نفت حركة طالبان مسؤوليتها عن قطع أنف شابة أفغانية احتلت صورتها مؤخرا غلاف العدد الاخيرة لمجلة تايم الاميركية، معتبرة نشر هذه الصورة ضربا من “الدعاية اليائسة”، كما ذكر الاثنين موقع سايت لمراقبة المواقع الاسلامية المتطرفة.

وبحسب سايت فقد نشرت حركة طالبان بيانا على موقعها الالكتروني اكدت فيه ان مجلة تايم تكذب باتهامها اياها بقطع انف واذني عائشة (18 عاما) عقابا لها على

فرارها من منزلها الزوجي في منطقة اوروزغان في افغانستان العام الماضي.

واضاف البيان الصادر بحسب سايت عن متحدث باسم الحركة ان “هذا العمل الدعائي اليائس الذي قامت به مجلة تايم اظهر للعالم اجمع التجاوزات التي تكون وسائل الاعلام على استعداد للقيام بها ارضاء للولايات المتحدة، حتى وان كان الثمن نزاهتها الصحافية”.

وتابع المتحدث ان حركة طالبان تدين ما تعرضت له عائشة، مؤكدا ان “قطع انف واذني انسان، سواء كان حيا ام ميتا، هو غير شرعي وحرام”. وتصدرت صورة عائشة غلاف مجلة تايم في عددها لشهر آب/اغسطس الجاري، ومن المقرر ان تخضع الشابة الافغانية لجراحة ترميمية مجانية في كاليفورنيا. وبرر رئيس تحرير المجلة الاميركية ريتشارد ستينغيل نشر هذه الصورة بقوله ان “عائشة وقفت امام الكاميرا لاتها ارادت ان يرى العالم اجمع العواقب، على النساء، لازدياد قوة طالبان في افغانستان”.
أ. ف. ب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. foxsly ما أكتفيت بأم قرفة . هذه المرة تريد ترضعنا خمسة رضعات يأخي مشكلة الاسلام ان كثيرين متلك( والله اعلم انت من اي جهه) ومن امثالك الفرس واليهود اعداء العرب والمسلمين . وقسم من شيوخ المسلمين الجهله الذين ابتلى الاسلام بهم يعطون الفرصة لامثالك للطعن بالاسلام من خلال هذة القصص الخرافية . لماذا لاتنظر للقيم الانسانية والروحية والاخلاقية التي اكدها الاسلام . لماذا يدخل الاسلام يوميا كثيرا من الناس وخاصة المفكرين والعلماء والقساوسه . هل لانهم لم يطلعوا على قصصك السخيفه ام لانهم تأكدوا ان الاسلام هو دين الحق .

  2. يأبن العرب … هل تريد أن تقول بأن الديانات السماوية الأخرى هي لم تعلم البشرية القيم الأنسانية والروحية والأخلاقية وأن دين فقط هو الذي علم الأنسان هذه الأشياء ؟؟ ثم أي قيم تلك التي تتكلم عنها وتاريخكم مليء بأحداث يندى لها جبين الأنسانية خجلاً وعاراً , هل هو تاريخ موضوع ومزيف ولايمت للحقيقة بصلة ؟ وهل أن الشيوخ الذين أشرت اليهم هم من كتب هذا التاريخ وهل أنا الذي الف هذه القصص السخيفة يا أبن العرب أم أنها موجودة في صفحات أهم كتاب لديكم بعد القرآن ؟ أي قساوسة وعلماء ومفكرين الذين تركوا دينهم ودخلوا إسلامك حسب ماتدعي ؟ ثم ماهي الحصيلة التي خلفها فيكم هذا التراث ؟ أنظر الى نفسك وأنظر الى ماحولك وقل لي أي فضل ينسب لكم في كل هذا التطور الذي تعيشون في كنفه ؟ هل تنكر بأن اللباس الذي يستر عوراتكم ليس لكم فضل في صنع الماكنة التي أخاطته لكم ؟ وهل تعلم بأن كل ماحولكم من تقنية تتمتعون بها هي من أختراع وصنع اليهود أحفاد القردة والخنازير حسب أدعائكم وأخوانهم النصارى الكفرة ؟ أي القيم الأنسانية تلك التي تتكلم عنها ؟ هل هي قيمة المرأة التي كرمها أسلامكم حين وضعها بمستوى الغائط عندما قال كتابكم( فأذا جاء أحدكم من الغائط أو لامستم النساء ) هل هذا التعبير فيه شيء من الأخلاق والقيم ؟ ثم اليس الله الذي صنع الأنسان بأجمل صورة يأمره بأن يقطع أطراف أخيه الأنسان من خلاف كما جاء في كتابكم . ثم هل أنتم الوحيدون في هذا العالم من يمتلك قيم وأخلاق وفضيلة وبقية المجتمع الأنساني بعيد عنها ؟ ثم أرجوك أرشدنا الى الشيوخ من غير الجهلة الذين أشرت اليهم حتى نستقيد من علمهم ونتعلم منهم القيم والأخلاق والفضيلة التي خلا منها المجتمع البشري وكانت محصورة فيكم …. لاتنسى وللحديث بقية والعابرون كثيرون حتى أخذو يأتون من السعودية وهذا مؤشر خطير كما أظن

  3. اخواني بدأ الشك يلعب في رأسي عندما سمعت احد جيراننا و هو شيخ فاضل يقول بأن النبي صلى الله عليه و سلم كان يمارس اللعب الجنسي (العياذ بالله) مع ام المؤمنين عائشة و هي صغيرة في الخامسة من عمرها و اسمى هذا اللعب بالتفخيذ و عندما اصبح عمرها 9 سنوات دخل بها و جامعها. انا بالطبع لم اصدق ابدا الشيخ مع انه معروف عنه بالصدق و النزاهة و الايمان القوي. سألت والدي عن هذه المسألة من بعد طول تردد و كان جوابه ان اصمت عن هذه الاسئلة و لا افكر بها و ان لا اسأل احد عنها. و النتيجة ان والدي لم يجاوبني و انا بالفعل استحي ان اسأل احد عن ممارسة النبي صلى الله عليه و سلم التفخيذ مع امنا عائشة و هي طفلة. لهذا اردت ان اشارك هنا و اسألكم عن هذه المسألة ربما يساعدني احد منكم بالجواب و يطرد من رأسي الوسواس. اشكر الجميع سلفا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *