أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتبرع بملابسها للفقراء والمحتاجين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تدخل المطبخ كثيرا وتحب الطهي بيدها، موضحة أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة.

وقالت هيفاء إنها منذ صغرها تحب شراء الملابس، وإنها دائما تحتفظ بجزء منها حتى يذكرها بالذكريات الجميلة التي عاشتها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تعطي جزءا من ملابسها للمحتاجين والفقراء.

وشددت المطربة اللبنانية -في مقابلة مع برنامج “ستارز صغار” على فضائية “أبوظبي” مساء الخميس الـ14 من يناير/كانون الثاني- على أنها ترفض دائما عمل أغنية “دويتو” مع أي فنان أو فنانة.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق في الأطفال براءتهم والتلقائية التي تجدها في تصرفاتهم، مؤكدة أنها سريعة التعلق بهم ولا تستطع تحمل غضبهم أو بكائهم.

وقالت هيفاء إن حبها للأطفال هو الذي دفعها لعمل ألبوم غنائي خاص بهم يحتوي على مجموعة مميزة من الأغاني، وأنها سعدت جدا بتقديم هذا العمل.

“بوس الواو”

ورفضت الفنانة اللبنانية انتقاد البعض لأغنية “بوس الواوا”، واعتبار أن ألفاظها لا تتناسب مع الأطفال، مشددة على أن الأغنية عادية جدا ومناسبة وقريبة جدا منهم، وبالتالي هم يحفظونها ويرددونها باستمرار.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق الأطفال جدا وتحب عالمهم الجميل، معتبرة أنهم يستحقون أن تهتم بهم وتفكر في كيفية إسعادهم أكثر من ذلك، وأنها ستفكر في هذا الأمر بجدية.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها تشعر بسعادة وفرحة بالغة عندما ترى الأطفال يقومون بتقليدها ويحفظون أغانيها، معتبرة أن حبهم لها يؤكد نجاحها ونجوميتها ويثبت قدرتها في التأثير فيهم.

ولفتت المطربة اللبنانية إلى أنها تحب البيت جدا، وأنها خلال إجازاتها لا تخرج منه، وتفضل الراحة من عناء العمل في هدوء؛ حيث تقضي وقتها في القراءة ومشاهدة “الدي في دي” والنوم.

وأوضحت هيفاء أنها تدخل المطبخ كثيرا؛ حيث إنها تحب الطهي بيدها، مشيرة إلى أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة و”الباستا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. قصدها تتبرع باملابسها لمن هم مثلهاـ ليش هي عندها شي محتشم؟ مشان يلبسه فقير؟ وينك بنت لندن ردي على هيفااااا

  2. لا والله انسانه حساسة ياهيفا … تحاولين اسعاد الاطفال وتفكرين في كيف تبسطيهم …لا والله صدقناك …اولا كيف تحبين الاطفال وانتي رامية بنتك لها 20 سنه ماشافت وجهك البائس ولو تبغين تسعدينهم اسعدي بنتك المسكينه الي صرحت اكثر من مره الين بح صوتها انها تستعر منك وماتفتخر فيك … ثانيا الي يحب الاطفال يحترم طفولتهم وانتي طالعه تغنين لهم علشان تغرين ابائهم التعيسين…. يعني الهدف مو الطفل الهدف ابو الطفل …. ..ثالثا مادري مين الي راح يلبس ملابسك الي كلها عريانه لدرجة ماتستر ولا شي .. اقول ياليتك بس تقعدين طول انهار تطبخين المكرونه مع اني ما اضن احد يشتهي ياكل من ايدينك المعرعره يالمعرعره …!! وانشر حبي!!

  3. ضعي بعض الماء في اناء على النار واجعليه يصل لحد الغليان ثم ضعي ملعقة زبدة فيه وبعض الملح، وضعي المكرونة في الاناء حتى تستوي ثم القى الماء في مصرف المطبخ ، فتكون المكرونة جاهزة للاكل بعد وضع علبة صلصة عليها !!!! لا والله تعرف تطبخ ،،،، صنعت صاروخ عابر للقارات !!!!

  4. I like your big heart haifa though i don t find any reason for you to be a singer. it is nice to help the poor but I don t think that someone who doesn t have something to eat will wear such open and sexy stuff that u wear. if u are afraid that they stay nacked don t worry cause they will be the same with ur cloths. but i looooove u

  5. وانت عايز بعض من ملابسها ليه يا نعيم هههههههههههههههههههه
    يا بنت لندن، المفروض انك بتؤمنى بالحريه، صح؟
    خلاص يبقى اكيد هيفا حرة فى لبسها وتصرفاتها، ولا ايه؟
    عموما انت تعليقاتك زى العسل، لكن لما بتستهزائى من خلقت ربنا زى كلامك عن محمد منير، بيجرح الانسان.

  6. انا ماضحكت علا خلقته (مع ان خلقته تجيب الموت) … لكن انا قلت انه حشاش .. هل التحشيش من خلقة ربنا ….التحشيش هو الي خلا اعصابه غير متحكم فيها قولي بئه انك بتحبية ومش عايزه حد يغلط عليه بس … انشر حبي لعيون تمتومه ….

  7. لا انت قولتى لما بشوف وجهه بشم رائحة …….ز ارجعى لتعليقك.
    انا طبعا بحب منير، وعموما انشر حبى انشر هههههههههههههههههههه

  8. توب ههههههههههههه تعليقك رائع, أتسائل أي المعكرونات أطيب مالتك أو مال هيفة؟

  9. هذا الخبر يانورت نزلتوه قبل كذا لي عايدينه ثاني؟؟؟,

    سمووووووووووووووووووووووووووووورة

  10. ودي والله أعرف المحتاج الذي تناسبة ملابس هيفاء يترى هل تقية من البرد أم من الحر أم من الجوع “عجباً كيف يستخف البعض بالدين” ملابس هيفاء وأن كانت غالية الثمن لإ أنها لا تسترى عورة الجسد “فما بال الفقير يلبس ملابس نفس ملابس هيفاء الفرق أنها تمزقت لأنها قديمة ومافيه بيدل لها ؟؟ ” أقترح على هيفاء أن تبيع ملابسها ثم تتصدق بها أفضل وبلاش الرياء تصدقت اولاتصدق هذا أعمال الخير يجب أن لا يعرف عنها أحد لإ الله ومن تصدق و يكون حسابها عند الله ماهو عند الناس ”
    أم الأطفال كان يجب عليها أن لا تحضر البرنامج لأنها ليس مناسب لها وهي بعيدة كل البعد عن قلب الطفل ولو أنها حاولات تقديم نفسها على أنها أم مثالية “ياريت ” هيفاء تغيب عن الأنظار إلى أجل غير مسمى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    أي ملابس التي تتبرعين بها للفقراء
    هو انتي تلبسي اصلا
    ههه
    الله يهديك

  12. والله معك حق يا فواز….يعني بسن الاربعين وتحكي على المعكرنة عييييييب

  13. Haifa, you are so wonderful, and don’t listen to other people, every one has set up his or her self as God, to guege you, just do what ever yoiu think its suitable for you and don’t pay attention to sick people, every one has sins and mistakes and once you guys free of these sins then start judge others, love you haifa

  14. قشطة يا هيفاء تتبرعي بهدومك طيب هو مين اللى ممكن يلبس هدومك هو فى فقراء ممكن يلبسوا بدل الرقص يمكن فقراء من باريس ياهيفاء احسن للك تتبرعى لبنتك هى اولى من الفقراء عمموما بطلى منظرة وارحمى نفسك رسالة من واحد غير معجب ولا ولهان

  15. مليونيرة وتتبرع بهدومها؟ وتتفاخر بدلك ايضا؟ شكلها وش فقر ومش متعودة على العز..!…

  16. i agree with bint london and most of you, who will wear her clothes ???poor people in majority are conservative and religious, she should give those clothes to whores !!About makarouna, every body know how to cook it, if you ask kid to do it he will perfectly , i am wondering why this egyptian man marry her ???i feel sorry for him :(Vive le M aroc

  17. مرة تريد تبرع بملابسها ومرة أحديتها ماهذا الإحتقار والترفع على الخلق بدون هؤلاء الفقراء ما كنت تواجدت على الساحة الفنية

  18. عزيزتي…بدون الاثرياء العرب يلي ما بيملأ عيونهم الا التراب !
    ما كانت وصلت..!

  19. حنان كلامها صح…. اللله يعافي اثرياء الخليج وعواجيزها الي لبسوها وهندموها… هي واليسا والمجموعه اياها .. بعد ماكانو يلبسو من زقنة الستات والحميدية و يصورو فيدوهاتهم بالشراشف صارو ينادوهم ست ويتربعون على عرش الانيقات هاهاهاههاها…!! والله يرحم ياهيفا وهبي ايام اعلان … “اتصل واربح الملايين” … لما كنتي طالعه علينا بشوشة منكوشة ما غسلتيها لك شهرين و بدلة رياضة من سوق الحامدية …ورقصها ياجدع….. وانشررررر حبي !!!

  20. حنان كلامها صح…. اللله يعافي اثرياء الخليج وعواجيزها الي لبسوها وهندموها… هي واليسا والمجموعه اياها .. بعد ماكانو يلبسو من زنئة الستات والحميدية ومثالها من الاسواق الشعبية ..وبعد ماكانو يصورو فيدوهاتهم بالشراشف عشان ماعندهم حق فستان حلو وانيق صارو ينادوهم ست ويتربعون على عرش الانيقات هاهاهاههاها…!! والله يرحم ياهيفا وهبي ايام اعلان … “اتصل واربح الملايين” … لما كنتي طالعه علينا بشوشة منكوشة ما غسلتيها لك شهرين و بدلة رياضة من سوق الحامدية …. ويرحم ايام اليسا في اعلان ” ياللالالي ..علي الطابه علي ” .ورقصها ياجدع….. وانشررررر حبي !!!

  21. بنت لندن ,,, امرك غريب تسخرين من هيفاء وهبي وملابسها العاريه وكأنك انتي الشريفه العفيفه الطاهرة المسكينة رابعة العدوية !!! وبنفس الوقت بتقولي ما احب الرجال العرب وعندي بوي فريند اجنبي ابيض !!! طيب البوي فريند هذا حلال له وحلال لك المتعه وحرام على غيرك ؟؟ فرحانه في البوي فريند الابيض الاجليزي وبتقولي على هيفاء ملابسه غير محتشمه العمى بقلبك شو ثقيلة دم يعني البوي فريند تبعك شو بتلعبي انتي وياه كوتشينا ؟؟؟ ومابتسو حاجة غلط ,,, بس ياريت ماتطلعي الاسطوانة المشروخه وتقولي علاقتنا شريفة لانه بجد من كلامك وتليقاتك باين مو بس وحده مصاحبه اجنبيه , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  22. أنا عندي بوي فرند؟ وينه ياحسره ؟؟؟ … هاتية اذا بتعرفية بليزززززز هاهاهاهاهاهاهاها وفعلا انا بنت ليل مع مرتبة( الشرف )….. لاني دايمن اسهر اذاكر لنص الليل اكبر بنت ليل في الحياه انا والي عنده حبوب منومه يعطيني لان السهر اتعبني هاهاهاهاهاهاهاها انشر حبي وخلي الي مايشتري يتفرج!!

  23. الان بتنكري كلامك عن البوي فريند ؟؟؟؟ وكل تليقاتك ؟؟!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  24. .. انا !! لو عندي بوي فرند قلت انو عندي ماراح اخبي شي او اهرب من قناعاتي ..! انشر حبي ايش صباح القات هذا ..!!

  25. ياليت والله عندي بوي فرند ….. 🙂 كنت اطبق عليه بأيدية و بسناني واجوزززززو عل طووووول … انشررررر حبي وكيد العزال !!

  26. يا عينيييي يا هيفاااااااا عنجد ما عارفة شو بدي ئللك
    اول شي مكرونة خلص صرتي مصرية مع انو نحنا منقول معكرونة نسيتي انك لبنانية يلي بينسا اصلووو ما خير للعالم
    تاني شي غمرتينا بي لطفك ولله فقراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للك شو بدن بي تيابك بغض النظر محتشمين او لا
    ولله ياهيفااا صحيح انك حلوة وبتطيري عقل بس ما حلوة من جواا ابدااااااااا وهيدا ما بدو عمليات تجميلل.

  27. بنت لندن انتي من وين ما اضنك سعوديه لان بنات السعوديه شريفات كريمات طاهرات صادقات او تكوني من بقايا الحج او من بقايا العبيد ورعاه الغنم ….. لأنك بجد س ا ق ط ه وعلي فكره والله أني عارف من انتي ولو تبي الايميل تبعك لا ارسله اك ارجعي لاسمك الحقيقي يا …….ي

  28. هيفاااااااااااااااااااا دخيل ربك سكتييييييييييييييييييييييي قال اطفال ومدري شوووووو حاجي تكذبي عليناااااااا
    واغنيكي ما ئلها معنى قال شوووو عاملة اغنية(80 مليون احساس) عم تغني للمصر( انا ما عم بحكي شي بس انا متفاجئة عم تمدح بي بلد تانيييي غير بلدهااااا وتغني لبلد تانييييي غير بلدهاااا!!!!!!!!!!) لييي كرمال تضحك ع ذقون بس اففففففففففففففففففففف اول شي حبي بلدك وغنيلوووو ويكون ئللك خير فييييي قبل كرمال البلدان تانية تصدقك
    مع انو لبنان مش محتاج هيك اشكال تغنيلووو وترفع اسمووووو

  29. يا هيفا الحكيمة طبعا تبرعين بملابسك لانك لاتستطعين ان ترتديها مرتين لانك مغنية .. اذا انت فعلا تريدين ان تعملي خير تبرعي بالفلوس .بس هذامستحيل لانك تعملي كل شيء من اجل النقووووود

  30. العربي ابو قات انا مو سعودية .. ولا خليجية….. ولا مصريه ولا مغربية ولا اي من الجنسيات العربية … وايميلي الله يعافيك اذا بتقدر تجيبه انشره هنا لانو ايميل سبام … يعني استخدمة للمجلة وبس مش ايميلي الشخصي يعني ما افتحة ولا تجيني عليه ولا رساله ….. ايميل طلعته مخصوص لحتى استخدمة بها الموقع وبس ….. صحيح ناس ماتعرف اداب استخدام الانترنت ولا اصولو ! حبي النشر واجب …

  31. تعليق بدون قصد
    ضع رأسك على تفكير هادء
    ثم اكتب خمس انتقادات ضد مطربين معروفين
    وكمان ضع ثلاث مقالات ضد ممثلين مبتدئين حتى تنهي موهبتهم
    وعلشان النكه تطلع ممتازه انتقد دائما احد اشخاص الموقع
    والان اصبحت الاكله جاهزه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *