تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة؛ استفتاء أفضل زوجين، الذي أجراه أحد المواقع المتخصصة بالاستفتاءات بمناسبة عيد الحب.

وحصلت هيفاء وأبو هشيمة على نسبة 32% من مجموع الأصوات، فيما جاء في المرتبة الثانية فادي هاشم ونانسي عجرم بنسبة 20%، وحل ثالثًا فريد رحمة وزوجته سيرين عبد النور (17%).

ومن المركز الرابع إلى الأخير، جاء راغب علامة وزوجته جيهان بنسبة 10%، وأمل حجازي ومحمد بسام (5%)، وعاصي وكوليت حلاني (4%)، وجيسكار أبي نادر ونادين الراسي (3%)، وطارق العريان وأصالة (2%)، ووليد المسيح ومايا نعمة (1%)، وبنفس النسبة جاء بشار غزاوي وسلمى غزالي، طوني بارود وكريستينا صوايا، ومحمد مصطفى وشيرين عبد الوهاب.

ولم يحصل 12 زوجًا وزوجة من الوسط الفني على أي أصوات؛ هم: فادي حداد وكارول سماحة، ومالك مكتبي ونايلة تويني، ووليد توفيق وجورجينا رزق، وطوني أبو جودة وكارلا حداد، وميشال فاضل وجويل حميصي، وملحم وتهاني زين، ومشعل العروج ونوال الكويتية، وجو وغريس أشقر، ونادر صعب وأنابيلا هلال، وملحم أبو شديد وباسكال مشعلاني، ومبارك الهاجري وأحلام، وإيلي جبيلي وباسمة.

وتزوجت هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في إبريل/نيسان عام 2009، وتعرضت علاقتهما للكثير من الشائعات؛ حيث سرت شائعة عن طلاقهما بعد مشاهدة أبو هشيمة مشاهدَ محذوفةً من فيلم هيفاء الأول “دكان شحاتة”، وهو ما نفاه الزوجان في أكثر من وسيلة إعلامية، كما سرت شائعة أيضًا عن لجوء هيفاء إلى التلقيح الصناعي من أجل الإنجاب، ونفت ذلك عبر مكتبها الإعلامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫101 تعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *