إنتعشت سوق المومسات في المغرب أخيرا مع إستمرار توافد السياح، سواء العرب أو الأجانب، إلى جانب العودة المكثفة لأفراد الجالية المقيمين في الخارج. وتنظم في الملاهي الليلية سهرات صاخبة، إلى جانب الحركة الدؤوبة في كورنيشات المدن الكبرى، التي تحولت إلى الفضاء الأكثر ملاءمة للتعارف.

وأمام الطلب المتزايد على المومسات إرتفعت لائحة الأسعار، إذ أن ثمن قضاء ليلة واحدة مع مومس يبدأ من

500 درهم (حوالي 70 دولار) كحد أدنى إلى ما فوق 1500 درهم (حولي 170 دولار)، في حين أن سعر المرافقات الخاصة قفز إلى ثمن خيالي.

ثمن قضاء ليلة!

لن يكون صعبا على كل من تطأ قدمه إحدى العلب الليلية في كورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء الحصول على المرشحة لقضاء الليلة معها. فما ان يدخل زبون جديد من بوابة الملهى، حتى تشرع العيون في لعب دورها، قبل السقوط في شباك إحداهن، دون سابق إنذار.

ليلى (م) واحدة ممن اعتقدن أن ليلتهن لن تكون بدون ثمن، إذ ما إن أخذت مكانا لي وسط ذلك الصخب، حتى بدأت تتمايل أمام الطاولات عارضة مفاتنها، التي تراهن عليها كثيرا للظفر بصفقة الليلة. وما إن أشرت لها بيدي، حتى أبدت استعدادا سريعا للرقص، قبل أن تقتسم معي الطاولة، وتشرع في تعبيد الطريق لعقد الصفقة.

كلامها كان محددا وسريعا كونها متخوفة من فشل صفقتها، إذ ردت على سؤالي حول الثمن الذي تقضي به الليلة بالقول “إذا كان لديك منزل لقضاء الليلة فإنني سأحصل منك على 1000 درهم (حوالي 120 دولار)، أما إذا لم يكن لديك منزل، فإنك مطالب بتوفير 400 درهم إضافية (حوالي 60 دولارا)، حتى أتمكن من اكتراء شقة من إحدى صديقاتي”.

وبينما كنت أحاول التملص من الحديث عن التفاصيل الصفقة، ومحاولة معرفة تفاصيل أخرى عن هذا العالم، انتفضت من مكانها قائلة “هل أنت موافق أم لا؟ لا تضيع وقتي لأن هناك زبائن كثير ينتظرونني”. لم تكن ليلى من مومسات الدرجة الأولى في هذه العلبة الليلية، فهي كانت في ذيل القائمة لأن هذه الفئة نجحن في البداية في اصطياد زبائن ميسورين لم يتأخروا عليهن في كل ما يطلبهن.

ومع اقتراب موعد إغلاق العلبة الليلية، تزايد إيقاع حركة الفتيات، إلا أنهن لم يتمكن جميعهن من الظفر بزبون، ما جعلهن يعضضن أصابعهن ندما، خاصة أن الفاتنات منهن نجحن في إبرام صفقات بثمن كبير جدا.

المنقبات يدخلن المنافسة!

لم يكن يعتقد الزائر للمدن السياحية أن للمنقبات وجه آخر، غير ذلك الذي يوجد خلف الخمار الأسود. فخلال زيارة لسيدي بوزيد قرب مدينة الجديدة، أثار انتباهي وقوف مجموعة من المنقبات في الكورنيش، ما جعلني أطرح السؤال على أحد سكان المنطقة، الذي قال لي إنهن مومسات يختبئن وراء النقاب حتى لا يجري التعرف عليهن.

لم أصدق ما سمعته أذني، فقررت مواصلة جولتي في الكورنيش، الذي كان يعج بالمراهقات الباحثات عن زبائن من العيار الثقيل، خاصة السياح الأجانب والعرب منهم. إلا أن ما رفضته تصديقه، اقتنعت في ما بعد بأنه صحيح، عقب مصادفتي لإحداهن تخرج من إحدى الفيلات، وهي مغطاة بالكامل بالخمار الأسود، مع شخص، يرجح أنه زبون.

ورغم كل هذا إلا أن الشك ظل ينتباني من أن أكون أسأت الظن، فقررت أن أتوجه صوبها، بعد أن كانت تهم بالعودة للكورنيش، لمعرفة حقيقة أمرها. ما إن وقفت أمامها، حتى بادرتني بالسؤال “هل تريد قضاء الليلة معي”، فأجبتها بنعم، فردت قائلة “ثمن الليلة يصل إلى 800 درهم (حوالي 100 دولار)، بالإضافة إلى توفير باقي مستلزمات الجلسة”.

هذا الحادث فتح الباب على مصراعيه حول هذا النوع الجديد من المومسات، اللواتي اخترن “لوكا” جديدا يمكن أن يكون أكثر إثارة لنوعية خاصة من الزبائن. يشار إلى أن نسبة مهمة من العاملات في هذه المهنة مطلقات، كما أن عددا مهما منهن دخلن الجامعات وحصل بعضهن على شهادات علمية مرموقة.

يذكر أنه، منذ بداية سنة 2009، سجلت المئات من عمليات اعتقال عاهرات مغربيات ضبطن أحيانا متلبسات بممارسة الجنس مع بعض الخليجيين، حيث تبين أن أغلبهن ينحدرن من مدن بني ملال، والدارالبيضاء، وفاس، وطنجة، وأكادير، وأزمور، وخنيفرة.

شارك الخبر:

63 replies on “سوق الدعارة تنتعش في المدن السياحية المغربية”

  1. اتركك اخي الامير سراج في رعاية الله علي الخروج
    و لا تجاوب دكتورة مريضة عواطلية بالنسبة لنا كلامها ذهب في مهب الريح ههههههههههه

  2. أشكرك أختي الطيبة وئام …. وكنت أتمنى أن تكون نورت هي ملتقى للأتحاد والتكاتف بين أبناء الوطن العربي … تتألف قلوبنا بعد أن فشل حكامنا في التوحد على رآية واحدة وقلب واحد ضد الصهاينة والأمريكان وإيران
    .
    ولكن إنها إرادة الله
    .
    أختي الطيبة
    أبشرك أن مازالت هناك قلوب مؤمنة كثيره تملك اليقين بنصر الله
    وإن وعد الله حق وأن الأرض سوف يرثها عباده الصالحون …. إذن الحمد لله
    فالسكينة والإطمئنان تملأ قلوبهم ..
    .
    يا أختي الطيبة ….. وئام

    تظهر حقيقة اليقين بالله في مراحل الضعف،

    إذ ليس صاحب اليقين مَن تنفرج أساريره وينشرح صدره ويتهلل وجهه حين يرى قوة الإسلام وعزة أهله وبشائر نصره،
    .
    . وإنما يكون اليقين لصاحب الثقة بالله مهما حلك الظلام، واشتد الضيق، واجتمعت الكروب، وتكالبت الأمم، لأن أمله بالله كبير ويقينه بأن العاقبة للمتقين، وأن المستقبل لهذا الدين.

    .
    ولأن الله وحده هو عالم الغيب فلا ندري متى النصر
    ولا نعلم أين الخير
    ولكن الذي نعلمه أن أمتنا أمة خير بإذن الله
    .

    قد نرى القوة اليوم بيد أعدائنا والغلبة لهم علينا…
    ولكن لا ننسى أن الله هو المتصرف بهذا الكون، وعينه لا تغفل عن عباده المؤمنين، ولكن الله يمهل ولايهمل … ونتذكر كلامه لنا في كتابه الحكيم ( ولاتحسبن الله بغافل عما يفعله الظالمين * إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ) فما أصبرهم على النار

    .

    فلابد لليل أن ينجلي، ولابد للغثاء أن يذهب جفاء،
    ولابد لما ينفع الناس أن يمكث في الأرض،
    ويمضي قدر رب العالمين في أن تكون العاقبة للمتقين.

    .
    .
    فلنتواص بالصبر على البلاء، والثبات إذا وقع القضاء،
    ولنكن بشير خير،… وسوف يسود الأسلام ربوع الأرض ويعلوا شأن الدين ورآية التوحيد
    (( والله ليتمن الله هذا الأمر…. ولكنكم تستعجلون ))

  3. القصه من ٥ سنوات لماذا اعيد طرحها ؟
    من يتهم بلدا كاملا فهو قليل ادب وقليل الادب علاجه التجاهل لانهم لاوزن لهم ولاقيمه
    تحياتي

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أقول لعبيد الخسيسي الخائن ألا تخجلون من أنفسكم
    بلدنا هي أكبر مقر للعاهرات والساقطات اللي إنتخبو العرص وفوضوه يقتل خير
    خلق ألله اللي مرضيوش يكونو عبيد البياده و مرضيوش بحكم العسكر
    المعرص

  5. اهلا بحضرتك استاذ نادر افتكرتك يوسف المصرى اسلوبكو قريب من بعض
    رغدتى يا قلبى عاملة ايه فى التلج ده؟؟ والبت فتوتى مش باينة النهاردة 🙁
    الاسبوع الجاى حنكون جيران لاننا حنطلع من مؤتمر الاوبرج على بورسعيد دوغرى
    🙂

  6. توصلوا بالسلامة يا دكتورة
    الاسبوع الجاى ان شاء الله الجو احسن بس خلوا بالكو من الشبورة لو حتسافروا الصبح بدرى
    الى الاساتذة محمود … احمد حقيقى غريب امركم
    روحو حاسبوا ادمن الجريدة ..احنا ذنبنا ايه ؟؟
    بس انا متفهمة موقفك يا احمد ..انت اكيد زعلان لانهم اقحموا الخليجيين فى الموضوع لانى اعرف انك سعودى على ما اعتقد

  7. ya masreyat zawedtouha Aweey shaklkon nasyeen baladkom Akbar ma9ar li da3ara wa zawaj l mot3a ma3a khaleejeyeen wa gheerhom etlahou bi3ahiratkom taba3 esisi el3ars mashan entou akber nas momken ta7ky 3a sharf loo fakreen nas mou 3arfeen baldkon walla 3am ted7ko 3a nfooskon nazfo baladkon men el 3ahirat w ba3deen e7ko 3a gheerkun l3ama sho najeseen

  8. علقوا باساميكو الحقيقية الاول
    من امبارح واوكازيون الاسماء الجديدة على الموقع خخخخخخخخخخخخ
    اساتذة فى التنكر وفاكرين كل الناس زيكو

  9. Ana Manny maghrebi bas ento kaman zawedtoha kteer w shaklokon mfakreen 7alkun ma3endkun da3ara kefaya elwa7ed yedkhol 3a eda3atkun w baramejkun w yeshof y’allI 3umro mashafo be7ayato men da3arah w shozooz w eshya wala btekhtur 3a lbal tab Shu elfaydeh ne3eeb 3a balad we7na 3anna aktar men heek eshya

التعليقات مغلقة