههههههه وحتى الحرمين انتهكوا حرمتها وادخلوا لهما المتزحلقات و الشواذ واللوليات يخيبكم .

  8. البنت مزمزيغو ههههههههه
    زعلت جدا لما قلت نبطل نروح المغرب ونروح السعودية ههههههههه وتركت الدخول لنورت هههههههههه
    لا تزعلين مزمزيغو جاي لعندكم هههههههه واعدم كل مرضعات الكبير وكل لولو لابس مايوه ان لم اني عندكم قريبا هههههههههه
    لكن انشروا معالم الزينة واقيموا الافراح والليالي الملاح هههههههه فانا شخصيا جاي لعندكم بعد شنو تريدون ؟؟!! هههههههه

  9. لا أنا ما زعلتيش و ما زعفتش و ما تقلقتش، بالعكس أنا نتمنى متزيدوش تحطو رجليكم في المغرب بالمرة ، كون حات عليا بدل فيزا واحدة نفرض عليكم 16 فبزا ! نقفل عليكم البر و البحر و الجو، ما أحلى بعدكم و حجاركم يشدوكم !

      1. ههههههههه
        لماذا يا ولية ؟؟ هههههههههه
        نص بنات المغرب قاعدات عندنا في لندن حارقات هههههههههه ولهذا البريطاني من يدخل المغرب ياخذون له تعظيم سلام ويعطوه فيزة ثلاثة اشهر وهو واقف في المطار ههههههههه
        لا تخليني ازعل واروح للسعودية عند المرضعات الكبير هههههههه

  10. انا اتكلم عنك و عن امثالك و من هم على شاكلتك و عقليتك من بنو عربان و لا اقصد البريطاني !
    كتعيب الشبكة على الغربال، و انت ايها اللاجئ كتعاير الحراكة ههههه

    1. هههههههه مين اللاجئ ؟؟!!
      حتى في قرارة نفسك يا بنت المزمزيغ تعترفين : اني انا بريطانيا … وبريطانيا انا هههههههه ولهذا كل المغربيات الحارقات ( بدون اقامة رسمية ) يطالبوني ان ارشح للبرلمان البريطاني وليس العراقي هذه السنة هههههههههه لاني الوحيد القادر على انقاذهم وانقاذ بريطانيا من ازمتها ههههههههه
      لكن اشوفها شغلة ما جايبة همها ههههههههه

  11. جلمبو ، البلاد التي تعتبر بؤر توتر و تشهد حروبا اغلب النازحين منها يقدمون في ملفات طلبات الهجرة ان السبب هو ما تشهده بلادهم من اوضاع امنية غير مستقرة ..
    و هناك سواء في بلدكم او بلادا اخرى، من يطلب اللجوء إن كان معارضا للنظام أو تخلى عن ديانته و اعتنق دينا آخرا أو كان من جماعة(((( الألوان 🏳️‍🌈 ))))) مثلا، فيضع في ملفه ملتمس لقبول لجوءه كون حياته مهددة ! و قد لا تكون حياته في خطر لكن يبالغ أحيانا للحصول على اللجوء..!
    فأنت كونك عراقي عشت في بلدك في زمن صدام حسين و ما صاحبه من بطش و قمع حتما ستقدم طلب اللجوء، كما يفعل كذلك الأكراد في العراق و سوريا حيث يقدمون طلبات لجوء هروبا من ما يسمونه ((اضطهاد ضد الاقليات)) !
    جلمبو، هناك عراقيين يهاجرون سريا ايضا لاوربا و سبق ان تم القبض على بعضهم يحاولون الهجرة الى اسبانيا عبر سبتة و مليلية و تم ترحيلهم..
    جلمبو هذا و انتم بلد النفط ما شاء الله، الا ان ثلاث ارباعكم مهاجرة .. فلا تعيب على غيرك ان هاجر سواء بطريقة شرعية او غير شرعية بحثا عن وضع افضل لمستقبله !
    فإن لم ينفع النفط و الغاز أهله اذن فليجف و ينشف تحت الأرض، طالما ان هناك بلادا تملك هذه الثروات و شعبها يهاجر شرعيا و سريا !
    و إن لبن العنزة و تمرات النخيل و خبز الشعير أحسن من ان تملك بترولا لا تستفيد منه، بل يذهب ريعه لأصحاب الريع !

    1. المفروض تكون بلاد الله مفتوحة لكل سكان الارض ، مادام الواحد يدخل بلد ولا ينوي فيها شر ، يسمحون له البقاء فيها . ويسمحون له ان يتزوج من حلواتهم ههههههه ثم الولية الحلوة الي يتزوجها تروح تقول لوزارة الداخلية تبعهم : ما اقدرش اعيش بدونه هههههه وحياتي بعيد عنو عذاب هههههههه فيعطونه الاقامة او الجنسية ، ثم يشتغل شغلة يطلع فيها ملاين ( تجارة او بحوث او علم ) ، فالغنى في الغربة وطن ( كما يقول الامام علي عليه السلام) وبعدين يروح جايب اخوانه واخواته ونصف العشيرة الى حيث الماء والكلأ ههههههه كما كان تعمل القبائل الرحل من العربان تبعنا ، ويعلم الناس في البلاد ثقافته ولغته ويعرفهم بدينه ….. وهذا امر صعب على النساء ، فقط عندما تتجوز يكون الامر مختلف ، فتحصل على جنسية زوجها المتجنس هناك ، وذلك اسهل واريح لها . او تحصل على دراسة جامعية او عمل تخصصي مناسب للنساء ثم تتزوج ايضا هههههههه لانه لا يصح ان تنام وحدها هههههههه فالعفاريت في القلاع الانكليزية كثيرين هههههه
      فانا شخصيا لا احب طريقة التهريب وركوب البحار ل اللجوء ، او الاقامة بدون اوراق رسمية ، او الكذب على السلطات والمبالغة في اختلاق اعذار على اساس ان حياة الشخص مهددة وبالتالي يحصل على لجوء سياسي او طائفي او ديني او حتى بطبوطي كما قلتي امازيغو وعلى اساس انه صار من اياهم هههههه
      انا من اردت اتي لبريطانيا لم اركب البحار او اعمل تهريب ، انما رحت السفارة البريطانية ، وقلت لهم اريد اعمل بحث ودراسة عن بريطانيا العظمى هههههههه وشوفت الولية القنصلة الشقراء هويتي الجامعية التي تثبت اني تبع دراسة وبحوث ونظريات لهلوبية ههههههه والله العظيم ، فاعطوني فيزة فاتيت شفت الوضع والتقيت بناس عراقين قبلي ، وقبل ما تنتهي الفيزة تبعي رجعت ، لكن بصراحة ماء التايمزو مشى في كل جسمي هههههههه وبعدها بكم شهر رحت للولية القنصلة في سفارة بريطانيا ، قلت لها اريد اعمل بعد بحوث هههههههه ووصلت ثانية الى بريطانيا لكن هذه المرة هم اصروا اصرارا على ان ابقى هههههههه لكن كيف بقيت وحصلت الجنسية البريطانية وجلبت نصف العشيرة من العراق هههههههه فهذه قصة طويلة ، يحتاج لها وقت وشرح طويل ههههههه

  12. وفعلا النفط والغاز والثروات في بلد ما لعنة ، خاصة اذا الحاكم عنده خطاب ديماغوجي وصاحب نظام قمعي ….. لانه الشعب يقع ضحية ما بين اطماع دولة عظمى او مجاورة وبين تمسك الحاكم بالكرسي، فيكون الشعب فقير كمن ينام على كنز وهو ما لاقي كسرة خبز ، ولا امن في البلد بسبب الحروب والانتفاضات والقمع والسجون والاعدام والتصفيات …. ، وهذا حصل عندنا في العراق ، بل حتى في سوريا عندما اكتشفوا كميات كبيرة من النفط والغاز في اراضيهم ، صارت حتى الولية موزة وال سعود يريدون يعملون ديمقراطية في دمشق هههههههههه يا اختي عليهم وعلى ديمقراطيتهم وكم هم تبع حقوق الانسان والحيوان هههههههههه فاحترقت سوريا المسكينة وتقطعت كان الله في عون اهلها الابرياء .
    فالاحسن البلد يكون فقير والناس عايشة على حليب المعزة على شوية جبنة وخبيزات سمر ، وشي سمكة مسكوف يصيدها المواطن ، بدل ما كل شوي الدولة العظمى الفلانية حاطة عينها على ثروات البلد ، او ينجن الحاكم ويتمسك بالكرسي لكي ينهب البلد ويحرق الي خلفوا الشعب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *