أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتبرع بملابسها للفقراء والمحتاجين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تدخل المطبخ كثيرا وتحب الطهي بيدها، موضحة أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة.

وقالت هيفاء إنها منذ صغرها تحب شراء الملابس، وإنها دائما تحتفظ بجزء منها حتى يذكرها بالذكريات الجميلة التي عاشتها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تعطي جزءا من ملابسها للمحتاجين والفقراء.

وشددت المطربة اللبنانية -في مقابلة مع برنامج “ستارز صغار” على فضائية “أبوظبي” مساء الخميس الـ14 من يناير/كانون الثاني- على أنها ترفض دائما عمل أغنية “دويتو” مع أي فنان أو فنانة.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق في الأطفال براءتهم والتلقائية التي تجدها في تصرفاتهم، مؤكدة أنها سريعة التعلق بهم ولا تستطع تحمل غضبهم أو بكائهم.

وقالت هيفاء إن حبها للأطفال هو الذي دفعها لعمل ألبوم غنائي خاص بهم يحتوي على مجموعة مميزة من الأغاني، وأنها سعدت جدا بتقديم هذا العمل.

“بوس الواو”

ورفضت الفنانة اللبنانية انتقاد البعض لأغنية “بوس الواوا”، واعتبار أن ألفاظها لا تتناسب مع الأطفال، مشددة على أن الأغنية عادية جدا ومناسبة وقريبة جدا منهم، وبالتالي هم يحفظونها ويرددونها باستمرار.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق الأطفال جدا وتحب عالمهم الجميل، معتبرة أنهم يستحقون أن تهتم بهم وتفكر في كيفية إسعادهم أكثر من ذلك، وأنها ستفكر في هذا الأمر بجدية.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها تشعر بسعادة وفرحة بالغة عندما ترى الأطفال يقومون بتقليدها ويحفظون أغانيها، معتبرة أن حبهم لها يؤكد نجاحها ونجوميتها ويثبت قدرتها في التأثير فيهم.

ولفتت المطربة اللبنانية إلى أنها تحب البيت جدا، وأنها خلال إجازاتها لا تخرج منه، وتفضل الراحة من عناء العمل في هدوء؛ حيث تقضي وقتها في القراءة ومشاهدة “الدي في دي” والنوم.

وأوضحت هيفاء أنها تدخل المطبخ كثيرا؛ حيث إنها تحب الطهي بيدها، مشيرة إلى أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة و”الباستا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. بنت لندن أتوقعه ان ماعندك اصل بس احب اقول لك اكل القات عند اليمانيين واشرب مخدرات بالإمارات ولا أبيع الشرف ، وما قلتي لنا وش اصله البوي فرند بريطاني ابيض ولا بريطاني اسود؟…… وعلي فكره ما ابي الايميل تبعك عرفت من انتي من البنات يا بريطانيا انشرررررررر

  2. الشرف ..هاهاهاها كلمة مستهلكة عند العرب!! انشـــــــــــر!

  3. هاي صباح الخير على الجميع وخاصة بنت لندن وبغدادوتوب وخاصة نعيم واسفة نعيم على اني ما كنت اكتبلك المبارح عشان لما افتح الصفحة تكون في كتبات كثير وما لحطت شو كنت تكتبلي انا ليوم اقلك مرسي على اهتمامك فيا وارجو اننا نكون اصحاب . بعدين اعلق على الهيفا انشر حبي

  4. اه يا هيفا والله بتجنني كل شئ في مميز وكمان شاطرة في المكرونة ولا ما غلط الي سماكي هيفا والله اسم على مسمى اما على مسالة اللبس ما اعتقد انو الفقراء محتاجين ليه هما بيدورو على الستر وكمان هما مافازو بل الدنيا خليهم يفوزو بل الاخرة بس بلبسك راح ضيعيهم اكثر مهما ضيعين

  5. اي طبعا تتبرعي فيهم و كتيييييييير عادي و من غير ما تحسي لانو لما تتبرعي بتيابك و كانك ما تبرعتي بشئ او تبرعتي بالهوا لانو اصلا تيابك مو تياب
    يعني انتي دايما عريانة و بتتبرعي بالملابس الي بتظهري فيها عريانة يعني مو تياب الي عم تتبرعي فيهم

  6. انا بقول معكرونة اخي توب كواليتي اطيب من معكرونتك تضربي بشكلك
    كيفك توب انشالله بخير

  7. اهلا عزيزتي مرامو،،،، يا ستي صحتين على قلب الاهبل اللي راح ياكل من مكرونتها ،،، اما مكرونتي فللناس اللي تستاهل الافضل مثلك …. وكيفك انت اختي عساكِ بالف خير ….

  8. الحمد الله ياتوب بخيرماشي الحال كيفك انت انشالله بخير اي ولله وصفة المعكرونة اللي بعتا باينتها كتييييير طيبة رح جربا انت كيفك شو اخبارك

  9. الحمد لله يا ست الكل ، ويكفي ان أطمئن على كل الاخوات والاخوة هنا حتى تعود لي الابتسامة وينشرح قلبي …. وصحتين يا ستي وألف عافية ان شاء الله ….

  10. ,hayfa bt3a2di ,b7ebeik ktirrr w kil li bya7ko 3layki bi gharo menek w sad2e kilon byetroki ta ye7daroki bas ghireton la7 tmaweton …binet london inte ma btente2i jad ktir sa2ilehh ..

  11. ya jame3a hayfa bada tetbara3 btyeba lil fokara ma ma3neha r7 yilbso tyeba nooo plz 2rou mni7 r7 t7ot tyeba bl mazad l3alani w lmasari libtitla3 min be3 lfasatin bterja3 lil fokara w ma tinso hayfa fi 3anda tyeb machkokeh bl 2ilmaz,plz bala tmeskhor 3a hayfa w t2olo min r7 yilbos tyeba plus ana mit2akdeh ino aya binet 3am ta7ki 3a hayfa btitmana tilbos bas festan min 3anda so 7aj tgharoooooooooooooooooooo

  12. لوووووووووووول انتو مساكين غيرانين من هيفا
    ومسئلت بنتها
    هما الي مايبغو يشوفوها وكملن هما الخسرانين
    قوووووووووووووووووووووو هيفااااااااااااا
    احلى مووزاا
    :*
    KSAكلاا بتحبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *