تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة؛ استفتاء أفضل زوجين، الذي أجراه أحد المواقع المتخصصة بالاستفتاءات بمناسبة عيد الحب.

وحصلت هيفاء وأبو هشيمة على نسبة 32% من مجموع الأصوات، فيما جاء في المرتبة الثانية فادي هاشم ونانسي عجرم بنسبة 20%، وحل ثالثًا فريد رحمة وزوجته سيرين عبد النور (17%).

ومن المركز الرابع إلى الأخير، جاء راغب علامة وزوجته جيهان بنسبة 10%، وأمل حجازي ومحمد بسام (5%)، وعاصي وكوليت حلاني (4%)، وجيسكار أبي نادر ونادين الراسي (3%)، وطارق العريان وأصالة (2%)، ووليد المسيح ومايا نعمة (1%)، وبنفس النسبة جاء بشار غزاوي وسلمى غزالي، طوني بارود وكريستينا صوايا، ومحمد مصطفى وشيرين عبد الوهاب.

ولم يحصل 12 زوجًا وزوجة من الوسط الفني على أي أصوات؛ هم: فادي حداد وكارول سماحة، ومالك مكتبي ونايلة تويني، ووليد توفيق وجورجينا رزق، وطوني أبو جودة وكارلا حداد، وميشال فاضل وجويل حميصي، وملحم وتهاني زين، ومشعل العروج ونوال الكويتية، وجو وغريس أشقر، ونادر صعب وأنابيلا هلال، وملحم أبو شديد وباسكال مشعلاني، ومبارك الهاجري وأحلام، وإيلي جبيلي وباسمة.

وتزوجت هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في إبريل/نيسان عام 2009، وتعرضت علاقتهما للكثير من الشائعات؛ حيث سرت شائعة عن طلاقهما بعد مشاهدة أبو هشيمة مشاهدَ محذوفةً من فيلم هيفاء الأول “دكان شحاتة”، وهو ما نفاه الزوجان في أكثر من وسيلة إعلامية، كما سرت شائعة أيضًا عن لجوء هيفاء إلى التلقيح الصناعي من أجل الإنجاب، ونفت ذلك عبر مكتبها الإعلامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫101 تعليق

  1. Na Na lovely
    اي والله صدكتك, هذا هو الصدك بعينه, احيه.
    هيفاء استحي وروحي انتي وابنك الي معاكي ,
    وكافي غباء يوليه

  2. يعني المجتمعات المسلمة بالخصوص العربية عامة لما تجيهم بنت يحرسو على تربيتها على الاخلاق الحميدة على الحياء على الدين حتى boyfreind ممنوع عليها لحد ما تتزوج وتعمل عيلة ولا واحد يتشكرهم ولا حتى يقول لهم بارك الله فيكم اما هده العاهرة مع مرتبة الشرف صارت احسن زوجة عند العرب سامحكم لله يا والديا

  3. لاحولة ولا قوة الابالله الموضوع تافه والعيد تافه ولاتفه هذه الهايفه وزوجتها قصدي زوجها شكله بنوته اكثر من الهايفه على حقيقتهاقبل العمليات وبعدين شنو يعني افضل زوجين ومن اي ناحية قرف يقرفكم عندنا موضوع اهم الا وهي انتصارات الامة الانليش اتذكرونا بهذه الاشكال؟

  4. اخت MAY ..
    ارجو منك ان تغيري اسمك لان انا اسمي مي وانا قديمة والجميع يعرفني بنورت ..
    تغيير اسمك هو الحفاظ على خصوصياتك بالكلام حتى لايصير التباس باسمائنا ..
    واذا اردت عدم تغيير اسمك ضعي اشارة اضافية او حرف او رقم اضافي حتى يكون هناك تمييز بين اسمينا نحن الاثنتين ..

  5. نوزا
    كيفك يا روحي والله ان الله سهل الامور في الصيف وانا راح ابقى على اتصال مع فاتي من شان تخبركم يا حلوه

  6. لا انتي مو MAY انتي وحده متنكره يله اطلعي بره قبل لااخابر الشرطه .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه لوج مي شلون ماعرفتج بس حبيت اشاقه وياج لااكثر ..

  7. نادية ..
    مساء الخير عزيزتي شلونك يارب تكوني بالف خير ..
    شفت نادية طلعت مي ثانية بنورت .. بس لايصير التباس بالاسمين ..

  8. مصطفى شراح اسوي ويا مي الثانية ..
    لو كنت ماعرفتني كنت دخلت بنورت وخنقتك ..

  9. مي حبيبتي
    ولا يهمج وهل يخفى القمر؟
    بس الاحسن ينظاف على الاقل حرف او رقم
    مو انا نفس الشي اكو 2 او 3 ناديه بس حاطيها بالانكليزي او غير شي
    شلون اخبارج حبيبتي ان شاالله تكونين بخير والاهل

  10. يا نورت والله اللي يسب ويشتم تعليقاته تظهر من دون تدقيق .. شو هاذ يا افرجوا عن تعليقي بليييييييييييييييييييييييييز

  11. مصطفى
    هههههههههههه
    لا تتقارش معي انت ادرى بناديه .. !!!!!!!!!!!!!!
    نسيت انا عراقيه لو تحب اذكرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. عيد حب سعيد لكل الاصدقاء والصديقات ..
    يارب تكون ايام كل حبيبين بسعادة وهناء ..

  13. مي
    حبيبتي
    بعثت تعليق لك هو تحت التدقيق .. وعيد حب سعيد لك يا مي والله يعطيك اللي في بالك اذا في حدا هههههههههه آمين

  14. نادية عزيزتي ..
    تعالي نتفق انا وانت على مصطفى الى ان نهزمه من نورت .. شنو رأيك
    ههههههههههههههههههه

  15. مي
    تعرفين .. احسن فكره بس هذا مثل الزئبق ما نكدر نمسكه من صفحه لصفحه .. الله يساعدنا عليه .. يله شنسوي اخونا الصغير

  16. نادية عزيزتي انا هنا احكي مع مصطفى على الهاتف ..
    انا استطيع ان امسكه بالتلفون حتى لو كان مثل الزئبق ..

  17. مي
    آسفه حبيبتي للازعاج لان على غفله ما شفتج قلت ها وينها .. كلت اخاف انت هم مثل مصطفى صرتي مثل الزئبق ههههههههههههه واختفيتي

  18. نادية ..
    ههههههههههههههههههه
    مستحيل اصير مثل مصطفى ..
    مصطفى مو بس مثل الزئبق وانما هو ايضا مطفي انا أسميه ..

  19. ■مصطفى في شباط 14, 2011 |
    فتيام اختي والله حرام هل الاحتفال …….انالا احب ان ارد على كلام واحد مثلك معيدي وعامل نفسه متدين وفهيم يعني اعياد الميلاد للاطفال حرام وعيد مولد الرسول حرام صدق وحدكم يرفس بالقلب.

  20. هنا في امريكا المسلمين السنه المتدينين وليس الصايعين يقولون صور افلام الكارتون على الملابس حرام الصلاة فيها وكذلك الاحتفال بمولد الطفل حرام في حين يشاركون الامريكان في احتفال الهلوين وهو احتفال الشياطين والجن والحرام الجديد عيد الحب خسئتم على هذه الافكار التي لا تتم لدين الاسلامي بصله

  21. الشيخ ناظم المسباح: “الفالنتاين” حرام واثم عظيم على المسلمين!!

    بين محتفل بعيد الحب، وناقم عليه لانعدام وجود الحبيب، وبين رافض له من معتقدات دينية وأخرى اجتماعية، تختلف وجهات النظر بشأن الاحتفال بالفالنتاين، فكعادته كل عام، جدد الداعية الشيخ ناظم المسباح وصفه لعيد الفالنتاين بأنه وثني يدعو إلى الرذيلة والفسوق، محذراً المسلمين من الاحتفال به. واستنكر المسباح في بيان تلقته القبس عيد الفالنتاين لما يصاحبه من مخالفات شرعية، مؤكدا أن المسلمين ليس لهم سوى عيدين هما الفطر والأضحى، أما الفالنتاين فهو حرام وإثم عظيم.

    الشيخ ناظم المسباح: “الفالنتاين” حرام واثم عظيم على المسلمين!!

    الداعية الشيخ ناظم المسباح!!
    وبين أن قصة هذا العيد تؤكد حرمته وقبح الاحتفال به شرعاً وعقلاً وخلقاً، فعيد الحب من أعياد الرومان الوثنيين، إذ كانت الوثنية سائدة عند الرومان قبل ما يزيد على سبعة عشر قرنا، وهو تعبير في المفهوم الوثني الروماني عن الحب الإلهي، ولما اعتنق الرومان النصرانية أبقوا على الاحتفال بعيد الحب، لكن نقلوه من مفهومه الوثني (الحب الإلهي)، إلى مفهوم آخر يعبر عنه بشهداء الحب، ممثلا في القديس “فالنتاين” وهو واحد من أبرز أنصار الفسق والخلاعة، كونه من دعاة الحب المشبوه بين الفتيات والفتيان في روما القديمة، وقد أدى به ذلك الفكر إلى الحكم بإعدامه بعدما أودع السجن وأقام علاقة مشبوهة مع ابنة سجانه وكان يراسلها سراً حتى نُفّذ فيه الإعدام في 14 فبراير الذي أصبح بعد ذلك عيداً للاحتفال بشهيد ونصير الحب “فالنتاين”.

    وتساءل المسباح: هل يجوز لنا بصفتنا كمسلمين نؤمن بالله ورسوله ولدينا قيم أخلاقية سامية أن نحتفل بمثل هذه الأعياد التي تدعو إلى الانسلاخ من مبادئنا وأخلاقنا وثقافتنا الإسلامية؟

    مستدركا قد يجهل البعض حكم التحريم ويحتفلون بمثل هذه الأعياد الباطلة ونيتهم طيبة إلا أن النية الصالحة لا تصلح العمل الفاسد كما هو معلوم لاسيما أننا في بلد مسلم ولدينا علماء ينبغي الرجوع إليهم في قضايا العقيدة والشريعة.

  22. لا فالنتــاين ولا فالنتاينا….اليوم بالليل راح نحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم,انا حضرت الرشتة واشتريت شموع المولد (^_^)
    ============
    اما عن جوز الكناريا دول(كما سبق ذكره) فأنا وزوجي احلـــى منهم بألف مرة بكل تواضع 😉 يخزي العـين حولنا وحولينا

  23. شو هل الحكي الفاضي صرعتوني بهيفة شو يعني نورت هيفا عندا اسهم بنورة بس بحب قول شي احلا زوجين ولا ابشع المهم شو بقولو؟ الحلو للبيبقة ههههههههههههه

  24. ■GENTLE ليش غلطت في شيئ يعني واحد يذكر زوجة بهديه عملتوه حرام بينما حضور المغنيات في النوادي والمسارح حلال

  25. شي بضحك فعلا
    هادا طبعا مش مقياس
    ما حد بعرف البيوت واسرارها يمكن بالظاهر هيك بس بالحقيقة اتعس ازواج

  26. حلو عنا يا……..كل واحد قلبها مشيخة ومدري شو……!!؟
    كل واحد حر بحاله يحب يعشق ياخد ذنب ياخذ اثم هالشي بينه وبين ربه……….!
    وهع هع عليكم ومفرفس كمان…..!

  27. yom 7ob wala ana araho esthtar o ta9sir be nesba li nas le nhebohom ,e7na 7ob ben7ib kol yom ana oh7ib omi wa abi wa zoji wa awladi wa kol a7iba kol yom laysa fa9at yom wa7id .hada yom ya5os ajanib le anohom fe had yom yejtm3o ejbari o ba9i ayam kol wa7id be jiha

  28. elle est belle certe mais na rien dans la tete je la sens fausse et malheureuse elle n a que sa beaute pour exiter et rien d autre

  29. اين كان صوتك ياهيفا حين كان الشعب المصري يموت اين هي غيرتك على بلدك التاني مصر منافقة لاتجرئين ان تعطي صوتك لانكي عميلة النضام

  30. اين كان صوتك ياهيفا حين كان الشعب المصري يموت اين هي غيرتك على بلدك التاني مصر منافقة لاتجرئين ان تعطي صوتك لانكي عميلة النضام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *