إنتعشت سوق المومسات في المغرب أخيرا مع إستمرار توافد السياح، سواء العرب أو الأجانب، إلى جانب العودة المكثفة لأفراد الجالية المقيمين في الخارج. وتنظم في الملاهي الليلية سهرات صاخبة، إلى جانب الحركة الدؤوبة في كورنيشات المدن الكبرى، التي تحولت إلى الفضاء الأكثر ملاءمة للتعارف.

وأمام الطلب المتزايد على المومسات إرتفعت لائحة الأسعار، إذ أن ثمن قضاء ليلة واحدة مع مومس يبدأ من

500 درهم (حوالي 70 دولار) كحد أدنى إلى ما فوق 1500 درهم (حولي 170 دولار)، في حين أن سعر المرافقات الخاصة قفز إلى ثمن خيالي.

ثمن قضاء ليلة!

لن يكون صعبا على كل من تطأ قدمه إحدى العلب الليلية في كورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء الحصول على المرشحة لقضاء الليلة معها. فما ان يدخل زبون جديد من بوابة الملهى، حتى تشرع العيون في لعب دورها، قبل السقوط في شباك إحداهن، دون سابق إنذار.

ليلى (م) واحدة ممن اعتقدن أن ليلتهن لن تكون بدون ثمن، إذ ما إن أخذت مكانا لي وسط ذلك الصخب، حتى بدأت تتمايل أمام الطاولات عارضة مفاتنها، التي تراهن عليها كثيرا للظفر بصفقة الليلة. وما إن أشرت لها بيدي، حتى أبدت استعدادا سريعا للرقص، قبل أن تقتسم معي الطاولة، وتشرع في تعبيد الطريق لعقد الصفقة.

كلامها كان محددا وسريعا كونها متخوفة من فشل صفقتها، إذ ردت على سؤالي حول الثمن الذي تقضي به الليلة بالقول “إذا كان لديك منزل لقضاء الليلة فإنني سأحصل منك على 1000 درهم (حوالي 120 دولار)، أما إذا لم يكن لديك منزل، فإنك مطالب بتوفير 400 درهم إضافية (حوالي 60 دولارا)، حتى أتمكن من اكتراء شقة من إحدى صديقاتي”.

وبينما كنت أحاول التملص من الحديث عن التفاصيل الصفقة، ومحاولة معرفة تفاصيل أخرى عن هذا العالم، انتفضت من مكانها قائلة “هل أنت موافق أم لا؟ لا تضيع وقتي لأن هناك زبائن كثير ينتظرونني”. لم تكن ليلى من مومسات الدرجة الأولى في هذه العلبة الليلية، فهي كانت في ذيل القائمة لأن هذه الفئة نجحن في البداية في اصطياد زبائن ميسورين لم يتأخروا عليهن في كل ما يطلبهن.

ومع اقتراب موعد إغلاق العلبة الليلية، تزايد إيقاع حركة الفتيات، إلا أنهن لم يتمكن جميعهن من الظفر بزبون، ما جعلهن يعضضن أصابعهن ندما، خاصة أن الفاتنات منهن نجحن في إبرام صفقات بثمن كبير جدا.

المنقبات يدخلن المنافسة!

لم يكن يعتقد الزائر للمدن السياحية أن للمنقبات وجه آخر، غير ذلك الذي يوجد خلف الخمار الأسود. فخلال زيارة لسيدي بوزيد قرب مدينة الجديدة، أثار انتباهي وقوف مجموعة من المنقبات في الكورنيش، ما جعلني أطرح السؤال على أحد سكان المنطقة، الذي قال لي إنهن مومسات يختبئن وراء النقاب حتى لا يجري التعرف عليهن.

لم أصدق ما سمعته أذني، فقررت مواصلة جولتي في الكورنيش، الذي كان يعج بالمراهقات الباحثات عن زبائن من العيار الثقيل، خاصة السياح الأجانب والعرب منهم. إلا أن ما رفضته تصديقه، اقتنعت في ما بعد بأنه صحيح، عقب مصادفتي لإحداهن تخرج من إحدى الفيلات، وهي مغطاة بالكامل بالخمار الأسود، مع شخص، يرجح أنه زبون.

ورغم كل هذا إلا أن الشك ظل ينتباني من أن أكون أسأت الظن، فقررت أن أتوجه صوبها، بعد أن كانت تهم بالعودة للكورنيش، لمعرفة حقيقة أمرها. ما إن وقفت أمامها، حتى بادرتني بالسؤال “هل تريد قضاء الليلة معي”، فأجبتها بنعم، فردت قائلة “ثمن الليلة يصل إلى 800 درهم (حوالي 100 دولار)، بالإضافة إلى توفير باقي مستلزمات الجلسة”.

هذا الحادث فتح الباب على مصراعيه حول هذا النوع الجديد من المومسات، اللواتي اخترن “لوكا” جديدا يمكن أن يكون أكثر إثارة لنوعية خاصة من الزبائن. يشار إلى أن نسبة مهمة من العاملات في هذه المهنة مطلقات، كما أن عددا مهما منهن دخلن الجامعات وحصل بعضهن على شهادات علمية مرموقة.

يذكر أنه، منذ بداية سنة 2009، سجلت المئات من عمليات اعتقال عاهرات مغربيات ضبطن أحيانا متلبسات بممارسة الجنس مع بعض الخليجيين، حيث تبين أن أغلبهن ينحدرن من مدن بني ملال، والدارالبيضاء، وفاس، وطنجة، وأكادير، وأزمور، وخنيفرة.

شارك الخبر:

63 replies on “سوق الدعارة تنتعش في المدن السياحية المغربية”

  1. سبحان الله
    المنقبات يدخلن المنافسة!!!!!
    نورت الله يهديك شكلك بدك جنازه تشبعي فيها لطم افففف زهقتونا
    وكاتبين الاسعار مشان شو بالله??

  2. بوراكه خاف رب العالمين
    من أكبر الكبائر عند الله تعالى رمي المحصنات
    وكل بلد عربي ولا غربي فيـه عـله الكمال لله رب العالمين

  3. هذه الحالة موجودة في كل بلدان العالم ولكن طبعا بنسب متفاوتة وليس لها علاقة بديانة هذا البلد لان كل الاديان السماوية تحرم الزنا لكن لو كان الخبر عن احد الدول الاوربية لا اريد ان اتخيل شكل التعليقات والشتائم التي كانت ستوجه الى………….

  4. قلة الاخلاق والذوق ما بدها بلد لتنتمي ئلهااااااا ابداااااا
    وين ما كان صارت قلة الاخلاق والحكي بي هيك مواضييع صارت مألوفة وتتناقش ع ااساس مورد رزق
    الله يهديهن ويبعدنا ويبعد شبابنا واولادناا عن هيك اشيااااااااااا
    كل بلد فيها منيح ومش منيح وفشرو هيك ناس يجيبو عار ع بلد مليئ بي الاخلاق والتقاليد

  5. ـ الله ينتقم من كل سفيه منحط تكلم على سيد الخلق بكلام قدر ،وآتهمه بأشياء حقيرة
    ـ يا قدارة المجتمع إحترم نفسك لا نريد الخوض في معارك جديدة بسبب الأديان
    ـ والى الي تكلموا عن المغرب بالخير االله يدكرهم بالخير ويجعل كلمة طيبة قالوها في ميزان حسناتهم
    ـ والى المتنكر صاحب أول تعليق أقول له ولكل من تكلم بالعاطل عن المغربيات ،إتقي الله ستستقبل أول أيام رمضان بعد أسبوع ،لك أم ولك زوجةوبنات ووو لا تعلم ماذا يخبئ لك المستقبل أو بالأحرى الله.
    ـ المغرب بلد يخيم عليه العوز والحاجة مثله مثل بلدك الجزائر وطبعا الدعارة بالنسبة لأصحاب القلوب المريضة،وطبعا قلة الإيمان،شئ سهل
    ـ يا سيد بما أنك تستشهد بآيات قرانية ،مع أني أشك أنك تحفظ –الحمد— ألم تتعلم من كتابك ومن نبيك أنه حرام قدف المحصنات؟؟؟؟؟؟؟
    المغرب لا تقل قدارة عن الجزائر في هذا الميدان ولا عن أي دولة أخرى وأتحدى من ينكر
    ـ ومن يريد التأكدمن كلامي ليدهب لليتوب ويعمل رشرش صير عن الجزائر أو أي بلد أخرو سوف يرى بأم عينه العجب
    ـ أنت متنكر هذا الإسم جديد،أنت واحد من الجماعة الخشبية إياها التي تكره شهرزاد وكل من هو مغربي ،
    ـ لا تتعب نفسك لن أقرأ جوابك لي لأني عندي فكرة عن أسلوبك وهمجيتك وكلامك القذر الساقط الذي تتحف به نورت
    ـ أخيرا إتقي الله في عباد الله وإستغفر ربك، أنت تدخل على رمضان إستغفره لعلى وعسى يغفرلك
    سلام يا فقيه زمانه
    ــــــ
    نورت الأ تستحي؟ نحن ندخل على رمضان

  6. ya 3alam 3eib heida l7aki ala yestor 3ala benat elnas wa kilna 3ina o5wa —– walakin min eli 5ala heidol lbanat yeshto8lo hek sh8ol

    mish 7ramm heida shi sarit benat l3arab ditis3ira min el 3irak 7ata almagrib 7ram walaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  7. جريدة نورت ما لها أي خطأ فهي كل يوم تأتي بخبر من أي نوع لكسب المال؛و لكن إن تحذتت عن المغرب فما يقع فيه من دعارة لا مقارنة مع ما يقع بالدول العربية الأخرى؛فالمغرب أخد فقط الشبهة لأن كل شيء فيه جميل،ونحن العرب بدون شك لا نحب بأن نسمع عن دولة أفضل و أنبل من دولتنا؛لهدا نرمي العار و ننعت بالأصابع.هذه هي أخلاقنا؛نطلب من الله أن يردنا للطريق. ..

  8. علاقة بديانة هذا البلد لان كل الاديان السماوية تحرم الزنا
    تعليق:
    ليس المهم ان تحرم الديانة الزنا او غيره ولكن المهم ان يؤمن الناس بكتابهم الذي يحرم ذلك …فبعض الناس اذا تعارض كتابهم مع اهوائهم…كتبوا كتابا اخر يوافق هواهم وغرائزهم المنحطة!!

  9. c’est de cette façon que tout les arabes se soutiennent entre eux ,c’est une honte ,on se critique on se blesse , ,il y a des sujets tres importants a discuter et essayer de trouver des solutions et des aides par la bonne parole ,quelle honte

  10. وين ما كان صارت قلة الاخلاق والحكي بي هيك مواضييع
    الاخلاق حتى يصير لها قيمة يجب ان يكون لها اساس تستند عليه، والا فمن السهل على الانسان ان يتخلى عنها مقابل 10 دولارات قائلا: ما عيب الا العيب!! كما يفعل الساقطون والساقطات ممن يسمون الفنانون والفنانات في ستار اكاديمي ،وكل انحاء المسستنقع القذر المسمى بالساحة الفنية!!

  11. إلى صاحب أول تعليق وهو جزائري متنكر ،كتبت لك تعليق ولم تنشره نورت ،ربما عجبها وقرر الإحتفاض به،ومع دلك إنتضره
    ـ وهذا الفديو لك ولكل امتالك الفاسقين ردا عليك ، روح أستر شرفك وبعدين حاسب باقي خلق الله
    معذرة من كل جزائري حر ،فهذا المعفن هو من بدأ

  12. اية يا نورت الموضوع دة
    بجد عيب ودة بيخلى الى يسوا وميسواش يغلط فى شعب بكاملوا
    ويخليهم يغلطوا فى بنت محترمة كانت معانا
    وعلى فكرة يا بوراكه انا شوفت تعليقك قبل ما نورت تمسحوا وياريت نورت متخلكش تدخل تانى اصلا
    وانت متنكر وانا عارفة انت مين وانت كمان جبان لانك مدخلتش باسمك الحقيقى وبتدخل باسماء تانية وتشتم بنات محترمة
    بجد عيب عليك
    اتقى الله

  13. على كل حال ما بدها حرب بين البلاد العربية ، صحيح هونيك بلد عن بلد بيفرق بس الهم طايلهم كلهم والبلد اللي ما عندو بنات تشتغل هالشغلة بيستوردهم ! يعني الدعارة في كل البلاد العربية وحتى الاسلامية.

  14. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
    هل انتم مسلمون لقذف اعراض المسلمات
    اولا ما الغرض من هذا المسخ الا لنية خفية و اقولها و اكررها ان كل المصائب تاتي منكم و اذا اتاكم فاسق بنبا فتبينوا ….اتحداكم ت تنشروا ما اقول ـوالله يحفظ المغرب من فجوركم…ضيعتم فلسطين والباقي سيتبع….

  15. الله ياخذهم فاضحين العرب في الشرق والغرب ودايما مشاكلهم اخلاقيه اكيد وش عندهم يعيشون منه لا حلا وجه ولا صنعه محترمه مدري متى المغربيه بتحترم نفسها وان نصحناهم وقلنا عيب اتقو الله قامو يلعنون ويسبون يعني حتى الخير مايبغون يسمعونه وتان قلنا المغربيات مهوب محترماتت قالو ظلمتونا هم الي ظلمو نفسهم بقله ادبهم

  16. يا عتيبي لا يجوز تقذف الناس في المغرب الزين والشين وفيهن العفيفات والغير مثل كل بلد اتق الله يا خوي لا يحوز قذف المسلمات اتق الله .

  17. ايه يا فرس احنا خلصنا من صدام يطلع فرس؟
    واضح ان فيه واحد كاره نفسه وكل شوية يدخل باسم شكل علشان يشتم فى بلد معين وشعب معين.
    يا نورت ارجوكم ارحمونا وقولونا مين اللى بيتنكر وواخد موضوع سب وقذف الناس لعبة يتسلى بيها فى وقت فراغه؟!
    اعوذ بالله منكم.

  18. ach radi n9olk .lah yakhd fik lha9 .hasbya lah wn3ma lwakil fik.ya marid lo knt rajl knti htarmti 7alak matro7ch dawar 3ala mawadi3 9dima tbrad samak.ya jahil.

  19. نورت تعرفين ان هكذا مواضيع تثير الفتنة بين متصفحيك ولازلت تمارسين اسلوب سياسة فرق تسد!!!!
    ولو انا منهم اطلقك بالثلاثة ومااكثر الجرائد والمنتديات

  20. فرس العتيبي في أيار 2, 2011 | الله ياخذهم فاضحين العرب في الشرق والغرب ودايما مشاكلهم اخلاقيه اكيد وش عندهم يعيشون منه لا حلا وجه ولا صنعه محترمه مدري متى المغربيه بتحترم نفسها وان نصحناهم وقلنا عيب اتقو الله قامو يلعنون ويسبون يعني حتى الخير مايبغون يسمعونه وتان قلنا المغربيات مهوب محترماتت قالو ظلمتونا هم الي ظلمو نفسهم بقله ادبهم
    ———–
    لعن الله الفتنة ومن يوقضها هذا الموضوع قديم ولا اساس له من الصحة فلما تبحت عنه يا من يتنكر لأصله انت جزائري حقير ولست من تدعي الهذا الحد بلد ك محشم بيك وتستعر من اصلك ؟عجيب غريب امرك…..
    كل بلد فيه الصالح والطالح ولاتضحك ربما يبليك ربك في بنتك او زوجتك او امك او حد من عيلتك…….
    سلام يا ثقي يا مؤمن يا مسلم !!!!!!!!

  21. مين جاو هاد المنقبات احنا بالمغرب ما عنا منقبات فاكيد ها البنات مين بلدك يا عتيبي شوهوا المغرب و بناتهم و اطالب انو المغرب يعمل تاشيرة دخول لهاد ال ع اه رات مشكل من هب و دب يدخل و انصح بنات بلدك الاول هم اولى بالنصيحة

  22. لا ادري ما هي عقدة بعض الناس من دول شمال افريقيا وخاصة في ما يتعلق بالجزائر المغرب و تونس يوجد ناس لا يعلقون الا ادا كان الموضوع متعلق بهده الدول واصلا هدا الموضوع تافه لان يعلق عليه لاننا لا يمكن ان نحصر موضوع الدعارة في بلد ما لانها موجودة في كل العالم و من الاف السنين و عموما النساء المغربيات و الجزائريات ليس لهن مثيل الاروبيون مستعدون لتغير دينهم وكل حياتهم فقط لينالوا شرف الزواج من جزائرية او مغربية او تونسية

  23. ماتحشميش يا مفصة مزالك تهدري على دزاير ياعر ة المغربيات والله راكي بهدلتني بروحك راكي شينة نتاع الصح وزيد تلصقي كي السكوتش
    اسمالله الرحمن الرحيم اسمالله

  24. اخر تعليق كان في اب 2010 وفرس “مش فارس” رجعت الموضوع من الارشيف ب 2 مايو
    يافرس العتيبي مالي اشوفك داخل في اعراض الناس يمين و شمال روح شوف بنت الصون والعفاف اللي عاجبتك وهي حاضرة الزفاف البريطاني وبدافع عنها في تلك الصفحة كمان
    يو حشوف امراءكم اللي ممولين اافسد والعن الفضائيات
    والله ما في م ن ح ط ودي وث غيرك انت

  25. اسكتي يا شيييري عمووو سام ظهر هههههههههه
    تعالي نغير الموضوع، لحسن يمنعنا من التعليق.
    احنا أسفين يا ساااام.

  26. هههههههههههههههههه
    عمو سام امبارح قطع عنى النت خالص
    بس موجة البرد ما انكسرتش ولا حاجة يا فتوتى
    احنا لسة بنتكتك من السقعة
    زعلانة انى امبارح مالحقناش نتكلم مع بعض
    بس هو عمو سام مسح تعليقى ليه : انا كنت بقول : تعالى يا فتوتى شوفى الجمال 🙂

  27. ما لفت نظرى ان المنقبات دخلن على الخط !
    يخافن ان يراهن احد وكيف لا يخافوا من رب العالمين ؟!
    خبر مقزز وماخفى كان اعظم

  28. استاذ نادر.. ممكن اسأل حضرتك سؤال
    هو انت نفسك يوسف المصرى الاسكندرانى اللى كان بيعلق زمان فى 2010
    وتحياتى لحضرتك

  29. اول مرة في التاريخ اشرف سبق صحفي بهادا الحجم
    و بالمعطيات و الدقة هههه من غير ذكر الصحفي و لا الجريدة صاحبة السبق ههههههههه يعني موضوع في شنك هادا أكيد عضو من الإخوة الأعداء في نورت طلعت السخونة عندو هههههههه و ماشي بعيدة تكوني انتي …
    و ايه الانفصام لي نتي فيه تكلمي نفسك ؟ قال هل انت عضو ما عايشة كانت عضو و سلوى عضو و قلت عنهم شخص واحد ههههههه يا ختي على ذكاءك جيبتي الفيل من خرطومه زي ما يقولو ههههههه
    الا يا أستاذ نادر الأزرق عندي ألك سوْال ممكن لو سمحت تخبرنا امتى اخر مرة انقطع عندك الحيض أصل أعراض المنبوز ظاهرة عندك خصوصي مع السخونة و هت فلاشز ههههههههههه
    روح صلي و ادعوا الرحمة لضحايا القطار مش يمكن الدور الجاي عليك تاخىذك الموت و انت هنا جاي تتكلم في موضوع عن بلد بعيد عنك آلاف الاميال
    و ما تنساش تجاوب عن سؤالي ههههههههه

  30. يا امرأة اخجلى فالحياء جزئ من الايمان
    باخلاقك المنحطة تعطين مصداقية للخبر المخجل
    اختى الكريمة شيرين انا اول معرفتى بالجريدة كانت قبيل الانتخابات المصرية فى يونيو من العام السابق جاءت لى كاقتراح على حسابى بالفيس
    كل عام وانتم بخير

  31. ههههههههههههههه هربتي من الجواب يعني اخجل قال هههههههه انتي ختفيتي شوي لما انا دخلت و ظهرتي تاني بنادر
    يا الله انا اغظ عيني و لا انوملي نوم القط و خليكي انت تلعبي شوي مرة نادر مرة رغدة … يا ام حمبوزو.. و ادينا نتسلى ما دام انتي عواطلية ما في شغل و ابو حمبوزووو في العسل مع المغربية ههههههههههه

  32. والله انا مشفق عليكى
    تفتعلين ازمات لكى تغطى على الخبر المخجل وهى ان بلادك سوق دعارة كبير
    انا حاشا لله ان اتنكر فى شخص امرأة
    شفاكى الله من الجنون وشفا بلادك من الدعارة

  33. هههههههههههه الغباء يعمل اكثر من هادا انتي داخلة موضوع من خمس سنين و شوفي الفوق و كاتبه مجهول مجهود شخصي يعني اقدر اكتب وانشر هنا عن مصر لي يخلي حمبوزو شايب هههههه يا
    زكتورة و داخلة له لامر في نفس يعقوب و عايزاني أحلل و ناقش فيه قلت لك أنك دكتورة مريضة و انا و الله العظيم أشفق عليك
    الله يشفيك من الحقد هذي دعوتي مَش حبا فيك وًانما صعبان عليا ابنك الطفل البريء يكون عنده أمه مثلك

  34. مرحبا الأخت المسلمة وئام
    .
    أرجوا أن تتقبلي أسفي على كل ما صدر من الأخوات المصريات
    ولا تغضبي منهن ….
    وكان المفروض عندما علمتي أنهم مؤيدين للخائن الخسيسي
    أن تعطيهم العذر …. فليس بعد ذلك ذنب ( وهذا يدل على غضب الله عليهم )
    .
    انهم يستحقن الشفقة والدعاء ……
    وأقسم بالله أني حزين عليهم …. وأعلم أنهم مخدعون ….ربما قلوبهم وبما أكتسبوا من معاصي وعدم طاعة الله واتباع سنن رسولنا الحبيب ( عليه الصلاة والسلام ) طمس الله على قلوبهم فأصبحوا غافلين
    .
    اللهم يا رب العالمين ….. أنير قلوب الغافلين
    فهل تتوقع الدكتورة شرين أو الفرعون أو الأسكندرانية
    أننا سوف تكون سعداء عندما يحشرهم الله مع الخسيسي في جهنم
    .
    ابدا وربي
    سوف أكون حزين …وأنا أعلم أيضا أنكي ايضا سوف تكوني حزينة لإن قلبك وأصلك طيب
    .
    سوف أكون حزين …لإنني فشلت أن أزيل الغشاوة من اعينهم وازيل الرآن من على قلوبهم
    .
    فأرجوا أن يسامحونني ….. وهم يصرخون في النار ويقولون ( ربنا أخرجنا نعمل صالحاً ونتبرأ من سادتنا الذين أطعناهم فكنا من الخاسرين
    .
    .
    طبعاً مشهد لا أحب أن يحدث
    ولكن أخاف أنه قضي الأمر …والله غالب على أمره
    فالأقفال مازالت على القلوب
    وهم يظنون أنهم على الحق وأنهم يحسبون صنعا
    .
    هناك آية رهيبة في كتاب الله تقول ….. أن هناك بشر يقولوا أمنا وما هم بمؤمنين ……. والله يخبرهم أنكم تخدعونأنفسكم فقط وما تشعرون
    .
    وكلمة لاتشعرون ….. هي ما نلمسه منهم ومن عنادهم ومهاجمتهم وتأيديهم للخائن القاتل …..
    .
    وهم لايشعرون
    ما أقسى عقابك يا الله

  35. اهلًا الأخ الامير سراج تحية سلام و محبة في الله لا داعي للاعتذار اخي يعني يعملوها السفهاء من القوم و يعتذروا عليها العقلاء الشرفاء ..
    نحن كنا دائماً ضد الانقلاب و مع الشرعية قلبا وقالبا بس و نتمنى الخير لمصر و لتدلنا بس كنا نقول مصر للمصريين احنا مالنا دخل لكن الان تعارضت المصالح و السيسي الخسيسي فاتح ابواقه إعلام و فنانين و شيوخ و شعب عادي ضد بلد المفروض تجمعه معه دين واحد الا وهو الاسلام الذي يحث على حسن التعامل و لا يؤمن احدكم حتى بحب لاخيه ما يحبه لنفسه.
    و مع هذا لازلنا نفرق بين المصريين ونعرف ان منهم ناس لا باعوا ضمائرهم و لا عاموا على عومة عسكري يريد الشعب كله في خندقه
    و هؤلاء المصريين هم المنتصرون ان شا الله لان الحق يعلو و لا يعلى عليه . و كفى ان نتفرج على اخلاق الانقلابيين هنا و خصوصي ام جمبوزو هههههه و نرى مويدينهم يا اما مش مسلمين يا اما علمانيين و نحن نقيم الوضع .،و لن ننزل لمستوتياتهم فكل إناء بما فيه ينضح
    نصركم الله على أعداءكم و يحز في النفس ان يكون في مصر أعداء يتقاسمون نفس الوطن ..
    تحياتي اخي

  36. يا استاذ نادر انت شكلك واحد طيب اوى
    خليها تفتكر اننا التلاتة واحد
    المسكينة من امبارح مش على بعضها والخبر هنا كمان بيقول ان بلدها بلد الدعارة والفسق والاباحية….يعنى الكلام رسمى و.نورت المرادى اللى قالت مش احنا
    سراج الاخونجى تجاهل الخبر اللى بيقول المدن الساحلية المغربية تنتعش بسوق الدعارة وداخل يعتذرلها عن كلامنا احنا ….طاب ماتعتذر بالنيابة عن نورت كمان ..ماهى نورت كمان قايلة سوق دعاارة خخخخخخخخخخخخخخخ
    دلوقتى بس عرفت ليه الاخوان لما حبوا يسبوا السيسى فى عرضه قاله ان مراته مغربية ..سراج نفسه قال كدة يعنى سراج عارف اللى فيها

    1. أنا قلت أن امه يهودية مغربيه
      ولهذا فهو عميل لإخواله اليهود وولاءه لهم
      .
      ثم من هي أمه …
      الشيخ صلاح أبو اسماعيل تم منعه من الترشيح لرئاسة مصر وتم سجنه لإن امه أخذت الجنسية الأمريكية …. وهو جاء بالدليل وبشهادة المحكمة أن أمه لم تحصل على الجنسية
      .
      أذن ليس من الضروري أن يعرف شعب مصر من هي أم العرص المنتخب

التعليقات مغلقة