أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز joy awards، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال “سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة”.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال “سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة”.

وأضاف «إمام»، خلال تصريحات تليفزيونية على هامش إحدى الفعاليات الفنية، أنه يتعرض بشكل مستمر للسؤال عن صحة الزعيم، ولكنه بخير، قائلًا :«إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية وللأحفاد»، مضيفًا «هو مع أحفاده طول الوقت».

وفي سياق متصل يلعب محمد إمام نجل الزعيم بطولة فيلم “شمس الزناتي“، وهو نفس الفيلم الذى قدمه والده الزعيم عادل إمام من حوالى 32 عاما، وكان الأكثر شعبية في تاريخ السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وخطوة مهمة في مشوار الزعيم.

ويتوقع جمهور النجم محمد إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية، وهو ما قاله محمد إمام أنه يعد الفيلم الأضخم في التاريخ.

ويتوقع جمهور النجم محمد إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية، وهو ما قاله محمد إمام أنه يعد الفيلم الأضخم في التاريخ.

«شمس الزناتي» بطولة كل من: محمد إمام  وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

ويُقام الحفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه ويرأسها المستشار تركي آل الشيخ، ومجموعة MBC.

ويشهد الحفل تواجد عدد كبير من النجوم العرب، وكذلك المصريين، بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف، وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق، أحمد حلمي، منى زكي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫112 تعليق

    1. من اعظم قصص الحب على الأطلاق واروعها وانبلها واشرفها قصة حب زينب رضي الله عنها مع زوجها وابن خالتها ابو العص بن الربيع في مجتمع طاهر مجتمع الصحابه في المدينه.

      ……..
      طبعا حتى لاالوث القصه الفاجره تنكر ان مريم رضي الله عنها ابنة الرسول صلى الله عليه وسلم وان ابنته فقط فاطمه ؤضي الله عنها

  1. بعد رحلة المتعه بالنساء المحرمه اعلن اعتزاله وانكر المتعه وطلب خذفها لانها متعه حرام.

  2. المصاريه أثبتوا أنهم تجمعهم الطبله ( في ملعب الجوهره وجوي اورد ) وتفرقهم العصى ( في رفح وعند المعبر ) .

    المتضامن فيكم مع غزه يسترجل ويطالب بفتح المعبر الذي أصبح يدر عليكم آلاف الدولارات رشاوي من أجل عبور الغزيين وفرارهم وإلا فمصيرهم الموت ياجيران السوء ( الحمد لله الذي حال بيننا وبينكم ) .
    أو اطردوا السفير الإسرائيلي وطالبوا السيسي بوقف استيراد الغاز .
    أضعف الإيمان أن تتظاهروا أمام سفارة اسرائيل لكنكم لن تفعلوا طبعا .

    السعوديين واعين ويستطيعون ان يميزوا جيدًا بين المستشرف والصادق ، لسنا ضد فلسطين فالسعوديه أكبر داعمه في العالم ( ماديا وسياسيا ) لكننا ضد المزايدات الفارغه .

    1. كذابة يا نكرة يا وهابية متصهينة ،
      المـهــلـكة لا تدعم فلسطين ولا بأي شكل ، دعمكم للأمريكان و الصهاينة و أنتم آخر بل حتى لا يحق لكم الكلام والتنظير السياسي و رمي خيانتكم و إنبطاحكم على غيركم .
      الحكومة المصرية لا تقل انبطاح و خيانة و تآمر عنكم و لكن الشعب المصري مختلف عنكم ولن تكونوا مثلهم ، أين الثرى من الثريا .
      وكما تخافون من آل سلول المجرمين كذلك عندهم فئة منهم نفس الأمر فلا يحق لكم أن ترفعوا صوتكم فأنتم أول من تخاذل و تآمر وخان يا مطبعين ، و الخسيسي صبي عند البعران وهذا معروف و عار عليه التضييق على أهلنا بغزّة لكنها أوامر البدو المعفنين هم وأسيادهم الصهاينة ، مصر الشعب خرج تظاهرات و عندهم فعاليات و كلهم جهزوا مساعدات عن طريق الهلال الأحمر و انتم يا بعران العار حفلات و هز و شخلعة و مهرجانات و ممنوع عندكم رفع العلم الفلسطيني!! يا سفله يا صهاينة وممنوع التظاهر لدعم فلسطين و غزّة !! وحتى ممنوع الدعاء للفلسطينيين عند الكعبة !!
      و بسبب الدعاء لنا اعتقل الامن السلولي شيخ جزائري و سيدات من إندونيسيا أو ماليزيا بسبب لبس الكوفية الفلسطينية و الدعاء لغزّة!
      حاخامات الصهاينة يسرحوا و يمرحوا على أرض الحرمين و رقص و هز مع الحاخام يعقوب !
      هذا غير زراعة الشجر بالمدينة المنورة و الصهيوني فرحان يقول انهم عادوا لأرض أجدادهم !!!
      و غيرها الكثير من فضايحكم وخيانتكم و جايه يا ام صنانه تتفلسفي ؟؟ والله مسخرة .
      محمد امام صار يومين ذبابكم و جرادكم الإلكتروني فضحوه ! الرجل ما قال شيء فيه اساءة لأي طرف وكل الهجوم عليه بسبب التحية النا الفلسطينين!! لو كانت التحية للصهاينة ما كنتم شتمتوه و تهاجموه يا صهاينة العرب يا خونة
      و الفاجر عرّاب التطبيع الوهابي الصهيوني عبد الرحمن الراشد الخنزير من كم يوم كتب مقال للصهاينة ينصحهم و يشرح لهم كيف يتخلصوا من حماس !!! هذا الشـٰرموط الصهيوني ما حدا يحاسبه ؟؟ معناها كلكم نفس تفكيره يا سفله
      غير الذباب بالمواقع هجوم علينا و التدليس و التشويه و حتى الشهداء لم يسلموا منهم الي حذاء شهيد بطل منهم يسوى آل سلول و حاشيتهم و عبيدهم و مرتزقتهم و ذبابهم
      والله يزيدكم فضايح و خزي و عار و الله يكرّه خلقه فيكم أكثر ما انتم مكروهين و منبوذين و محتقرين .
      تـفـووووووووو

    2. انا اسفة علي التعليق احنا السعوديين اللي اثبتنا اننا خرفان ومغيبين يحكمنا يهودي بن يهودي
      المصارية احسن ناس وطول عمرهم رجالة احنا الخونة المطبعين مع الكيان من تحت الطاولة

  3. الجهلة الي ما عندهم ثقافة و معرفة بالتاريخ الفلسطيني و الفلكلور و التراث و كيف نستخدم كل شيء يتعلق بفلسطين ب المحافل العربية و الدولية للتعبير عن قضيتنا و واقعنا و لأن احنا أصحاب الأرض و الحق ولأن أثبت الواقع خاصة حالياً ان كل العرب محتلين و الفلسطينيين هم الأحرار رغم الإحتلال 🇵🇸✌🏻
    ما يحصل بغزّة فضحهم و عرّاهم خاصة الخليج العبري الصهيوني
    رقصة الحرية لأصحاب الأرض دبكتنا الفلسطينية نفتخر فيها و اليوم العالم كله يدبك بالتظاهرات
    للتعبير عن التضامن مع فلسطين و رفضهم لما يحصل في غزّة .
    المجد و الفخر و الشرف و الكرامة و العزة لنا
    و الخزي والعار لكل المنبطحين الخونة المطبعين
    خاصة البعران صهاينة العرب الوهابية .
    ✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸

    1. نضال الدبكة والهشك بشك الحلال شرعا في عرفك وكل ماعداها من دبكه وهشك بشك فهو فسق وفجور ، معروف يانج س طينية سبق وأن وضحت لنا عقيدتك في هذا الموضوع والذي لا يختلف عن عقيدة الراقصة التي تحلل العري من أجل رسالة الفن الساميه .

  4. بداية يانج س طينية لست أنت من يقيم دعم السعودية للقضية الفلسطينية سواء ماديا أو سياسيا في المحافل الدولية ( والتي لولا الله ثم السعودية لم يعترف العالم ببلدك كدولة وبقضيتك أيضا ) فالأرقام تتحدث وكذلك المواقف ، وإنكارك لا يدل إلا على جهلك وليس على تقصير السعوديه الداعمة الأولى عربيا للقضية .

    هذه آخر إحصائيه لدعم الحكومه السعوديه لقضية فلسطين ماديا في عدة قطاعات تهتم في الأمن الغذائي والمائي وفي مجال الصحه والتعليم ودعم الأنوروا ومجال الأوقاف بالقدس والأعمال الخيريه وتأهيل البنية التحتيه ودعم أسر الشهداء والجرحى وجلبهم سنويا للحج على نفقة الملك سلمان وغيرها الكثير ، ناهيك عن بناء المئات من الوحدات السكنيه في غزه وهناك حي كامل يطلق عليه الحي السعودي جنوب غزه أمر الملك عبد الله رحمه الله ببنائه لمن هدمت منازلهم .

    السعودية ليست دولة شعارات إنما بلد الأفعال فهي تعطي من غير أن تتاجر أو تمن وتتبع في ذلك قول الله تعالى ” إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءا ولا شكورا ”
    وسأنشر بإذن الله بعض من هذا الدعم على أرض الواقع ( مع الأسف نضطر أن نظهر هذه الأعمال الخيريه لأن الطرف الآخر إما جاحد أو جاهل ) .

    1. ههههههههه بنت يا اماني نسيتي تقولي ان هز المتزحلقات ومعاهم الحاخامات هو اصلا لدعم الكضية هههههههه فهذه اكبر خدمة عملية تقدموها للكضية ههههههههه كل مساعداتكم ال ١٩ مليار على امتداد خمسين سنة لا تساوي ليليتين من الهز الفعال تبع بوس الواوا ههههههههه

      1. انتم الرافضه عليكم أن تكرموا الحاخام يعقوب (أو حبيب ممتعتك النج س طينية ) فقد زار ضريح الإمام الرضا ودعاه ولا أستبعد أن يتشيع قريبا فدينكم لا يتعارض مع دينهم بشيء بل مايجمعكم أكثر مما يفرقكم .

        1. مين هذا الي زار الامام الرضا ؟؟
          ما سمعت
          والا كان خليته يطبر ههههههههه
          هم ما يعجبهم يروحون هناك يعجبهم يهزوا عندكم ، حتى يبطلوا ما يقال انه حديث بانه لا يجتمع في جزيرة العرب دينان

  5. مازالت السعوديه حتى هذه اللحظه تقدم المساعدات الإنسانيه لغزه بالبواخر والطائرات تحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت مواد غذائية وإيوائية بوزن إجمالي يبلغ 18 طنًا في الطائرة الواحدة ،وهذا مالم تقم به دول الشعارات وحتى دول المماتعه .

  6. هذه فلسطينيه تؤكد( على مضض كما يظهر لي ) بأنه يتم تجهيل الشعب الفلسطيني بمساعدات السعوديه بالذات ( جحود عن سابق اصرار ) ، ولولا الجندي الإسرائيلي وتصويره لمركز الأمير نايف للأورام لما علموا أن هناك أي مشاريع سعوديه .
    للأسف غزة ابتليت بحزب دموي مقيت يتبع معهم مبدأ لا أريكم إلا ما أرى ، وعمالته تمنعه من ألا يقابل الإحسان بالإساءة على الأقل لا نريد شكرهم ولا امتنانهم .

  7. السعوديه لاتكتفي بتقديم المساعدات كغيرها من الدول بل تحرص كل الحرص على ايصال تلك المساعدات بنفسها لمستحقيها في غزة حتى لا تقوم جارة السوء باستبدالها بما هو رديء كما حدث مع سيارات الإسعاف الكويتيه أو سرقة المساعدات وبيعها في الأسواق .

    فهم لم يكتفوا بسرقة الناجين بأرواحهم من غزه بل حتى المساعادات الإنسانيه المقدمه لهم من الدول الأخرى قاموا بنهبها .
    وقد حدث سجال حاد بين وزير الخارجيه الكويتي ونظيره المصري بعد رصد الهلال الأحمر الكويتي وجود المساعدات الكويتيه في الأسواق المصريه .

    مانقول الا الله يكتب أجر الكويت ويعوض شعب غزه .

    https://twitter.com/bowaleed123456/status/1748485166723424633?t=oH28Ii_D4PE-JHQQTv3xaQ&s=19

  8. لي عودة غدا بإذن الله يانج س طينية لأقوم بالرد على باقي تعليقاتك ، اليوم دوامي خلص مع الأسف .

  9. طيب قولي لولي الامر تبعك يتبنى المشروع تبعي ههههههههه
    وهو نجمع خمسين مليار دولار ونوزعها على عوائل غزة لتاخذ كل عائلة مكونة من خمسة افراد مبلغ قدره مئة الف دولار ، تداوي بها جراحها ، او تعمل بجزء منها سياحة لمدة سنة لحين ما يتم اعادة اعمار غزة ، ثم العودة ، على ان يضمن عدم ابتلاع نحنحياهو لغزة ، والا ازعلوا عليه وامنعوا الحاخامات تبعو ان لا يهزوا عندكم ابدا ههههههه

  10. بس اتفرغ يا ام صنانه رح أصفعك بحقيقتكم القذرة و افضحكم و ترى هذه المقاطع لا شيء
    مقابل ما تفعلوه بالخفاء ضدنا باعتراف الصهاينة أنفسهم و الأمريكان .
    و لو قدمتوا اضعاف المساعدات فلا ينفي تقصيركم و خيانتكم ، وان كل شيء مخطط له مع الصهاينة و كله لأهداف سياسية و لاحتقان الغضب الشعبي .
    أيادينا بحلوقكم من أكثر من ٨٠ عام و اجدادكم حفاة عُراة يطاردون الضب بالصحراء !
    وكله موثق و ب الأدلة وكله عندي .
    هذا باختصار من حظك اني مشغولة حالياً بسبب فرق التوقيت ولكن بس اتفرغ يا ويلك .
    ما عندي وقت حالياً حتى أغسلك و اشطفك
    لكن جهزي نفسك بالليل بتوقيتنا 👌🏻

    1. اصفعك وأفضحكم وفي النهايه تجيب وثيقه مزوره والا مصادر من كتب ثبت تلفيقها !
      شفناك فوق وتحت يابنت الخونة النج س طينيه لكن هات اللي عندك خلينا نشوف !

      1. الخيانة عندكم و ليست عندي و النجاســة عندكم و أصبحت ماركة مسجلة تخصكم بالكون كله
        فهل يوجد مخلوق بالكون لا يقول عنكم
        (( أطهر بقعة و أنـجــس قوم ))؟؟؟
        أما التزوير فهذا عندكم و التلفيق و الكذب و التدليس عندكم ، من زمن آل امية حتى اليوم وانتو عايشين تاريخ مزور و عقيدة مزورة مأخوذة من كتب اليهود جلبها لكم شيخكم إبن تيمية
        بعدين الروايات كلها بكتبكم قبل كتب أي طرف آخر يعني إذا تشككون بالروايات معناها شيوخكم و علماؤكم كذابين ! يعني احنا مالنا علاقة .
        وسياسياً فمن فضحوكم بكتبهم و صحفهم و مقالاتهم و مواقعهم و قنواتهم هم حبايبكم الأمريكان و البريطانيين و الصهاينة وهم أول من قال عنكم عملاء من خلال كتبهم و مذكراتهم يتمسخروا عليكم ببرامجهم و شعوبهم تضحك عليكم و مين ما شاف حبيبكم ترامب وهو يتمسخر عليكم و على سلمانكو إستخراء؟؟
        وهنا أكرر أحنا مالنا ؟؟ احنا فقط ننقل ،
        انت من فترة تغازلي الفاجر العنصري الصهيوني ترامب و تمدحيه و هو اعطاكم (( خـازووووق دخل من مؤخرتكم وخرج من حلوقكم )) و نهبكم و مسخركم بالعالم كله .
        يعني إذا انشر هذا المقطع صوت وصورة كيف تقولي تزييف ؟؟
        هو أي شيء يفضحكم و يعريكم و يكشف حقيقتكم تقولوا تزييف و تزوير ؟
        انتم عندكم جنون العظمة و معتبرين أنفسكم ملائكة !! تخسون يا شياطين فوقي و اصحي على نفسك يا ام صنانه و لا تكذبي و تتهمي الناس بما عندكم لان ما عندنا تملق و نفاق الكم مثل غيرنا ، لأن احنا أحرار و شجعان و ما نرضى بالذل مثلكم و مثل الي يطبلوا لكم .
        احنا أتباع الأئمة احنا تعلمنا من الامام الحسين سيدي و مولاي عليه الصلاة و السلام أن نموت بشرف و كرامة ولا نعيش بذل و عار ، يعني عكسكم تماماً انتم ومن يطبلوا لكم من أجل مصالحهم و من أجل حفنة ريالات لان نفوسهم دنيئة رخيصة وسعرهم لا يتعدى ريال .
        شوفي هالمقطع و ترامب يمسخركم هل هذا تزييف و هو بالصوت والصورة
        Enjoy 👇🏻👇🏻👇🏻

        1. النج س طينيه خلطت عباس على دباس وجابت بني أميه وابن تيميه عشان تدين آل سعود وتتهمهم ببيعها وبيع أرضها !
          اعترفي بأن كل مالديك مزور واهربي يانج س طينيه فأنت أكثر من يجيد الهروب ولا تظهري نفسك بهذا المنظر .

          لكن لا بأس سأجيب على تخبطاتك جميعها بإذن الله .

          بالنسبه لمقوله أطهر أرض وأن ج س قوم التي أطلقها النصارى أيام الحملات الصليبيه على فلسطين وأهل الشام فلا يتبناها الا الرافضه و قطيع حزب الإخوان ، فهؤلاء الفصيلين بينهما تخادم واضح في شتى المجالات اذا علمنا أنما يرتكزان على أساس واحد وهو تخريب البلدان ، ويغيضهم تماسك السعوديين ووقوفهم صفا واحدا مع قيادتهم في وجه أطماعهم ، وهذه حيلة الوضيع ليس لديه الا الأنتقاص ممن هم أفضل منه .
          وهؤلاء لاوزن لهم ولا لآرائهم .

          أما تاريخ بني أميه الذي أدخل عليه بعض المغالطات فمعك حق !
          فكم لفق على يزيد بن معاويه رحمه الله من تهم وأكاذيب تداولها بعض الجهله ممن يدعون انهم سنه وصدقوها وهو منها براء .

          ابن القيم رحمه الله في كتاب المنار النيف وضع قاعدة ذهبية في الروايات التي تنسب اليه وقال
          (و كل حديث في ذم يزيد فهو كذب)

          رضي الله عن بني أميه في الأولين والآخرين .

          ويالنسبة لابن تيميه رحمه الله فانت أحقر من أن اناقشك فيه .

          وبالنسبه لترامب الله يسلم يمينه ( ذكرتيني يانج س طينيه بالمشويات اللي كان يسويها الله يسقي أيامه )
          فقد تحدث في نفس المكان الذي هو فيه عن ألمانيا والصين وعن روسيا وكل الدول المؤثره عالميا وقال عنهم ماقاله عن السعوديه وكل ذلك للإستهلاك المحلي ليكسب الإنتخابات وقد رد ولي العهد على هذا الموضوع ( سأنشر الفيديو آخر التعليق )

          أما جنون العظمه فأنت من تقرين بتميزنا عن باقي الخلق ولم نقل نحن بهذا على العكس نحن نرى بأننا مثلنا مثل غيرنا نخطيء ونصيب ، لكنك تأبين الا أننا شعب الله المختار الذي لا يخطيء !

          أما أنتم الرافضه فأنتم أتباع عبد الله ابن سبأ اليهودي أول من رفع علي رضي الله عنه فوق منزلته البشريه وأضفى عليه صبغة إلهيه كما تفعلون أنتم الآن ، والذي أمر علي رضي الله عنه بإحراقه هو وأتباعه ، ولستم أتباع آل البيت الأئمه الصالحين الذين قد يخطئون ويصيبون مثلهم مثل غيرهم من البشر .

    2. مرة أخرى
      وبالنسبه عن كوننا كنا حفاة عرا ة كما تقولين يابنت الخونة النج س طينية فهذا صحيح .
      كان السعوديين في سابق عهدهم حفا ة عرا ة نرعى الأغنام والإبل ، ولا عيب في ذلك فهذه سنه الأنبياء ، ارتضينا بعيش كُتب علينا ولم يسلب منا ذلك إرادتنا وعروبتنا وأصالتنا فضللنا نحن كما نحن لا نشحد لانسرق لا نجحد فضلاً إلى أن من الله علينا بنعمه التي لاتعد ولا تحصى ومازلنا على مبادئنا وقيمنا .

      كذلك أنتم يانج س طينيه في فلسطين وفي كل البلدان العربيه المستعمره كنتم حفا ة عرا ة لكنكم مهانين ومذلولين تحت أقدام المستعمر الذي قام بنفسه بتطوير بلدانكم وما إن رحل حتى عدتم لتخلفكم ووضعكم المتردي .

  11. لقد اصبت بالخزي والعار وانا اري الحفلات علي ارض بلاد الحرمين نساء كاسيات عاريات منهم مطربة امريكية سبت الذات الالهية وبرعاية تركي ال شيخ ومباركة من الصهيوني الذي يحكمنا وولي عهده
    نحن السعوديين من اوائل الذين خانوا القضية الفلسطينية نعم اعترف

    1. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ايه ده ؟؟ ضميرك صحي يا مدام اماني؟
      مش خايفة يعتقلوكي

      1. سأنقل ردي هنا مرة أخرى !

        🔇says:
        يناير 23, 2024 at 10:42 ص
        لاتصيرين هطفه لهالدرجه عشان منظرك بس .

      2. شيرين تحياتي أنا ما دخل عقلي يكون كلامها لانها وحده وسخه صهيونية ما بيوم شفت لها تعليق محترم او تعليق تهاجم فيه الصهاينة
        هالاشكال الله ما يعرفوه ولا يخافوه استغفر الله العظيم ولكن هذه حقيقتهم ولا يمكن
        تكون شجاعة و تقول الحق لانها جبانه ولأنها أصلاً تعمل كذبابة إلكترونية لصالح آل سلول
        و لصالح الصهاينة .

  12. يبدو أن هناك متسلقه عديمة كرامه وشخصيه تعلق بمعرفي بما يعبر عنها وعن بلدها المتهالك الحنجوري لكنني سأتجاهل هذا الأمر .

    نكمل الرد على تعليق النج س طينيه .

    النج س طينيه تريد من السعوديين أن ينزلوا للشوارع في مظاهرات همجيه ( مهما بدت سلميه في بدايتها )وهتافات من أجلها أو من أل أي بلد آخر !
    المظاهرات يانج س طينيه لا تكون إلا للعاجز الفاشل والذي لا يثق بقادته وقراراتهم ويراهم فاسدين ومقصرين وهذه كلها لا تنطبق على آل سعود اللي عازين شعبهم وأرضهم وناصرين الدين والمقدسات والقضايا العربية والإسلامية وحتى العالميه .

    نحن نرى بأعيننا ماحققوه وأنجزوه وأين وصلت السعوديه وشعبها من تقدم ورقي وازدهار تحسدوننا عليه يانج س طينية وتتمنين أنتي زواله كما ذكرت في عدة تعليقات ( وماهو الحسد الا تمني زوال النعمه عن الغير ؟ )

    وسواءا أحببتم آل سعود أو كرهتموهم فهذا لا يغير من حقيقة أنهم أقوى وأنجح أسرة حاكمة في العصر الحديث ، كما أنهم محبوبون من شعبهم بدرجة كبيرة جدا بل نادره ، كيف لا وهم منا وفينا ولم يجلبهم لنا المستعمر بل وحدوا مع أجدادنا كل شبر على ثرى هذه الأرض المباركه ، مهما حاولتم أن تزيفوا الحقائق وتتبلوا عليكم وتلفقوا لهم التهم .

    وفي حال نزل الشعب السعودي في تظاهره فسيتردد في صداها عاش سلمان وعاش محمد ولن يكون لكم فيها نصيب .

    وبالنسبه للدعاء لأهل غزة فمازلت يانج س طينية تثبتين جهلك ويبدو بأنك لم تري الحرم المكي أو المدني قط على شاشات التلفزه ، لأنه لو كانت خطب الجمعة المنقوله تشتغل في بيتكم السني لسمعت دعاء الأئمه فيهما لأهل غزه ، أما بالنسبه للحشاش المصري الذي قبض عليه والآخر الذي يهتف بهتافات سياسيه فالسعوديه دولة قانون ، كل من يتجاوز القانون فيها يتم القبض عليه وبما أنهم حزبيين ويعلمون مدى غبائكم وانسياقكم كالقطيع خلف كل ناعق لم يكن لديهم الا التذرع بالدعاء لأهل غزه !

    وبالنسبه للحفلات والهشك بشك هاأنت تحللين ثقافة الهشك بشك الفلسطينيه في كأس آسيا المقامه في قطر وتقولين بأنها شي عادي !
    انت يانج س طينيه لاتهمك غزه ولا شعبها والا ماكنا سنراك تقيمين في امريكا الداعمه للصهاينه بكل أنواع الدعم وتعلمين أن ضرائبك تذهب لشراء الأسلحة لمحتل بلدك ، ولا يهمك الحرمين فكم مرة دعوت بدمار ديارنا غير آبهة بهما ، ولا يهمك الدين فأنت مشركه وليس لدينا أضرحه تقدسينها وتتقربين بها الى الله زلفى !

    فيا نج س طينية هوني على نفسك ولا تستهلكي طاقتك منذ الآن فقادم السعوديه مشرق بإذن الله والخير قدام وهالشي رح يأثر على صحتك العقليه والنفسيه .

  13. ام صنانه ما عندي وقت أضيعه على قراءة مجلداتك القذرة الي أكيد كلها حقد و طائفية و اساءة للفلسطينيين و الي شخصياً لان انتِ ما عندك شيء انتِ وظيفتك كذبابة إلكترونية واضحة وهي الهجوم على الفلسطينيين و الاساءة لهم .
    وانت و مليون معك والله ولا يمكن تغبروا على حذاء أصغر طفل فلسطيني.
    انتم عبيد متعودين على الذل و الاهانة و العبودية
    و تكرهوا الحرية و الأحرار و الشرفاء و تخافوا منهم
    لأن حياتكم مبنية على كل ما هو مخالف لشرع الله و كل ما هو ضد الأخلاق و المباديء ومتعودين على الكذب و التدليس و حتى تكذبوا عن لساننا و وتعليقاتنا موجودة و تفضحكم و تفضح كذبكم
    يعني اغبياء لدرجة تورطوا أنفسكم ب الكذب و تهينوا أنفسكم ، سبحان الله كيف انكم عميان البصر و البصيرة و هذا عقاب من الله لكم لأنكم أصحاب عقيدة تجسيمية تشبيهية وهذا كُفر وإلحاد و هي مأخوذة من كتب اليهود ، فمن يكفر بكلام الله و يستنكره و يفسر على هواه و ينشر الفتنة و الطائفية و التفرقة بين المسلمين ويُكّفر المسلمين فهو صهيوني نجــس معادي للإسلام والمسلمين، و لذلك كل شيء و أي شي متوقع منكم.

    1. لا جديد ضعي رأسك في الرمال كالعاده وادعي بأنه لا وقت لديك لقراءة الجرائد .

  14. مقطع مهم جداً صوت وصورة يفضح الوهابية بعران الخليج العبري الخونة و تآمرهم علينا و مطالبتهم الصهاينة القضاء على المقاومة الفلسطينية!! لكن يخسون ،
    هذا المقطع لا يهمني ان يتابعه الذباب الإلكتروني بنورت ، أنا هدفي كل القرّاء المحترمين و أصحاب الضمائر و النخوة يكونوا على علم و معرفة بحقيقة الأمور و خطورتها
    👇🏻👇🏻👇🏻

  15. أكيد ان شاء الله عندي أكثر من تعليق و إلقاء الضوء على نقاط مهمة جداً مع الأدلة و الإثباتات
    حالياً أكتفي ولكن بإذن الله سأكمل لاحقاً
    و تحياتي لكل إنسان شريف و حر و محترم مع فلسطين و متضامن مع غزّة🇵🇸✌🏻 ، و لا عزاء للخونة المطبعين و لهم الخزي و العار .

  16. قومتوا الدنيا وماقعدتوهاش يا سلوليين عشان محمد امام قال تحية لشعب فلسطين ؟؟!!
    يا ساتر يارب بعد كدة يا امام علي ارض الحرمين تبقي تحيي اسرائيل عشان شعب ال سلول مش يهاجموك ومش يزعلوا وتحيي كمان شوال الرز طال عمره ال تركي الشيخ علي رأس السلعوة مريام ههههههههههههههه

    1. مانبغي حد ينطق اسم فلسطين علي ارض السعودية نحن مع اسرائيل قلبا وقالبا وبس تنتصر اسرائيل علي حماس الاخوانية الارهابية راح نعترف باسرائيل صديقة وحبيبة.
      عاش محمد بن سلمان عدو الاسلام

    2. قبل أن أذهب ، النفاق والإسترزاق والإستشرف كلها اشياء موجودة في الدم المصري وهو مالا ينطلي علينا .
      اثبتوا لنا تضامنكم مع غزه بموقف عملي وأشدد على كلمة عملي وليس شعارات جوفاء لا تقدم ولا تؤخر .

  17. نحن الشعب السعودي مع اسرائيل قلبا وقالبا وما نبغي حماس وفلسطين تبقي علي وجه الارض نحب شعب يحب الحياة ومع محمد بن سلمان ظالما او مظلوما و المرة السعودية تكون متحررة مثل الاوربيات وراح ننشأ ملاهي ليلية بمكة ماحدا يتدخل وانا بعيش مع حبيبي السعودي بدون زواج واهلي يعرفون محمد بن سلمان راح يبيح قانون الاجهاض لان نبغي مساكنة بدوان زواج ليش التركيات افضل منا ؟ راح تشوفوا السعودية غير .. بلد الحريات والمساكنة بدون زواج لن نفرق عن اوروبا شئ
    يعيش محمد بن سلمان عدو الاسلام

    1. يا عيب الشوم
      انا لله وانا اليه راجعون
      بدك مساكنة وملاهي ليلية بالسعودية ؟
      مو مكفيكي العري اللي شفناه بمهرجانات الرياض وجدة
      الله لا يوفقك

  18. نعم لي عودة غدا باذن الله الحين مو فاضية وراح اربي الشيعية والمصرية واي حدا بيدافع عن حماس الارهابية ضد اسرائيل الحبيبة
    يعيش بن سلمان عدو الاسلام

    1. ههههههههههه
      مليون مرة قلت لكم ان الويسكي الاسكتلندي الحلال مغشوش ما صدقتوني ههههههههههه البنت المرضعة من هي داخلة الديسكو المبارك تكون في حالة هههههههه ومن تخرج منه تكون بشخصية ثانية تماما ههههههههههه حقها ارضاع وهز مبارك ومعاه ويسكي حلال في الديسكو المقدس هههههههههه اكيد كل ذلك يعمل الهوايل ههههههههههه

        1. ههههههه
          هذا لا يقال لرجال امثالنا عدد كحكحاتهم في نورت وحدها لا تحصى هههههه اما طابور الحلوات الذي ينتظرن دورهن وانت منهن واصل نهاية الشارع هههههههه قال تريد مساكنة قال الا يكفي ارضاع الكبير ؟؟ هههههههه

    2. شو صاير بنورت؟
      شو مالها ام صنانه البدوية المعفنة ؟؟
      ولاّ يمكن حدا مستلمها يمسخرها ويضحك عليها ؟
      لكن للأمانة ما استبعد تعليقاتها الانبطاحية الصهيونية .
      لكن سواء هي أو حدا بتمسخر عليها و يلعب بنورت
      ترى الفلسطينية الشيعية إذا بدها تتنازل و تحط راسها برأس المهابيل الوهابية والله أخليهم يحرموا يدخلوا نورت ولكن خليهم نضحك عليهم و نتسلى عليهم و نستغلهم و نفضحهم و نعريهم
      هو مين الي يربي الفلسطينية و المصرية ؟؟
      بدو معفنين لا اصل ولا فصل ولا حضارة ولا شرف ولا دين ولا كرامة ؟؟! و يربوا مين حضارة فرعونية وحضارة كنعانية فينيقية ؟؟
      مهزلة المهازل

      1. حفيدة الجراجمة تتكلم عن الحضارة وهي لولانا نحن العرب لكانت مازالت الى الآن تنظف حضائر الخنازير للرومان !
        عش رجبا ترى عجبا

        1. ام صنانه يا أنجــس قوم على أطهر بقعة كما هو معروف عنكم بكل الكون يا بقايا بني قريظة اعداء الاسلام و المسلمين كعادتكم يا صهاينة العرب من يومكم تهاجمون الفلسطينيين و تطعنون ب أصلنا وحضارتنا خدمة لأسيادكم الصهاينة و هذا معروف عنكم ولا عجب و كله لا يُغبر على حذاء أصفر طفل عندنا .
          مفضوحين بحقدكم على من علموكم القراءة و الكتابة و كيف تأكلون و تلبسون و تجلسون و تمشون يا بهائم ، يا من تغتسلون ببول البعير و تشربونه !!!! جهلة حمقى معفنين و عقدة النقص تلازمكم للأبد و شعوركم ب الدونية و احتقاركم لذاتكم .
          لا يهاجم الفلسطيني و لا يدافع عن الصهيوني و يخدمه بالاساءة لنا إلا من هم من طينة الصهاينة أقذر و أحقر و أنجـــس طينة انوجدت بالكون .
          خونة عملاء جبناء منبطحين حياتكم ذُل و فسق

  19. بعد الغسل والشطف السريع للوهابية الجهلة الصهاينة نيجي للحقائق ، وطالما البعران الوهابية
    صرعوا رؤوسنا بمساعداتهم لغزّة الي ما بعرف كيف وصلت و امتى و كيف !! و صراحة أشك بالمقاطع عن المساعدات للأمانة في شيء مش صحيح و معروف الوهابية و كذبهم و تمثيلهم و تدليسهم ، مين ينسى قصة أصحاب الخوذ البيضاء بسوريا ؟؟؟؟ و بالآخر طلعوا جواسيس!
    و الكذب و التدليس على قنوات الوهابية و اعلامهم و تصوير افلام كاذبة و مقاطع قال شو النظام السوري يقتل السوريين ؟! ب الأخير انكشفوا و انفضحوا ، مين ينسى كذبة غاز السارين الي اتهموا فيه النظام السوري ؟؟ و بعدين سبحان الله أمريكي فضح المهلـــكــة السلـوليـة ( النظام السعودي القذر ) ! ومعي الأدلة رح انشرها لاحقاً
    الهدف من تعليقي كل شيء وارد من الوهابية كذب و تدليس و تصوير افلام كاذبة لتضليل الرأي العام .
    و لنفترض فعلاً وصلت مساعدات بعرانية لغزّة
    شمعنى منهم يدخل سبحانك ربي و غيرهم ممنوع ؟؟؟ حتى ان البضائع كثير منها فسدت وهي مكدسة ب الشاحنات و المعبر مغلق ؟؟؟
    في شيء غير طبيعي في ( إن) بالموضوع؟؟!
    وأزيدكم من الشعر بيت و للأسف ممكن شراء الذمم و الضمائر ب أبخس الأثمان و يقهرني أقولها
    لكن في فئة بفلسطين مرتزقة ويعملون لصالح أجندات عربية من أجل مصلحة تلك الحكومات و عادي نشوف مقاطع ناس يطبلوا و يهللوا و يمدحوا وينافقوا البعران الوهابية .
    وفي فئة قليلة عندهم فكر طائفي نوعاً ما و مضحوك عليهم و مغيبين و عقولهم حشو طائفي
    و أوهموهم ان المهـلـكة الســلـولية حامية الإسلام و الدين !!! ( مهزلة )!
    لذلك يدافعون عنهم حتى اليوم وهذا من الجهل بالواقع و الحقيقة و بعد هذه الحرب الأخيرة على غزّة اقسم بالله كل من يدافع عن المـهلــكـة الســلـولية والخونة بالخليج بعد التآمر علينا
    و التخاذل و الصمت و تأييدهم الصهاينة بالقضاء على حماس و المقاومة و بعد الهجوم والإساءة بالمواقع للفلسطينين و الإساءة للشهداء و دمائهم الطاهرة فهذا فلسطيني عميل خائن لقيط ساقط ابن حـرام وعلناً متصهين .
    أو صهيوني مستعرب هدفه الفتنة أو ذبابة خليجية تدّعي انها من فلسطين وتمدح و تنافق البعران وكلها مصالح سياسية وسخه .
    عندي المزيد من التعليقات و الادلة و فضايح الوهابية الصهاينة
    👇🏻👇🏻👇🏻

    1. دعك من التشكيك بأهل غزة وقذف من لا يتوافق مع هواك منهم أستطيع أن آتيك بدل الدليل عشر لكننا لسنا من يتمنن بالأعطيات فهي لوجه الله .

      يبدو أن على أهل السنه بغزة أن يكونوا في صف أيران وإلا فهم لقطاء أبناء حرام كما تدعي بنت الخونه النج س طينية ، اذا هؤلاء أيناء بلدك ولم يسلموا من قذفك مابالك بغيرهم ، ماذا جلبت لهم إيران وابنتها بالمتعه حماس غير التشريد والقتل من غير أن يؤمنوهم بأدنى مقومات الأمن والسلامه ، فكما قال المتحدث عنهم بأن المدنيين ليسوا مسؤولية حماس بل هم مسؤولية الأمم المتحده .

      لا تتهربي الآن وتدخلي المواضيع في بعضها يانج س طينيه المساعدات لأهل غزه ليست هي موضوعنا ، موضوعنا الآن هي الوثائق التي تثبت بيعنا لك ولأرضك ، هات ماعندك .

  20. المتسلقه الجزائريه عديمة الكرامه والشخصيه والدكتوره المصريه هما أوضح مثال لما ذكرته عن تخادم قطيع الإخوان مع الرافضه ، رأينا كم يتم التطاول على بلدانهم لكنهم لا يأبهون بهذا الأمر لأنهم بلا انتماء حقيقي لأوطانهم بينما سرعان ما هبوا لمناصرة النج س طينية الرافضيه .
    أمثال هؤلاء أعتبرهم الأخطر على بلدانهم فهم أدوات سهله وطابور خامس يستعملهم العدو الخارجي لتفتيت أي بلد .

    على العموم أي تعليق تكتبه الجزائريه المتسلقه عديمة الكرامه والشخصيه لابد أن يحوي على إساءة للأعراض وللدين وللسعوديه وقادتها وهو مالا أنتهجه في تعليقاتي وسيكون واضحا بأنه ليس لي .

    حاليا سأنتظر وثائق النج س طينية وأدلتها المزعومة التي تدين آل سعود وتثبت بيعهم لها ولأرضها كما تدعي ، لن أسمح بتهربك هذه المرة يا نج س طينية .

  21. فضيحة نظام آل سلول بسوريا
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    في 13 أيلول/سبتمبر، كشف الصحافي الاستقصائي الأميركي الشهير سيمور هيرش عن مذكرة من خمس صفحات، أُعدّت لوكالة استخبارات الدفاع الأميركية (DIA) بتاريخ 20 حزيران/يونيو 2013. تضمنت هذه الوثيقة تفاصيل خطيرة حول مخطط مقلق وضعته جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة، لتصنيع غاز الأعصاب “السارين” بهدف تنفيذ هجوم كيميائي داخل سوريا.

    تتجاوز أهمية هذه المذكرة محتواها الواضح، إذ توفّر أدلة إضافية تشير إلى تورط الاستخبارات السعودية في تنظيم هجوم كيميائي كاذب في ضاحية الغوطة بدمشق في 21 آب/أغسطس 2013.

    وأسفر الهجوم عن مقتل العديد من المدنيين بشكل مأساوي وكاد أن يؤدي إلى تدخل عسكري غربي لدعم الفصائل الإسلامية المتشددة التي تهدف إلى الإطاحة بالنظام السوري.

    مشتريات جبهة النصرة من السارين

    تنص مذكرة وكالة استخبارات الدفاع التي تقدم تفاصيل تم الحصول عليها من خلال المراقبة التي تجريها وكالة الأمن القومي، على أنه في نيسان/أبريل وأيار/مايو 2013، “كان العديد من وسطاء المواد الكيميائية المقيمين في تركيا والسعودية” الذين يعملون لصالح جبهة النصرة، “يحاولون الحصول على المواد الأولية للساريk بكميات كبيرة تصل إلى عشرات الكيلوغرامات، من أجل جهود الإنتاج واسعة النطاق المرتقبة في سوريا على الأرجح”.

    والجدير بالذكر أن المذكرة تحدد ثلاثة من عناصر جبهة النصرة – عبد الغني وكفاح إبراهيم وعادل محمود – الذين خططوا لإتقان “عملية صنع السارين، ثم الذهاب إلى سوريا لتدريب الآخرين من أجل بدء الإنتاج على نطاق واسع في مختبر غير محدد في سوريا”. وجاء في المذكرة أن إبراهيم ومحمود اعتُقلا في العراق في أيار/مايو 2013.

  22. قدرة وكالة الأمن القومي على تحديد عناصر جبهة النصرة الذين سعوا للحصول على المواد الأولية “للسارين” في السعودية، تشير إلى أن الاستخبارات السعودية التي كان يقودها الأمير بندر بن سلطان، كانت على علم بهذه الأنشطة أيضاً.

    الاستراتيجية الجنوبية” السعودية

    وفقاً لمؤيدي تغيير النظام تشارلز ليستر والصحافي السويدي آرون لوند المقيمين في الولايات المتحدة، يُعرف أبو محمد الحموي أيضاً بالشيخ صالح الحموي، وهو سوري من بلدة حلفايا في حماة. وكان أحد المؤسسين الستة لجبهة النصرة وتلقى دعماً سعودياً.

    وفيما كان الحموي يبحث عن المواد الأولية للسارين في كانون الأول/ديسمبر 2012، كانت الاستخبارات السعودية بقيادة الأمير بندر تنفذ “استراتيجيتها الجنوبية” لتحويل محور الصراع إلى دمشق.

    وكان بندر قد تولى منصب مدير الاستخبارات السعودية في منتصف عام 2012 وأنشأ مركز عمليات في الأردن لإدارة الجهود ضد النظام السوري سراً.

    ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أنه في تشرين الثاني/نوفمبر 2012، بدأ “تدفق الأسلحة” التي اشترتها الاستخبارات السعودية، من الأردن إلى سوريا. أُعلن عن تقديم الأسلحة إلى ما يسمى بالجيش السوري الحر، لكن المسؤولين الأميركيين اعترفوا بأن العديد منها وصل إلى أيدي “الجهاديين الإسلاميين المتشددين”.

  23. ولا ننسى قبل سنوات أيضاً بالحرب على غزة
    الوفد الإماراتي الطبي التجسسي!!
    أبطال المقاومة في غزّة وقتها كشفوهم و طردوهم !
    الخسيسي صبي عند البعران و شمعنى وقتها دخلوا الإماراتيين وكل الوفود الطبية و المساعدات الأخرى منعتها الحكومة المصرية ؟؟!!

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    هذا بعام 2014

    قالت شبكة “رصد” الإخبارية إن مصدرا مطلعا في قطاع غزة أكد أن إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية حققت مع أحد أعضاء بعثة الهلال الأحمر الإماراتية، وأنه اعترف بعمله في جهاز أمن إماراتي.

    وقال المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن هويته- إنه تم الاشتباه في المواطن الإمارتي الذي دخل تحت غطاء بعثة الهلال الأحمر، وتم احتجازه والتحقيق معه؛ حيث اعترف بمحاولته التقصي عن مواقع إطلاق الصواريخ على الاحتلال الصهيوني، وقد أطلقت المقاومة سراح الضابط الإماراتي وطُلب من بعثة الهلال الأحمر مغادرة غزة على الفور.

    وقال المصدر إن سبب الإفراج عن الضابط والوفد؛ هو تجنب خلق أزمة دبلوماسية، وصرف الأنظار عن معاناة غزة تحت القصف الصهيوني.

    وكانت السلطات المصرية منعت الوفود الطبية الأجنبية والمساعدات الشعبية من الدخول إلى قطاع غزة الفلسطيني عبر الأراضي المصرية، غير أنها سمحت بما يثير الريبة للهلال الأحمر الإماراتي بدخول القطاع المحاصر.

    وبعد ساعات من دخول الوفد الإماراتي ثارت شائعات حول مشاركة ضباط من المخابرات ضمن الطاقم، خصوصا بعد سؤال أعضاء الطاقم الطبي عن أماكن إطلاق الصواريخ بحجة أنها تعيق عمل الطاقم لكونها تطلق من مناطق سكنية، بحسب شهود من القطاع.

  24. نيجي للأسطوانة تبع المساعدات للفلسطينين
    من العار و العيب ان الانسان يعاير الآخر إذا قدم له مساعدة ، و كيف إذا كانوا البعران الوهابية ؟؟
    يا وهابية يا صهاينة العرب أيادي الفلسطينيين بحلوقكم قبل ما تكونوا دويلة و تعرفوا الكتابة و القراءة وكله بالوقائع التاريخية .
    وطالما انكم دايرين بإسطوانة المساعدات و تحميل الجميل و المعايرة الرخيصة دليل ان نفوسكم رخيصة يا محدثي النعم فمن حقنا أن نصفعكم و من حقنا تأديبكم وان تعرفوا يا جهلة بالتاريخ الديني و السياسي أن فلسطين قدمت مساعدات للعرب قبل نكبتنا 1948
    وأي مساعدات منكم ما هي إلا جزء من ما قدمه أجدادنا لكم وانتم حفاة عُراة بالصحراء و قبل النفط
    والثروات !
    ومهما تقدموا فأنتم مقصرين و تحاولوا التستر على تقصيركم و خيانتكم بطرق أخرى بالكذب و التدليس و المبالغة و تضليل الرأي العام .
    المهم نيجي للوثائق وسبق و نشرتها أكثر من مرة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    ♛ فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛ says:
    ديسمبر 1, 2022 at 7:15 ص
    اكتب ب جوجل السيدة أبو خضرة تتبرع ب إنشاء
    مستشفى في المدينة المنورة

    “””””””””””””””””

    عام ١٩٤٥ تبرعت السيدة عائشة أبو خضرا وابنتها من غزة بمبلغ ١٠ آلاف جنيه فلسطيني لإنشاء مستشفى خيري في السعودية وحينها كان المبلغ يعادل ١٠ آلاف جنيه استرليني ذهب.
    زمن ما قبل النفط والإرهاب الوهابي السعودي
    “”””””””””””””””””””
    منقول

  25. أم صنانه لا تلتصقي بي مفهوم ؟
    أنا لا اخاطبك ولا أحاورك وكل تعليقاتي للمعلقين والقراء المحترمين ، أنا لا اضيع وقتي مع جهلة و جحوش و نواصب صهاينة مهما نصفعكم و بالادلة و الوثائق و كله موجود لمن يرغب بالتحري
    ولكن انتم تستنكرون وترفضون كل ما يفضح أكاذيبكم و تدليسكم و تزوريكم ، فلا حوار مع كذابين خونة عبيد الموساد الصهيوني
    بالنسبة لكلامي الواقعي فأنا حرة بأهل بلدي و نقل بعض السلبيات و بعض من الجهل بالدين و الحقائق و احنا لا نتستر على الحقيقة مثلكم ولا نكذب .
    للأسف في فلسطينين مخدوعين بالخليج الصهيوني و رغم خيانة الخليج و الصمت و مشاهدة المجازر و الابادة بغزّة وانتم بحفلات و
    وهز و رقص على جراحنا ولم يقف معنا ولم يدعمنا إلا الشيعة فقط و هذا واقع لا يمكنكم
    النفي مهما تحاولون ، يقهرني ان بعض الفلسطينيين عندهم عمى حتى اليوم و بسبب التدليس والطائفية من الوهابية لا يريدون الاعتراف بالحقيقة و ربما لان البعض منهم عنده مصالح بالخليج و اقارب و يخاف ينطق ب الحق
    لانكم معروفين يا بعران يا صهاينة العرب انكم لا تتقبلون حقيقتكم و عندكم قمع للحريات .

    1. سأعتبر هذا إعلان منك باستسلامك وفشلك عن إثبات بيعنا لك ولأرضك بأدلة موثقه ، وهذا ما أريد أن أصل إايه يانج س طينية .

      أما بالنسبه لإصرارك على اتهام الغزيين السنه الذين يثنون على السعوديه التي وقفت معهم في عز أزمتهم في الوقت الذي فيه إيران وأذنابها لم يقدموا لهم إلا الموت والتشريد بأنهم لقطاء وأبناء حرام فهذا دليل على أنك خائنه وابنة خائن فمثل هذا الكلام لايقال لمن هو في وضعهم الحالي يابنت الخونه .

      1. ام صنانه أنا اقرر متى وكيف أرد وانت تخرسي و راسك بالأرض مفهوم يا عبدة الموساد ؟؟
        الصفعات متتالية و لم تنتهي بعد .
        اما اتهامك لنا بالخيانة فهو مضحك و يثير السخرية ، كل الكون يعرفكم خونة صهاينة العرب يعني لا تضحكي أمة إلا اله إلا الله وأمة عيسى عليه السلام عليكم و تمسخري بلدك أكثر
        بلدك وقفت معنا صح ب الهز و الشخلعة و الحفلات ومهرجانات التعري و مهرجان نُبـاح الكــلاب وتركي آل الشــخة عمل لكم مهرجان نُــباح الكــلاب لانه يليق بكم و بنُباحـكم! مسخركم يعني
        أما إيران و الشيعة كلهم رجال أبطال هم من يدعم الفلسطينين و المقاومة و قادة الفصائل الفلسطينية كلهم شكروهم و أثنوا على جهودهم و دعمهم المالي و المعنوي والسلاح لنا وكله موجود عاليوتيوب و ياما نشرت المقاطع بنورت ، و الواقع يتكلم و الميادين تشهد على الشيعة و بطولاتهم وتضامنهم معنا و تضحياتهم بأرواحهم بجنوب لبنان و اليمن والعراق رحمة الله عليهم جميعهم و أسكنهم الله الفردوس الأعلى مع كل شهداء فلسطين 🇵🇸✌🏻
        وضعك مخزي و محرج انت وبلدك و بقية الخونة العرب فطبيعي عجزكم امام فضايحكم و الحقائق والواقع فيكون ردكم كذب و تدليس و نفي و شتم و تكفير و تخوين و طعن ب الاعراض و هذه كلها تصرفات الفاشل العاجز المخزي المفضوح المنبوذ المُحتقر المبصوق عليه .

      2. مرضعتنا المساكنة هههههههه
        شنو واقعة للناس تقولين بعتم ارضكم ما اعرف شنو ؟ لا تحكين عنهم خاصة الان فهم في محنة ومعركة مصيرية . هذا ان لم تستطيعي دعمهم فاقلها انت وحكومتك الرشيدة ( او بالاصح حكومتك الشريدة ههههه) ابعدوا شركم عنهم .
        الناس مو ناقصة ، كان الله في عون اهل غزة ونصرهم وفرج عنهم .

  26. 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    ♛ فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛ says:
    ديسمبر 1, 2022 at 7:36 ص
    وهذا اثبات آخر
    “””””””””””””
    للتاريخ.. يوم كنا أمة واحدة متراحمة ينتصر القوي للضعيف والغني للفقير لأن هذا واجب وليس منة.

    عام 1935م سجلت إحدى الوثائق عملية نقل التبرعات من أهل مدينة #الخليل ب #فلسطين لإخواننا الفقراء في #المدينة_المنورة في ذلك الوقت.

    هذه الوثائق هي أفضل رد على كل من يسعى لبث الفتنة بالامة

    “”””””””””
    كذلك الامر لكن يحب ان يتأكد يكتب بجوجل
    تبرعات اهل مدينة الخليل لفقراء المدينة
    رد

  27. بعض من فضائح نظام آل سلول
    منقول للأهمية و لنشر حقيقتهم المخزية
    سأنقل بعض من المقال لانه طويل و بعض النقاط الأخرى لا تهمنا كفلسطينين

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    في مقال في صحيفة “غلوبس” المرموقة المختصة في الشأن الاقتصادي الإسرائيلي، يحلل البروفسيور إيلي بوده تداعيات هجوم 7 أكتوبر على خطط الرياض، فرغم أن موجة المهرجانات والإعلانات والفعاليات التي ميزت حكم ولي العهد تمضي قدما، إلا أن الحرب في غزة وجهت ضربة للاستراتيجة الدبلوماسية والاقتصادية للمملكة.

    ضربة للاقتصاد والاستقرار الإقليمي
    عطلت الحرب فعلًا بعض المبادرات الدبلوماسية للمملكة، ومن المحتمل أن تلحق ضرراً كبيراً بخططها الاقتصادية أيضاً، فقد واندلع النزاع بين إسرائيل وغزة في منتصف مسار أجندة إصلاحات “رؤية 2030” التي أطلقها ولي العهد وتهدف إلى تخفيف ارتهان اقتصاد السعودية، أكبر مصدّر للنفط الخام في العالم، للوقود الأحفوري.

    وخلال السنوات الأخيرة، شدّد المسؤولون السعوديون على أهمية تواجد منطقة مستقرة وأكثر تكاملاً لنجاح تلك الرؤية وجذب الاستثمار الأجنبي وتطوير السياحة، وذلك بالعمل على رأب الصدع مع قطر وتركيا وسوريا وإيران.
    وحاولوا أيضا إخراج السعودية من مزيد من الانخراط العسكري في اليمن المجاور، توازياً مع استضافة المملكة محادثات تهدف إلى إيجاد حل للحرب المستمرة منذ أكثر من ستة أشهر في السودان، وتهدد الحرب بين إسرائيل وحماس هذا التقدم.

    ويرى الكاتب أن السعوديين فشلوا في مهمتهم في اليمن، واكتفوا بالتوصل إلى وقف لإطلاق النار عام 2022 لإزالة التهديد الحوثي للمملكة. والآن، يهدد تورط الحوثيين في الحرب في قطاع غزة مرة أخرى المملكة العربية السعودية، التي قُتل أربعة من جنودها في حادث حدودي.

  28. عنصرية و طائفية قذرة يا وهابية يا صهاينة العرب يا عبيد الموساد الصهيوني خونة من يومكم

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    النظام السعودي يريد أن يرى حماس تضعف أو أن يقضي عليها تماماً
    إيلي بوده
    أستاذ في قسم الدراسات الإسلامية والشرق أوسطية في الجامعة العبرية في القدس
    القضاء على حماس؟
    ويخلص الأستاذ إيلي بوده إلى أن النظام السعودي يريد أن يرى حماس تضعف، هذا إن لم يكن يريد القضاء عليها تماماً، ومن المؤكد أن حقيقة أن مثل هذا التنظيم الصغير تمكن من إذلال المملكة العظيمة ودفعها إلى تعليق التطبيع مع إسرائيل لن يُنسى بالتأكيد.

    وفي 31 أكتوبر/تشرين الأول، صرح المتحدث باسم البيت الأبيض لشؤون الأمن القومي أن السعودية لا تزال مهتمة بتوقيع اتفاقية تطبيع مع إسرائيل بعد انتهاء الحرب. ولذلك يبدو أن السعوديين عازمون على تحقيق خططهم. وبهذه الطريقة، سوف يحوّلون ضربة حماس إلى صفقة، ويردّون الجميل لإيران ووكلائها في المنطقة.

  29. في الامس كتبت تعليق عن قولك يا اماني عن بيع الارض ، الي انتي ماسكتها سبة على اجمعهم ، اعيد نقله هنا

    عراقي says:
    يناير 23, 2024 at 11:06 م
    اذا بعضهم من ضعاف النفوس باعوا كم قطعة ارض تحت التهديد والضغوط او حتى طمع الاذلاء ، فملايين غير اولاءك بقوا متمسكين بارضهم حتى النفس الاخير رغم الابادة والتقتيل لاطفالهم وابنائهم وانفسهم وتجريف اراضيهم ومزارعهم ، ومن هجر منهم بسبب مشورة عربية هبلة وغير متكاملة ، كان ممكن تكون طريقة لتكوين جيش عرمرم منهم ثم العودة رافعين رايات النصر ، لكن طلعت لعبة لتفريغ الارض واذلال اللاجئين اذا في لبنان او غيرها من دول العروبة الهبلة وسحبت منهم حقوق الانسانية ، وكل اللاجئين من الارض المقدسة يعانون الامرين في الدول العربية ، فقط من استطاع الوصول لامريكا ولندن وللغرب عموما اصبحوا برلمانين وتجار وعلماء …. فالرجاء مرضعة اماني لا تحكين عليهم اليوم ومنهم من يخوض اجمل واعز معركة عرفها العربان الاذلاء !! ،الخوف كل الخوف اليوم انتم لا تبيعون الحرمين ههههههه ما شاء الله عليكم ما عندكم غير التزحلوق والقبل الحميمية مع الحاخامات ههههههههه غرام كوحكاحي من إلي هو هههههههههه

  30. فضائح آل سلول صهاينة العرب و قمعهم الحريات و منع التضامن مع فلسطين
    وام صنانه المعفنه الوهابية الصهيونية تكذب و تدلس وتقول بلدها وقفت مع الفلسطينيين!!!
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    بخلاف دول عربية عدة، لا تسمح السعودية بتنظيم تظاهرات.

    كما أن التعبير على مواقع التواصل الاجتماعي هو أيضًا محفوف بالمخاطر في المملكة حيث يُصدر القضاة بشكل منتظم أحكامًا قاسية على أشخاص نشروا محتوى ينتقد السلطات.
    ونشر نادي الهلال السعودي، الأكثر شعبية في المملكة، صورة على منصة “إكس” (تويتر سابقًا) تُظهر لاعبه علي البليهي بـ”الكوفية” الفلسطينية. وقد لاقى المنشور تفاعلا كبيرا من أنصاره، قبل أن يُحذف بعد دقائق قليلة.
    واضطرت شخصيات رياضية قامت بإعادة نشر الصورة للاعتذار. وكتب الصحافي الرياضي أحمد العجلان “أعتذر عما بدر مني من نشر تغريدات لها علاقة بالأمور السياسية في رياضتنا الحبيبة”.
    وفي حين تُقرع طبول الحرب في غزّة، أطلقت السعودية “موسم الرياض” الذي يضم سلسلة فعاليات ترفيهية احتفالية ضخمة، ونظمت أسبوعا للموضة، وهو ما فهمه سعوديون بأنه رسالة لإبقائهم بعيدين عن الأحداث.
    وأبدى علي (32 عاما)، وهو موظف حكومي فضّل إعطاء اسمه الأول فقط لحساسية الأمر، “عدم فهمه” لموقف الحكومة من عدم إيقاف الفاعليات الترفيهية. وتابع لوكالة فرانس برس “لا يمكننا الحديث عن دعم فلسطين علنا”.

    وجاء التصعيد بين إسرائيل وحماس بعد أيام فقط من زيارة وزيرين إسرائيليين إلى الرياض للمشاركة في مؤتمرات دولية، في أول زيارتين علنيتين الى المملكة، فيما تبارى قبلهما بأسابيع قليلة لاعبون من الدولة العبرية في مسابقة إلكترونية لكرة القدم في العاصمة السعوديّة.

  31. تكملة لسلسلة فضائح آل سلول و كذب و تدليس ذبابهم الإلكتروني

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    عمد نظام آل سعود إلى تقييد جمع التبرعات إلى خارج المملكة بهدف منعها عن فلسطين لاسيما قطاع غزة. وقال مصدر محلي ل”التغيير” إن قرارا صدر بحصر جمع التبرعات إلى خارج المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. والمركز المذكور هو ذراع حكومي يرتبط مباشرة بالديوان الملكي. وذكر المصدر أن قرار تقييد المساعدات تم بأمر من محمد بن سلمان استجابة لطلب إسرائيلي متكرر. وأوضح أن الغرض من الإجراء غير المسبوق في المملكة منع تقديم أي تبرعات ومساعدات مالية إلى الشعب الفلسطيني خاصة في غزة. ومؤخرا أصدرت سلطات نظام آل سعود تحذيرا إلى المواطنين والمقيمين من التبرع لأعمال خيرية ترعاها جهات خارجية “مجهولة” خارج المملكة. وأجمع نشطاء على أن المقصود بهذا التحذير هو منع التبرع لسوريا وفلسطين. وهدد المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة في المملكة ، في بيان من أن الاستجابة لهذه الحملات يعرض المتبرع للمساءلة وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة.

  32. كتبت كثير و يعلم الله احاول بكل ما عندي من طاقة و علم و معرفة و ثقافة ومصداقية قول الحقيقة و الدفاع عن بلدي الحبيبة فلسطين و لأجل ذرة من ترابها اتحمل و لا اهتم بكل الهجوم عليّ و الاساءة لي و كل الكلام القذر عني وعن اهل بلدي الشرفاء الأبطال الاحرار الذي يدافعون ب أجسادهم و أرواحهم و فلذات أكبادهم عن فلسطين و كرامتها و أرضها ويدافعون عن كرامة العرب و المسلمين والعالم كله يتفرج بصمت و هم لوحدهم ولا ناصر لهم إلا الله سبحانه وتعالى ، ربي يحفظ بلدي و شعبها ودائماً رافعين رؤوسنا بأبطالنا رجالنا مقاومتنا فخرنا و عزنا صناع المجد و التاريخ المشرف و بسببهم نحن أقرب للنصر و التحرير بإذن الله تعالى و بمقاومتهم و بسالتهم و شجاعتهم بالمعارك و الميادين ، و ضروري شكر كل محور المقاومة المتمثل بالشيعة ب المنطقة و على رأسهم إيران الداعم الأكبر للمقاومة الفلسطينية و شكراً الحوثيين و حزب الله و شيعة العراق .
    وشكراً لكل من خرج بتظاهرة و تضامن معنا من أي جنسية ودين و قومية ، رغم انه ب إمكان الشعوب عمل الكثير ولكن ؟؟
    ولا عزاء للخونة و المتآمرين علينا و المطبعين المنبطحين المتطرفين الطائفيين أصحاب التاريخ المخزي و الحاضر المخزي و كذلك المستقبل المخزي .
    تكالب علينا صهاينة اليهود و صهاينة الغرب و صهاينة العرب و لكن بالنهاية سينتصر أصحاب الحق و الأرض و هذا وعد الله لنا ، و سيكون المستقبل القادم لنا و سيكون كل من خذلنا و طعننا و تآمر علينا و تكالب علينا و خاننا بمزبلة التاريخ لأن هذا هو العدل الإلهي .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَقَضَيْنَآ إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي ٱلْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي ٱلأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا ﴿٤﴾ فَإِذَا جَآءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَآ أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلَالَ ٱلدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا ﴿٥﴾

    صدق الله العظيم
    سورة الإسراء

  33. بخصوص الأسطوانة المشروخة المصدية الي كلها كذب و تدليس و تشويه متعمد بحقنا عن بيع الفلسطينيين أرضهم ، وأكثر من يروّج لهذة الكذبة
    و يتناقلها و ينشرها بشكل متعمد هم صهاينة العرب بعران الخليج عبيد الموساد الصهيوني .
    جهلة حمقى حاقدين متطرفين عنصريين أصحاب عقيدة وهابية مأخوذة من كتب اليهود نقلها لهم
    شيخهم إبن تيمية ، لذلك لا عجب استماتتهم
    ب الاساءة لنا و الهجوم علينا و عدم مهاجمتهم الصهاينة نهائياً لانهم من نفس طينتهم النجـســة و لذلك يسموهم ( أنجـــس قوم على أطهر بقعة ) هذا مقطع رائع للتاريخ و فيه سرد تاريخي موثق بالأدلة و الوثائق و أسماء الباحثين بخصوص كذبة بيع الفلسطينيين أرضهم ، هذا المقطع اجابة و صفعة بوجه كل الخونة و العملاء الذين يتهمون الفلسطينيين ببيع أرضهم .
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  34. مسك الختام بتعليقاتي بهذه الصفحة مقطع رائع عن بلدي الحبيبة فلسطين و لن أعود لهذه الصفحة و أكرر تعليقاتي و سأترك كـــلاب و ذباب الوهابية بين النُبــاح مع أنفسهم حتى ينفجروا و النواح على خيبتهم و فضائحهم و إهانتهم و الحمد لله لم أقصر بنقل الحقائق وفضح الخونة البعران صهاينة العرب .

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    🇵🇸♥️✌🏻🇵🇸♥️✌🏻🇵🇸♥️✌🏻

  35. السعودية تستعد لافتتاح أول متجر لبيع المشروبات الكحولية في الرياض للدبلوماسيين غير المسلمين، حيث سيتعين على العملاء التسجيل عبر تطبيق للحصول على رمز التخليص من وزارة الخارجية واحترام الحصص الشهرية مع مشترياتهم، حسب وكالة رويترز في خطوة غير مسبوقة في تاريخ المملكة

    1. هلا شيرين
      الدبلوماسيين غير المسلمين ؟!
      هذه حجة و كذبة ممكن تمشي على الحمقى عندهم
      ما تمشي علينا ، المشروبات الكحولية عندهم من زمان كانت بالخفاء والسر زمان و قصور آل سلول وحاشيتهم لا تخلو منها و حتى بأحد البرامج اقسم بالله صاحب المقطع قال عن سلمانكو استخراء انه يشرب ويسكي غالي السعر و يشرب الزجاجة كأنها عصير أو شيء عادي سهل يشربه !! يعني متعود ، حتى انه قال الخبر وصل له عن طريق مصدر موثوق جداً شاف بعينه سلمانكو يشرب بأحد المناسبات بعدين في مقاطع عاليوتيوب وهم يشربوا الويسكي .
      على فكرة شفت قبل سنة يمكن مقطع شاب من عندهم مصور مقطع شاحنة تفرغ حمولة صناديق بيرة !! وسبق و نشرت المقطع بنورت و بمقطع ثاني بنت من عندهم تتكلم عن الكحول وانه وصل عندهم و الأسعار و التوصيل للبيت !!
      ويدخل ذبابهم الإلكتروني يلاحقنا و يشتمنا وكله موثق صوت وصورة منهم وفيهم نشروا فضايحهم واحنا بس ننقل .

  36. المتسلقه الجزائريه عديمة الكرامه والشخصيه والدكتوره المصريه هما أوضح مثال لما ذكرته عن تخادم قطيع الإخوان مع الرافضه ، رأينا كم يتم التطاول على بلدانهم لكنهم لا يأبهون بهذا الأمر لأنهم بلا انتماء حقيقي لأوطانهم بينما سرعان ما هبوا لمناصرة النج س طينية الرافضيه
    al sa3daniia al mostasha asabaha so3ar kathora al najas fi balad rasool Allah wa kathorat al mo7aramat wa hia tatahem al ashraf bi sari9at ismaha al sama3a al 5arsaa hhhhh 7asha aktob bi ism mn taf5ar bi zalem hhhh hhh hazolat mordi3a Amani hhhh

  37. الوهابية تبهدلوا يا جدعان !
    انمسحت الارض فيهم و انمسحت نورت بوجوههم القبيحة القذرة شمتانة فيهم شماتة همه والي يدافعوا عنهم اوووف شماتة ما يعلم فيها إلا ربنا
    كل انسان ينتقد فسقهم و فجورهم و لا يرضى بتدنيس أرض الحرمين يهاجموه و يصير كافر و يقولوا شيعي و مجوسي و يعادوه و يشتموه !
    التشيع شرف و فخر يا وهابية يا فاسقين يا أنـجــس قوم يا مفضوحين بكل العالم يا صهاينة العرب .
    الشيعة كل حياتهم يتهاجموا لانهم لا يرضوا ب الظلم ولا الفسق و لا الفجور ولا الاساءة للإسلام وللرسول الحبيب و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم جميعاً و لعن الله من يعاديهم و يعادي شيعة علي سلام الله عليه .

  38. رح أتبرع و أترجم تعليق أمل مثل ما هو بالضبط
    أمل تبهدل النكرة ام صنانه السماعة الطرشه وتقول 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    السعدانية موستاشا أصابها سُعار ، كَثُرَ الأنـجــاس في بلد رسول الله ، وكَثُرت المحرمات وهي تتهم الأشراف بسرقة إسمها السماعة الخرسة ههههه
    حاشا أكتب ب إسم من تفخر بالظالم هههه
    هزلت مرضعة أماني هههه

  39. الكحول موجود بسفارات غير المسلمين منذ عام ١٩٦١ بموجب اتفاقية للعلاقات البلوماسيه أي قبل مايقارب ٦٠ سنه ، بحيث تكون السفاره تحت تصرف الدوله التابعه لها ولا تسري عليها قولنين الدوله .

    الأخبار المتداوله هذه الأيام هي بخصوص تقنين المتاجره بالكحول بحيث كل سفارة تأخذ حصتها فقط ولا تبيعها في السوق السوداء خارج حدود السفاره ( بمعنى أن السعوديه شددت عليهم استخدامها )
    وهذا ماتم تداوله في الصحف الغربيه .

    هناك أكثر من أزمه في مصر سياسيا وإقتصاديا وحتى امنيا ( الى جانب سرقتهم وخذلانهم لأهل غزة ) ، آخرها كان قبل عدة أيام ، فقد وافق النظام المصري على بناء كنيس يهودي على أرضها لأول مرة منذ العام ١٩٥٣، و بتكلفة تصل ثلاثة مليارات جنية رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة لديهم
    لذا يقوم الإعلام المصري بإلهاء الشعب عن ما يحصل من أزمات عن طريق تصدير مشاكله للخارج وافتعال أزمات مع السعوديه والدول المجاورة له ، حتى اللاجئين على أرضهم لم يسلموا من هذا الأمر .
    فاشلين من يومهم .

    بالنسبه لأمل .
    أولا مرحبا أمل آمل أن تكوني بخير .
    لم تكوني أنت المقصودة من اتهامي فأنا أعرفك منذ عدة سنوات لم تكوني يوما طرفا في الفتنة وإشعالها .
    لكن هناك جزائريه أخرى متسلقه وعديمة كرامه ويبدو من جرأتها على انتحال اسمي بأن لديها خبره في هذا الموضوع ولا أستبعد أن يكون لديها عدة معرفات متخصصه في الفتنه وافتعال المشاكل هي من كنت أقصدها في كلامي .
    لن أؤاخذك على ماقلت وسأعذر لك سوء فهمك .

  40. شنو دبلوماسين ؟؟ ارض مقدسة يجب ان لا يدخلها ما حرم الله ، والدبلوماسين الي ما عاجبهم ينفلقوا هههههههه وانتم ثلاثة ارباع الشعب عندكم دبلوماسين او يزورون الدبلوماسين ههههههههه لنفرض مثلا انت مرضعة اماني ههههههههه رحتي تزورين شي دبلوماسي ولتعملين له عمل خير وفيه ثواب كما تعتقدين وترضعينه ههههههههه وبعدين اصر عليك ان يعزمك على العشاء ههههههههه ويكون على مائدة شوية ويسكي ههههههههه واصر ان تشاركينه ههههههههه ما راح تقدرين ترفضين ههههههههه اصلا عيب وقلة ذوق ههههههههه

      1. هههههه
        سبق ان قلت لك مرضعة اماني ان لا يقال لرجال امثالنا عدد كحكحاتهم في نورت وحدها لا تحصى هههههه اما طابور المراهقات الذي ينتظرن دورهن وانت منهن واصل نهاية الشارع هههههههه وديني ما اعمل معاك ارضاع الكبير هههههههههههه

        1. هههههه
          سبق ان قلت لك مرضعة اماني ان هذا لا يقال لرجال امثالنا عدد كحكحاتهم في نورت وحدها لا تحصى هههههه اما طابور المراهقات الذي ينتظرن دورهن وانت منهن واصل نهاية الشارع( وانتي في ذيك الساعة ) هههههههه وديني ما اعمل معاك ارضاع الكبير هههههههههههه

  41. طيب ما تسمحوا بالمتعة كمان ههههههههه فاصلا هي احسن من الويسكي المغشوش هههههههه وهي اية قرانية ، وبتقولوا انه اسماء بنت ابي بكر عملتها وحتى كثير من الصحابة ، لا بل الي ما يتسمى معاوية عملها مع البنت معانة جارية ابن الحضرمي عندما نزل على بني ثقيف في الطائف وقرفت منه هههههههه كما يقول علماءكم عبد الرزاق الصنعاني وابن حزم الاندلسي ، لا بد ان تسمحوا بالمتعة اسوة بالخمر هههههههه حتى الواحد يتشجع يزوركم ويبطل يروح للمغرب هههههههههه

  42. جلمبو يقول حتى يتشجع الواحد و يزوركم و يبطل يروح المغرب..
    طيب و هي العراق من شو بتشتكي؟ فيها خمر و حانات و نساء و متعة و مراقص و الهشك بشك و هز يا وز و بيوت البتاويين و الطوايل و الغجر و الكاوليات و فوقيهم العطوانيين !
    يعني أنتم اهل الفرفشة و النغنشة و المزمار و المتعة من زمان ابو نواس و
    الكأس تدور و الهزاز زرياب و الهزاز الموصلي و انتم فاتحينها ع البحري ..
    يعني بلاش تكلف نفسك تدفع تذكرة للمغرب.. وفر فلوسها و ادفعها لأهل الصياعة و الخلاعة في بلدك ..
    تتستر على اهل الخلاعة و الفضايح في بلدك و تريد تعري الناس .. ما أنت عاقبك الله و عرى افعالك الفاضحة يا اصلع و صرت سينما ببلاش و الي ما يشتري يتفرج !

    1. هههههههههه
      لا ما ينفع هههههههه المغرب يعني المغرب والا نجعل عيشكم مهبب ههههههههه
      لا تأخريني عن القدوم جايكم جايكم ههههههههه
      اصلع شوي بس يجنن هههههههه كله مجد ههههههههه وعلى قولك في نورت : يروح بالدم الحلوات بيموتوا على عفن رجليه وان رحل مع الريح هههههههه اليس هذا كلامك يا مزمزيغية يا تبع عجوز الحجيرة المتجمدة ؟؟ هههههههههه اريد اشوفك اول ما انزل من الطائرة ههههههههه ومعاك طابور حلوات شايلين طواجين فيها مالذ وطاب ههههههههه والا عدل على السعودية هههههههههه

      1. ما عندي اعمال فاضحة انما المجد الرفيع هههههههه والكحكاح البديع هههههههههه وكلكن في حضرتنا تقولون قفل لي على كل المواضيع هههههههه حتى كاكا دلشودي قال انك بتقولين : ريداه والنبي رايداه هههههههههه فما حدا مما بدا يا ولية ؟؟ هههههههه

  43. مش عيب عليكم و انتم عندكم مراقد المباركين المعصومين ، و بالمقابل فاتحين بيوت البتاويين و الطوايل و الحانات و المراقص و الملاهي و العطوانيين؟!
    يعني ما تعلمتوش و لا ايتوها حاجة من المعصومين .. و الي يسمعك و انت تخطب فينا بخطب المواعظ و الفتاوى يحسبك ” من الصالحين الزاهدين” طلعت في الأخير ماشي على خطى جدك زرياب
    بتاع الفرفشة و السهرات.. تكلمنا عن مذهب الأئمة و انت ماشي على مذهب زرياب و سهراته الراقصة !
    طيب خلينا نشوف فيك انت اولا اخلاق الأئمة يا اصلع فلتان !

    1. وعينيك كل اهل البتاوين والطوايل هههههههه لا يتجاوزون خمسين وحدة ههههههههه اما في المغرب فقط فرقة الشطاحة نجاة عتابو شي خومسمية وحدة ههههههههه وحافظات كليشة المتعة عن ضهر قلب هههههههههه ويدخلون الواحد الحمام المغربي المفتخر ههههههههه ويمسكون الواحد يعملون له تغسيل شامل ويبقون يفركون براسه ههههههههه ولا مصباح علاء الدين ههههههههه حتى يطلع العفريت من الفانوس ههههههههههه ويقول مولاي شبيك لبيك السرير الهزاز جاهز الك وللمدام ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *