لفتت السيدة ندى رمال، زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، الأنظار بجمالها واناقتها، في احدث ظهور لها.

وفي التفاصيل، شاركت ندى مع جمهورها ومتابعيها عبر خاصية القصص القصيرة، صورة لها ظهرت فيها خلال تواجدها في احد المطاعم اللبنانية، حيث اختارت التقاط الصورة من أمام المرآة، مستعرضة ملابسها المميزة.

واطلت ندى بفستان باللون البنفسجي الذي اظهر جمال جسمها ورشاقتها، لتلحق تلك الصورة بصور أخرى ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان مروان خوري وعدد من الأصدقاء.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور، حيث عبروا عن حبهم الكبير لـ مروان خوري وزوجته، واشادوا بجمال هذا الثنائي، وشبهها البعض بالفنانة نسرين طافش كما اثنوا على العلاقة المميزة التي تجمعهما.

وفي شهر ديسمبر 2022، كشفت عدد من مواقع الفن اللبنانية خبر زواج  مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدا عن الأنظار.

وأكدت الأخبار  أن مروان خوري عقد قرانه يوم  بحضور الأقرباء، ومن المقرر أن يحتفلا سويا مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص في لبنان.

عاد المطرب مروان خوري إلى خطيبته السابقة ندى رمال بعدما أعلن انفصالهما في مايو الماضي، وظهرا سويا مؤخرا في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن، في شهر سبتمبر.

جاء ذلك عقب تداول أنباء عن عودة مروان خوري وندى رمال، وكشف المطرب اللبناني في تصريحات تلفزيونية له إنه سيتمم الزواج قريبا.

وقال مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي، إنه “مافي نصيب”، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائما أشياء في يده.

وكان أول تعليق للفنان مروان خورى فى لقاء ببرنامج “et بالعربى”: “أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلي.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هذا الي لابسة نحسبوه فستان une robe أو Chemise courte ceinturée ؟!
    أنا بانت لي لابسة قميص و نسيت البنطلون !
    لكن الجمهور عجبه الحال و نورت حتى هي عجبها الحال و قالوا إطلالة جذابة و نازلين فيها غزل و مدح و إعجاب و تصفيق !!
    سييييبير ع الله حتى تكون جنسيتها من MOROCCO عاد غادي يفتحوا كتاب الأخلاق و الحساب و الصراط المستقيم و الجنة و النار !
    هي مسلمة متزوجة نصراني و لابسة من غير هدوم انا بغيت غير نشوف شي تعليق بحال الي كنشوفهم في اخبار: بسمة بوسيل و نورة فتحي و بشرى البالي زوجة روبين فان بيرسي ..
    لكن ماذا تتوقع من بعض الناس ممن يعتقد أنه اذا استمع لأناشيد ماهر زين عنده أجر كبير يدخله للجنة و مصمم يدخل الجنة على ظهرنا احنا و لكن المنافقين محجوز لهم الدرك الأسفل باسمهم 😁

    * ملاحظة: الحشمة و الستر حلوين شرقا و غربا و أنا أنادي بهما و بشدة و كما أنادي بالانصاف في انتقاد العري شرقا و غربا ..
    لكن ساعات يرووووق لي اعمل zoooom على قولة الأخ VIP 😁

  2. مزمزيغو
    تريدين تعليق بحال الي كنشوفهم في اخبار: بسمة بوسيل و نورة فتحي و بشرى البالي زوجة روبين فان بيرسي ؟؟؟
    طيب خذي هذا التعليق مني شخصيا ههههههههههه
    انها ولية فاجرة ساقطة زحلوقية كافرة عاصية لله ليس امامها الا التوبة ويكحكها شي مؤمن متوضئ ، كملك يمين هههههههههه فحتى المتعة اذا مرتدة ما تمشي معاها ههههههههه
    اما المغربيات يا بعد عيني عليهن هههههههه بصراحة حسب معرفتي انهن لا يسمحن ان يكوحكهن كافر الا اذا نطق الشهادتين حتى لو كان الكوري المدودح كيم جونغ اون ذات نفسه ههههههههههه فالمغربيات يصرون ان ينطق الشهادة من يكحكهن حتى لو لم يلتزم بالصلاة والصيام وغيرو …. اما الولية اللبنانية هذه واشكالها زوبالة هههههههههه
    ان شاء الله يكون عجبك تعليقي مزمزيغو وشفى صدور قوم مؤمنين ههههههههههه

  3. انا ساكتة و كل نهار كنقول هاهو غادي يجي واحد المومن أو مومنة يستنكروا كيف لمسلمة ان تتزوج نصراني كما استنكروها على بشرى البالي زوجة روبين فان بيرسي ساعة والو و لا مومن و لا مومنة نعلوا الشيطان و كتبوا شي حاجة “”دفاعا عن دين الله و غيرة على المسلمات””..
    المهم لخبار فراسكم مادام أن المعنية بالأمر جنسيتها ليست من موروكو اذن عين ما شافت قلب ما وجع كما نقول بلهجتنا ” عين ميكة” ههههه
    ايوة اشنو نقول: الله ينعل لي ما يحشم ههههه

  4. جلمبو يا وهب الحسيني أتظن أنك ستضحك علي بكلمتين؟ تاريخك هنا بنورت كان طعنا و قذفا بحقنا و انت لي مقطع السمكة و ذيلها و ماشي على حل شعرك قصدي على حل صلعتك من بغداد للشام للندن لرومانيا و لا واحدة تفلت منك و آخر صياعة و أراك ل :(للا ومالي و تقرقيب السطالي) .. كلشي رميته وراء ظهرك ثم سليت سيفك من غمدك لتحاكمنا.. على من تضحكون و من تخدعون؟!

    ” يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ” صدق الله العظيم

  5. يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ

  6. أهلا سماح..الحمد لله على سلامتك.. فين هاد الغيبة؟ سافا عليك لباس شخبارك؟

  7. مزمزيغو الم استنكر انا زواج الولية من نصراني ؟؟
    لكن انتي دائما تظلميني وتقولين اني شاهر سيفي عليكم ، وانا شاهره دفاعا عنكن يا بنات مزمزيغ وعرب المغرب ، ههههههه وانا حسبت اني اسعدتك وشفيت صدرك ههههههه

    1. وتقولين اني مقطع السمكة وذيلها وما في وحدة تفلت مني ؟؟!!
      وعينيك اني مظلوم ههههههههه انا الضحية دائما هههههه وما في وحدة تحكي معاي كلمتين الا و تروح خطفاني ههههههه واهو على يدك وحدة تكتب في شعر او مجلدات مديح هههههه او تجبرني اكل مسخن ، والاخرى تحكي عن الطاجين والتزحلوق على جبال الاطلس وتجرجرني على صفحات نورت ، حتى كاكا دلشودي حس ونبهني هههههههه والاخرى تحط ضمة فتحة ابجد هوس حطي تشفيرة 😂 اقصد حطي كلمن هههههههه وانا بالتالي انسان له مشاعر ههههههه واحاسيس .
      عمري ما خدعت وحدة ، رغم اني مؤمن كيس فطن ويستحيل ان اخدع ، الا اني احب اكون الضحية والخسران مع الحلوات هههههههه نعوذ بالله ان نخادع الله والذين امنوا ، فلسنا ممن يقطع السمكة وذيلها ، والا ما تنفع تصير مسكوف ههههههه الذيل ضروري لمنع التزحلوق وتحقيق التوازن ههههههههه وتستوي تمام على نار متأججة ههههههه

  8. مانو مسلم بس يمارس الطقوس الإسلامية في شهر رمضان اول شي بشو راح تنفعه ممارسة الطقوس الدينية و هو مانو مسلم تاني شي هي الطقوس مو تنفع إلا برمضان و بقية الشهور لا ؟ يعني حسب المزاج و لا شو

  9. ما كتبه أدمن نورت بتاريخ 2023/07/26 في خبر عن بسمة بوسيل:
    اضطرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل لاغلاق خاصية التعليقات على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام بعد تعرضها لموجة انتقادات واسعة بسبب إطلالتها الأخيرة الجريئة.
    وظهرت الفنانة بسمة بوسيل، في إطلالة مختلفة وجريئة علي غير عادتها، وهو ما عرضها لكثير من التعليقات المسيئة والانتقاد.
    ونشرت بوسيل، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، كانت فيه أكثر جرأة بإطلالة علي غير عادتها حيث ظهرت وهي تضع “تاتو” على جسمها جديد وتسريحة شعر مختلفة، ولوك جديدًا عبارة عن كروب توب وبنطلون.
    ————————————————————
    ما كتبه الادمن في هذا الخبر اعلاه في هذه الصفحة عن اطلالة زوجة مروان خوري:
    لفتت السيدة ندى رمال، زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، الأنظار بجمالها واناقتها، في احدث ظهور لها.
    واطلت ندى بفستان باللون البنفسجي الذي اظهر جمال جسمها ورشاقتها، لتلحق تلك الصورة بصور أخرى ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان مروان خوري وعدد من الأصدقاء.
    وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور، حيث عبروا عن حبهم الكبير لـ مروان خوري وزوجته، واشادوا بجمال هذا الثنائي، وشبهها البعض بالفنانة نسرين طافش كما اثنوا على العلاقة المميزة التي تجمعهما.
    ……………………………………………………..
    الطريقة التي صيغ بها الخبرين مختلفين و متناقضين تماما، سيقال بأن الموقع محايد و ينقل تفاعل الجماهير و ارتساماتهم و ملاحظاتهم و لا دخل للموقع في ذلك ! لكن طريقة صياغة الخبر هذه اختصاص ادمنات الموقع و ليس جماهير الانستغرام، و هنا تظهر عدم موضوعية و عدم حيادية الإعلام بنورت، مع ملاحظة صغيرة و هي التركيز على الجنسية في حالة كان الخبر عن شخص من المغرب و عدم ذكرها في حالة كان من جنسية أخرى و هكذا لم تذكر جنسية زوجة مروان خوري و تم الاكتفاء بذكر اسمها فقط ..
    و هناك ملاحظة مهمة جدا اهم بكثير من بسمة بوسيل و ملابسها و هو:
    تعمد الخطأ في كتابة مدن أو اقاليم او تضاريس المغرب او اسماء لشخصيات تاريخية أو أحداث تاريخية مغربية بارزة و تعمد التمويه او التشويه أو طمس لتلك الأحداث و التعتيم على شخصيات تاريخية مغربية و تجاهلها و تعمد تجاهل انجازات او بطولات او تتويجات و انتصارات المغاربة و نسب ما هو مغربي لغير أهله او محاولة تقاسم و مشاركة انجاز مغربي مع الآخرين ( المنتخب المغربي في المونديال كمثال) و التركيز على السلبيات و تجاهل الايجابيات و هذا أسلوب رخيص و حاقد يتعمده كل الإعلام العربي !
    فهل هذا يسمى إعلام؟ هل هذه موضوعية و شرف و ضمير المهنة؟ هذا شغل ضراير 😁 الناس عندها جيران حنا عندنا ضرة مسمومة !
    و سلم لي على “الأخوة” العربية الي متجمعة في الجامعة العربية ! هكا يكون
    ” الشقيق” العربي و الا فلا ! الاخ الي ما يشوف نجاحاتي و انجازاتي و يفرح لها من قلبه و يشوف عيبي و يستره و ينصحني و يصلحه و لا يفضحه لا تشرفني أخوته و صفحته اقطعها من الدفتر العائلي و ارميها!
    سلامات يا عرب و الحمد لله على نعمة الامازيغية 🤲

  10. أنا كيعجبني نخلي الكذاب حتى يسهى و نسولو (أسأله) 2 ديال المرات..
    و كيعجبني أكثر نخلي المنافق حتى ينسى و نفكرو في لي فات ..

    قالك خلي الكذاب حتى يسهى و اسأله مرتين ( في نفس الموضوع) لأن جوابه في المرة الاولى سيختلف عن جوابه في المرة الثانية لأنه كذاب !
    و المنافق خليه حتى ينسى و فكره في لي فات، لأن حكمه على نفس الأفعال مختلف بين ماضي لم ينافقه و حاضر جامله و نافقه !

  11. ههههههههه بدل ما تقعدين تسولين في الكذاب مرة واثنين وثلاثة وتضيعين وقت ههههههههاعملي ارشيف مثل ارشيف الولية عنكود هههههههههه على ان يحوي ارشيفك استنساخات ل كل تعليقات كاكا دلشاد الكوردي وتصريحاته السروالية دامت بركاته ( بركات السروال اقصد ) ههههههههههه

    1. نوووو يا جلمبو الحسبني ما يحتاج نعمل أرشيف…أنا عندي الارشيف هنا في دماغي و معنديش ذاكرة السمكة !

      1. الفقهاء يقولون شهادة الاحاد من الرجال لا تقبل هههههههه فكيف بشهادة المراة التي فرض الله ان تكون امراة ثانية معها لتساوي شاهد واحد من الرجال ، فاذا نست احداهما ذكرتها الاخرى ، فاستدل البعض من خلال ذلك على ان النسوان( العيالات ) ناقصات عقل كما هن ناقصات دين وناقصات حظ في الميراث ههههههههههه فلا بد من البرمجة الاستناسخية الكومبيوترية ، ههههههههه خاصة نحن في زمن صار كلو اوتماتيكي كمبيوتري هههههههههه زر واحد يغني عن العقل ههههههههه يا خوفي بعد كم سنة يصير حتى الكوحكاح هههههههه بضغطة زر ههههههههه ولا يحتاج بتاع ولا بتاعة ههههههههه تبقى مصيبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *