تم التوصل فجر الأربعاء إلى اتفاق بين إسرائيل وحركة حماس بوساطة قطرية تطلق الحركة بموجبه 50 رهينة من الذين احتجزتهم خلال هجومها غير المسبوق على إسرائيل في السابع من تشرين الأول/أكتوبر، وتفرج إسرائيل عن سجناء فلسطينيين، على أن تسري هدنة لمدة أربعة أيام في قطاع غزة.

ويعتبر الاتفاق أول خطوة فعلية نحو التهدئة بعد أكثر من ستة أسابيع من الحرب خلفت 14128 قتيلا فلسطينيا بينهم 5840 طفلا، وفق حكومة حماس، و1200 شخصا في إسرائيل، بحسب السلطات الإسرائيلية.

وسط مدينة بيت لاهيا في شمال قطاع غزة، 22 نوفمبر 2023

أكدت قطر الأربعاء توصل إسرائيل وحماس إلى اتفاق على “هدنة إنسانية” تفرج خلالها الحركة الفلسطينية عن 50 من النساء المدنيات والأطفال مقابل إطلاق سراح “عدد من النساء والأطفال الفلسطينيين” المسجونين في إسرائيل.

قالت وزارة الخارجية القطرية في بيان إنه سيتم الإعلان عن “توقيت بدء” الهدنة التي ساهمت في التوسط فيها إلى جانب قطر كل من مصر والولايات المتحدة “خلال 24 ساعة وتستمر لأربعة أيام قابلة للتمديد”.

وأوضح البيان أن الاتفاق سيتيح كذلك “دخول عدد أكبر من القوافل الإنسانية والمساعدات الإغاثية، بما فيها الوقود المخصص للاحتياجات الإنسانية”.

وكانت رئاسة الوزراء الإسرائيلية قالت في بيان “وافقت الحكومة على الخطوط العريضة للمرحلة الأولى من اتّفاق يتمّ بموجبه إطلاق سراح ما لا يقل عن 50 مخطوفا من النساء والأطفال على مدار أربعة أيام يسري خلالها وقف للقتال”.

وتضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الموعد الخاص بتوقيت إعلان الهدنة الإنسانية وصفقة تبادل الأسرى بين حركة حماس والجانب الإسرائيلى بعد الاتفاق على تفعيلها اليوم الخميس إلا أن التعثر الأخير دفع الأطراف المنخرطة فى الوساطة لتأجيلها لعدة ساعات لحسم بعض الأمور الفنية واللوجيستية.

وأصدرت حركة حماس من جهتها بيانا أعلنت فيه التوصل إلى “اتفاق هدنة إنسانية (وقف إطلاق نار مؤقت) لمدة أربعة أيام، بجهود قطرية ومصرية حثيثة ومقدّرة، يتمّ بموجبها “وقف إطلاق النار من الطرفين، ووقف كل الأعمال العسكرية لجيش الاحتلال في كافة مناطق قطاع غزة، ووقف حركة آلياته العسكرية المتوغلة في قطاع غزة”.

وأشار البيان أيضا إلى أن الاتفاق ينص على “إطلاق سراح خمسين من محتجزي الاحتلال من النساء والأطفال دون سن 19 عاما، مقابل الإفراج عن 150 من النساء والأطفال من أبناء شعبنا من سجون الاحتلال دون سن 19 عاما”، بالإضافة إلى “وقف حركة الطيران في الجنوب على مدار الأربعة أيام، ووقف حركة الطيران في الشمال لمدة ست ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة” بعد الظهر.

وقالت حماس إنه سيتم أيضا “إدخال مئات الشاحنات الخاصة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية والوقود إلى كل مناطق قطاع غزة بلا استثناء شمالاً وجنوبا”.

وتحتجز حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى 240 شخصا منذ الهجوم الدامي على الدولة العبرية في السابع من تشرين الأول/أكتوبر. وتسبب الهجوم بمقتل 1200 شخص في إسرائيل، بحسب السلطات الإسرائيلية.

ومنذ ذلك الحين، ترد إسرائيل بقصف مدمر على قطاع غزة أوقع 14128 قتيلا بينهم 5840 طفلا، وفق حكومة حماس.

كما بدأت إسرائيل عمليات برية واسعة داخل القطاع منذ 27 تشرين الأول/أكتوبر. وتفرض “حصارا مطبقا” على قطاع غزة الذي لا تصله إمدادات وقود ومواد غذائية ومياه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫75 تعليق

  1. الله ينتقم منهم صهاينة اليهود و صهاينة العرب
    المجازر كثيفة هاليومين قبل الهدنة الله يحرقهم
    الصهاينة الله ينتقم منهم هم و العرب الخونة
    قبل دقائق مجزرة جديدة بقصف كثيف على مدرسة بجباليا حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    عاشت فلسطين حرّة أبيّة عاشت غزّة الحرة الأبيّة و عاش أهلها الصابرين المرابطين الأبطال
    عاشت سواعد المقاومة رجالنا الأبطال
    النصر للمقاومة ✌🏻🇵🇸 النصر لفلسطين 🇵🇸✌🏻
    رحمة الله على شهداء فلسطين و أسكنهم الله تعالى الفردوس الأعلى 🤲🏻 و ان شاء الله الشفاء للجرحى و الحرية للأسرى المعتقلين ان شاء الله تعالى .

  2. اعوذ بالله من اهل الخيانه لوثوا الصفحه
    عموما المسافه صفر هي من فعلت الهدنه
    سينتهي كل همٍّ كان يرهقنا
    ‏فللبشائرِ وعدٌ و المنى ثمَنُ
    ‏سنشتكي للذي نجواهُ تُسعِدُنا
    ‏فعند أبوابِهِ يسمو بنا الشجَنُ

    1. أول مرة تقول كلمة حق بنفسك وعلى نفسك يا لولو مايوه الخاين المشخلع لان هذه حقيقتك صهيوني ابن صهاينة شو جابك لهذه الصفحة يا وهابي يا كـــلب ؟ انت مكانك هناك بمهرجان الكـلاب
      انت والي ما تتسمى عشيقتك البصلة ام ريحة صنانة خذها معك للمهرجان واشتركوا هناك و انـبـحـوا حتى تنفجروا ولا تزعجونا بنباحــكم هنا مفهوم ؟
      انـبـحـوا هناك بمهرجان الكــلاب ب الرياض عند تركي آل الشخلعة خاصة و عشيقتك آخر القرود تنتمي لكم و تتستر على فضايحكم و فسقكم و فجوركم و لسانها الي أطول من الصرماية تبلعه و تغمض عيونها العمشه و تسد اذنيها عن فجوركم و خيانتكم و تطبيعكم و تآمركم على فلسطين !؟؟
      ولا يفعل هذا إلا اولاد الحـرام المشكوك ب أصلهم
      و ملتهم و جنسيتهم ! فلا يمكن لشخص يصدع رؤوسنا ويقول انه فلسطيني أن ينتمي لغير فلسطين ويدافع ب استماته عن من يتآمرون على فلسطين ! ولا يمكن هذا وضعه غير طبيعي !
      و فوقها غزل و عشق حرام و غرام و هيام مع جحش وهابي صهيوني مشخلع هزاز يهز و يرقص مع الحاخامات الصهاينة على أرض الحرمين !
      وانت داخل تطعن بأسيادك و تتكلم عن الخيانة ؟
      وبلدك متعفنه خيانة و صهينة و انبطاح و تطبيع ؟
      مهزلة

  3. علاقة الودّ التاريخية بين الروافض واليهود..

    قال عامر الشعبي: “أحذركم الأهواء المضلة وشرّها الرافضة؛ وذلك أن منهم يهودًا يغمصون الإسلام لتحيا ضلالتهم كما يغمص بولس بن شاول ملك اليهود النصرانية لتحيا ضلالتهم..
    ثم قال لم يدخلوا في الإسلام رغبة ولارهبة من الله، ولكن مقتاً لأهل الإسلام”.

    وهنالك أقاويل متشابهة بين اليهود والرافضة ذكرها الشعبي رحمه الله نذكر بعضها:

    قالت اليهود: لا تصلح الإمامة إلا لرجل من آل داود.
    وقالت الرافضة: لا تصلح الإمامة إلا لرجل من ولد علي بن أبي طالب.

    وقالت اليهود: لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال وينزل سبب من السماء.
    وقالت الرافضة: لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء.

    واليهود: يؤخرون صلاة المغرب حتى تشتبك النجوم وكذلك الرافضة.. واليهود تزول علىٰ القبلة شيئًا وكذلك الرافضة.

    اليهود تنود في الصلاة وكذلك الرافضة، واليهود يستحلّون دم كُل مسلم وكذلك الرافضة.
    واليهود لا يرون علىٰ النساء عدة وكذلك الرافضة.

    واليهود لا يرون الطلاق الثلاث شيئًا وكذلك الرافضة.
    واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن.

    واليهود يبغضون جبريل ويقولون: هو عدوّنا من الملائكة، وكذلك صنف من الرافضة يقولون غلط بالوحي إلى محمد صلى الله عليه وسلم.

    قال ابن تيمية: “إذا صار لليهود دولة وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم فهم دائمًا يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم علىٰ قتال المسلمين ومعاداتهم”.
    وقال: “الرافضة حمير اليهود يركبون عليهم في كُل فتنة”.

    وقال: “الرافضة من أخبث الناس كما أن اليهود من أخبث الناس ففيهم نوع من ضلال النصارى ونوع من خبث اليهود”.
    وقال: “الرافضة هم أصل كل فتنةٍ وبليَّه، وكثير من السيوف التي سُلَّت علىٰ المسلمين إنما كانت من جهتهم”.

    – السنة للخلال/ شرح السنة للالكائي/
    منقول

  4. هههههههه
    يخيبك يالولو هههههههههه ما تخليك بالمهمة التي ارسلتك بها وخلاص ؟؟ عشان تتهنى بالمايوه الي راح اشتريه لك . هههههههههههه
    وليس الرافضة قالت : لا تصلح الإمامة إلا لرجل من ولد علي بن أبي طالب عليه السلام ، بل انتم يا وهابية تقولون الائمة من قريش ، اما انتم تصلون المغرب والشمس بعدها مشعللة هههههههه فبطلت صلاتكم كما بطل صيامكم ، لا بل حتى اوقات شهر رمضان والعيد تعملوه على كيفكم هههههههه في سنة من السنوات الملك فهد تبعكم فطر الناس وبعدين قال اسفين ههههههههه وراح ادفع كفارة لكم ما تزعلوش هههههههههه انتم مسخرة .
    واستحوا على نفسكم حتى اليمنين الابطال الفقراء الي وقعتم فيهم تقتيلا نصروا غزة ، وتبرعوا بمليوني دولار لاطفال غزة رغم انهم ما لاقين ياكلوا ؟؟!! وانتم الجزية تبعكم شغالة لايفانوكا ههههههههه يخيبكم .

  5. الوهابية نوع من انواع اليهودية المنحرفة التي قتلت اهل المذاهب الاسلامية كلها ، بما فيهم اهل السنة ! فالوهابية تكفر اهل السنة وتقول عنهم اشاعرة واهل ضلال ؟؟!! ، حتى الامير الشاب حليفنا هههههههه قال ويش هذا الهبل هههههههههه وقال لمشايخ الوهابية بدل ما تعملوا دين على كيفكم وتتاجروا فيه روحوا هزوا على وحدة ونص هههههههههه وفعلا ما صدقتم يفتح لكم ديسكوات مباركة ويستورد لكم ويسكي اسكتلندي حلال ههههههههههه ومن يومها انتم مساطيل اكثر من الاول ههههههههه

  6. دلني على شيعي رافضي فجر نفسه في سوق او في مسجد لاهل السنة ؟؟!! عمرهم الشيعة ما قاتلوا حتى الوهابية الذين يقولون عنهم مشركين !! انما فقط دفاع عن النفس ، عندما رفع الوهابية شعار : الشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت !! وخاطبوا السيدة زينب عليها السلام بقولهم : سترحلين مع النظام وارادوا هدم مقامها !!! حينها جعل شباب الشيعة من الوهابية طحين ههههههههه وصاروا يعيطوا ويهزوا على وحدة ونص من الالم كالطير المذبوح !!!
    اما علاقتكم مع اليهود حتى الحمار يعرفها ، وشاعركم يقول عن نحنحياهو انه ليث المحاريب !! والوزير الصهيوني تبع المواصلات يعمل طقوس تلمودية في ارض الجزيرة الي تقولون انه لا يجتمع فيها دينان !! اما الحاخامات الي قاعدين يهزوا في شوارعكم فما ينعدون ههههههه وبعدين تجي تقول الشيعة بيتعاملوا مع اليهود ؟؟!!! يخيبك يالولو مايوه ، انتم كل عمايلكم يهودية صرفة ، وسلام على جبريل وملائكة ربي اجمعين ، من اين تفتري علينا يا اهبل ؟؟ اما الطلاق فهو ليس فقط ان يقول للولية طالق ثلاث مرات فيعتبر انها مطلقة ولا يجوز ان يرجع لها الا ان يعمل لها غيره كوحكاح ههههههه ما في شي هكذا بالدين ، فعندما يطلقها وتخلص العدة يعتبر طلاق واحد ، والا لو اخذنا انه الرجل يكرر كلمة طالق ثلاث مرات فتعتبر بائنة فهذا معناه كل نسائكم يجب ان يكححكهم شي عشرة رجالة هههههههههه فليس مثل فقه ال البيت عليهم السلام فقه ، لان الوحي نزل في بيوتهم ، وعمرهم ما قالوا عن شيء اسمه ارضاع الكبير تبعكم هههههههه ده انتم مسخرة
    اضافة ل التجسيم والتشبيه وووو يخيبكم هههههههه

  7. اليوم جورج قرداحي مسح بالعربان الارض ههههههه وما في هكذ رزالة بالمفتشر ويسميهم الاعراب ههههههههه
    حيث وجه الاعلامي ووزير الإعلام اللبناني السابق،جورج قرداحي، رسالة تضامن الى الشعب الفلسطيني ؛حيث انتقد فيها انحياز الدول العربية بخصوص العدوان على اليمن وتجاهل القضية الفلسطينية وعدم الاكتراث بما جرى لهم بعد الهجوم الوحشي على قطاع غزة، واستباحة الدماء الفلسطينية.

    وتابع ‏الاعلامي جورج قرداحي ،قائلا: ان “الاعراب سحبوا سفراءهم من لبنان لأني قلت حرب اليمن عبثيه “؛منتقداً إزدواجية المعايير لدى العرب بشأن حقوق الإنسان وإخفاق المجتمع الدولي في الاصطفاف حول القيم العالمية.
    واضاف ‏الاعلامي اللبناني جورج قرداحي، متسألا لماذا “وكل هذا الدم المسفوح بغزة لم يحرك غيرتكم لسحب سفرائكم من تل ابيب او تطردوا سفراء “اسرائيل” من بلادكم” .

    1. ههههههههه
      هذه عادتك يالولو مايوه كلما تنضرب بالجزمة على قفاك وما عندك رد ، تروح تنزل فديو تبع مهرج مسخرة مستأجرته الوهابية . فتصير انت المضحكة يخيبك.

  8. انوجه الغنوجه
    صحيح انك حلوه لكن الحق اقوى من حلاوتك
    بكل الادله اثبتنا انكم اهل الباطل

    1. اي حق اثبت ؟ ههههههههه
      قولي هو الفصل والحق ما يخفى على احد ، انتم ذو عقيدة يهودية وهز الحاخامات في شوارعكم لا يحجبه غربال ههههه حتى المعلمة تبعك ما تقدر ان تقول غير هذا . واسألها بعد ما تسلمها رسالتي اياها ههههههههه

  9. البطل أبو عبيدة الناطق ب إسم كتائب القسام و زياد النخالة الأمين العام للجهاد الإسلامي
    وإسماعيل هنيه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس شكروا كل من دعم فلسطين و المقاومة
    سوريا و حزب الله و اليمن و العراق .
    و نشوف النكرات الوهابية و المستعربين الذين يدّعون انهم من فلسطين يشتمون الشيعة !؟
    إذا قادة المقاومة الفلسطينية و شكروا الشيعة و وقوفهم معنا و انهم فتحوا جبهات حرب لأجل فلسطين و غزّة ومنهم شهداء و تيجي وحده ساقطة لا سقف ولا قاع و بدها تفرض نفسها و وتفرض رايها المتطرف و قرفها حقدها و طائفيتها و تطرفها و تلغي و تنفي الواقع و الحقيقة !! تخسي يا ساقطة يا آخر القرود .
    بدك تحللي لقمتك المغمسة بدم أطفال فلسطين
    يا مرتزقة البعران الوهابية يا متسولة يا منافقة
    يلعنك و يلعن تربيتك الطائفية القذرة يا عميلة
    لان من يدافع عن الخونة و صهاينة العرب المتآمرين على فلسطين هذا عميل عندنا بفلسطين .
    و لما أظهر حقيقتها و أفضحها وأعريها تقوم تنـبـح وتقول غيرة ؟! يخيبك في وحده عندها مخ تغار منك ؟ تخسي ، لكن عندك عشق الظهور و لفت الانتباه و استغلال الآخرين ب الباطل و الكذب و التدليس لاجل نفسك يا رخيصة .
    الغيرة عندك و كله موثق بتعليقات المعلقين الي مسحوا الارض فيكِ و لاحظوا غيرتك و كيدك يا شمطاء من اول يوم تواجدت فيه و هجومك عليّ
    من اول يوم !! معناها مين الغيورة المكيودة ؟؟
    اقسم بالله العلي العظيم ما عندي غيرة من أي وحده بنورت لان هذا انتقاص مني لا سمح الله حاشاني واغار من شو من نكرات من خلف شاشة و ريحتهم طالعه وفضايحهم بصفحات نورت ؟؟ أنا بعيده عن هذه التفاهات و عقليات العجايز ، أنا تفكيري بعيد عن التفاهات، والعجايز
    يعرفوا لكن حب الاستعراض و البروز و لفت الانتباه ب استخدام اسمي لغاية في انفسهن القذرة .
    السؤال للشمطاوات بنورت انتو شو مشكلتكم معي من اول يوم ؟ والي عندها طرطور تحرضه ينــبــح وراي !
    على كل حال سبق و كتبت حقي لا أتركه ومن يعتدي
    عليّ أهينه و اعمل منه مضحكة و ممسحة بنورت
    وقد حصل .

    1. ههههههههه هي وين اخر العنقود قاعدة تشتمين فيها يا نخانيعو ؟؟
      انا ما شايف لها اي تعليق في هذه الصفحة ؟؟ ههههههههههه
      لاجل حبنا القديم نخانيعو لا تشتمين اخر العنقود ههههههههههه مو وقت خناقات ، فلا صوت يعلو على الكحكاح ههههههه اقصد المعركة هههههههه فهي غايبة اليوم ربما لولو وصل لها الرسالة وهي قاعدة تحضر نفسها خاصة اسامي غريبة داخلة عندي على المسنجر هههههههههههه وعدا علي لولو ان كان هذا الشي حصل الا اشتري لك اربعة مايوه ماركة من هارودز اللندني ههههههههه معاهم خلخال رفيع ههههههههه الي يلبسوه اللوليات اياهم ههههههههه

      1. زهرة الرخوي هبلك و مخططاتك و أحلامك لا تعني لي ولا تخصني فلا تقحمني بتعليقاتك و تأدب وانت تكتب اسمي .
        وبعدين انت لو كنت شيعي حقيقي عندك عقيدة ما بتقعد تغازل بوهابيات ساقطات يشتموا الشيعة
        و يتمسخروا على آل بيت الرسول الحبيب صلوات الله وسلامه على الحبيب المصطفى و آل بيته أجمعين، انت ما عندك عقيدة ولا إنتماء !
        آخر القرود كتبت تعليقات حقيرة مثلها بصفحات غير هذه و كلها حقد وتطرف و طائفية إذا انت تتعمد تصير أعمى عن وقاحتها و طائفيتها هذا يخصك وحدك لا تتدخل بتعليقاتي ولا تجيب اسمي
        مفهوم يا زهرة الرخوي المقهقهاتي؟
        روح فكر بما تحت كرشك بعيد عني يلا زحط

        1. وحق الزهرة الي كانت احدى زوجاتي المسعدات هههههههههه لو تشتمين البنت عنقودة ابهذل حالك ههههههههه خلينا نشوف تاليها هههههههههه فعنقودة بحمايتي شخصيا ههههههههههه

          1. احرق عشيرتك كلها يا ساقط يا سافل
            تفو على صلعتك يا صايع جرب وشوف يا خنزير يا عميل مخابرات بريطانيا
            روح انقلع ساقط منحط اقسم بالله اشتمك واشتم عشيرتك
            انقلع يا هوملس بلا شرف ولا كرامة خليك تلهث وراها مثل الكــلـب الأجرب وهي تمسخرك والله خرجك أنا شمتانه فيك أصلا ولا بنت ناس محترمة تحملت قرفك كلهن خلعوك مثل ما تنخلع الصرماية القديمة و عليك شبهه بلندن و محاكم و مفضوح بلندن .
            وللأمانه اقسم بالله آخر القرود تناسبك جداً نفس القرف و الحقارة و التطرف و الرخص
            لئيمة مثلك يعني فردتين حذاء انت واياها
            يلا انقلع ما عندي وقت للعجايز مثلك
            واذا رجعت تنـبـح و تكذب و تدلس خليك انبـح مع نفسك ، إذا مش عارف تنخمد و لا شغل ولا عمل ليش تدخل تتحرش و تعتدي عليّ؟ حقير نذل انقلع

          2. طيب ما دام عنقود تناسبني جدا ههههههههه كوني محضر خير هههههههه وقولي لها كلمتين حلوين تقنعها ههههههههه ولاباس ان تعيدي انزال مديحك في ههههههههه وقولي لها ان كنت راح اصرف على كوحكاحي معاك خمسة وثلاثين الف دولار ما بين مهر وعرس وخلافو ههههههههه فانا مستعد اضاعف المبلغ لها عشر مرات ، وقولي لها ان الدوق الدكتور جاهز من كلو ومليونير هههههههههه وعلى قولك مهاترات هههههههه و رئيس مكتب جيمس بوند الانكليزي المخصص لحماية المرحومة جلالتها هههههههههه فعليه لا عنقود ولا غيرها تلاقي احسن مني هههههههههه وما تنسين تقولين لها اني لما طفشت منك كتبتي رسالة انتحار شهيرة لان ما في مثلي ههههههههه حتى البنت لمياء عرفتها وعالجتك على اساسها ههههههههه وبالين الياباني

  10. فاصلا اليوم دعما لمشروع ونظرية حضرتنا ههههههه بوجوب السماح لاهل غزة بدخول مصر والخروج منها على راحتهم والعودة لغزة ومتى ما ارادوا .
    تجمع عشرات المتظاهرين، الجمعة، أمام سفارة مصر بالعاصمة البريطانية لندن، للمطالبة بإبقاء معبر رفح مفتوحا لإيصال المساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة وقدرة اهل غزة للخروج والدخول منها و اليها .

    ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها: “اسمحوا للمساعدات بالدخول لمعبر رفح”، و”افتحوا معبر رفح”.
    وردّد المتظاهرون هتافات باللغتين العربية والإنجليزية للتضامن مع الفلسطينيين، وللمطالبة بإعلان دائم لوقف إطلاق النار في غزة.

    حتى ان المتظاهرة الانكليزية الحلوة الي اسمها “آنا” قالت بعد ان هتفت باسم حضرتنا ههههههههه “قبل كل شيء، نحن هنا من أجل أن تفتح مصر حدودها (مع غزة) لأننا نريد للنضال الفلسطيني أن ينتصر”.

    وأعربت عن رغبتها انتهاء سياسات المجازر والتطهير العرقي التي تمارسها إسرائيل بحق الفلسطينيين”.
    وما وقفت لا هي ولا صاحباتها بالهتاف في حياة حضرتنا هههههههههه وكلو موجود في الفيديوهات والقنوات الفضائية!! يا سلام علي هههههههه ما باقي الا اعمل كوحكاح لشي جعبورة واصير ايقونة فلسطونية على طريقة ياسر عرفات هههههههه

    1. بنت يا سفلع ههههههه انا ما كتبت على كاكا دلشاد الكوردي ، لكن اسمه والعنوان البريدي والموقع ومقياس السروال طلع عندي بدون ما اريد هههههههههه فانا شنو ذنبي ؟؟ الذنب ذنب نورت .
      شكلك جدا مكيودة وغيرانة من زهرة الحلوة ههههههههههه طبيعي فهو من الزوجات الحلوات الي مروا في حياتي الكوحكاحية وليس من غوغيات ههههههههههه
      فخليك محترمة مع الزوجات القادمات وتكلمي معاهم بادب ، حتى استطيع اعملهم نوخناعيات ايضا هههههههههههه فكما قلتي سابقا اني من النخبة والايليت وعلى خطى اصحاب الامام الحسين عليه السلام ( الله يسمع منك) وتعليقك في ارشيف عنقودة هههههههههه ما يحتاج انزله

      1. بناتك السلفع يا فلحوس يا أبو لهب مثل ما كتبت لك آخر القرود 👌🏻
        روح لم شرفك من أوروبا هذا إذا عندك ما تبقى من شرف و غيرة
        زهرة مين يا اهبل ؟ مراهقتك قبل ١٥ سنة بنورت
        مش على وقتي فلا تستهبل يا مختل
        انت كنت تكتب باسم زهرة و كل المعلقين مسخروك و يضحكوا عليك
        ابعد عني افضل الك بلاش تنغسل و تنشطف

        1. والله بناتي من عمرهم صغير او سنتين يصلون ومحجبات كما شفتي ههههههههه وهن في عمر الورود ، الدور والباقي على ابوك الي ما عرف يربيك هههههههههه ويخليك تطلعين بفستان متعرق بدون اكمام هههههههههه ولا صلاة ولا حجاب ، وقاعدة تغني الي في السبارة وتطلب المسنجر تبعي ههههههههه عائلة ديوثية على الاخر هههههههههه هو انا طفشت مع الريح ولم اعد من شوي ؟؟ هههههههههه انا محتاج جعبورة عليها القيمة والضمة والفتحة هههههههه وليس نوخناعة ههههههههه

          1. والله العظيم والله العظيم زهرة كانت زوجتي هههههههه وبما ان اسم زهرة اسم يستعمل للمذكر وللمؤنث ( وجد رسول الله صلى الله عليه واله لامه كان اسمه زهرة) فكتبت به مرات عندما كانت نورت تمنعني هههههههههه فهذه كل القصة هههههههه

  11. ومرة تقول هومليس وشحات ومرة تقول عميل بريطاني هههههههههههه ؟؟ هو في عميل بريطاني هومليس وشحات ؟؟؟؟ هذول ياخذوا بلاوي زرقة ههههههههههه وكل واحد عنده اربعة قصور على التايمزو والبحيرات الاسكتلندية هههههههههه
    يخيبك وانتي شمطاء سلفع هههههههه نخانيعو هههههههههه

  12. المهم
    عنقودة في حمايتي وحماية القوات الملكية تبع جلالتها هههههههههه واي كلمة سوء منك عنها تروحين في دهية هههههههههه انا حذرتك وخلاص ههههههههههه الي بينا انتهى ولا يحق لك ان تموتي نفسك من العياط عندما اخطب بنات نورت الحلوات هههههههههه الغيرة منهن بطليها هههههههه عشان صحتك وحتى لا ترجع لك الحالة النفساوية هههههههه وتروحي تنتحري كما كتبت في الرسالة الشهيرة اياها هههههههههه

  13. الى الغالية عنقودة جفنات العنب اشواق و سلام وبعد ….
    انا اسف جدا عما بدر من الولية نخانيعو السلفع كحكوحة حضرتنا المطفوش منها سابقا ههههههههه فقد كتبت في شتمك مجلدات ، وانا السبب لان طرقت باب بيتكم مبتغيا الحلال لا غير هههههههههه فثارت غيرتها وجن جنونها هههههههههه ونفثت حقدها وسمومها عليك ، لغيرتها منك ، ولية غيورة مكيودة هبلة شمطاء سلفع هههههههههه لا تخليها في بالك هههههههههه
    اقدم لك اعتذاري الشخصي ههههههههه مع باقة ورد واقول لك :
    كل يوم صباحك سكر وطاب مساؤك فلا وعنبر

    1. كُل نعال انا مش تافهه مثلكم كل همكم بين
      رجليكم يا سفله مثلك و مثلها انت سميتها معدده لكثرة علاقاتها كل يوم مع واحد
      و انت ساقط ديوث ابو قرون
      يلعنكم مفكرني ما عندي هموم بحياتي غيركم
      يا اولاد الحرام يا زبالة ؟
      وحده ساقطة لا معروف لها اصل ولا فصل و تلاحق واحد وهابي عملته طرطور ينبح على الشيعة ويلاحقني من غيرتها و كيدها
      و هي وحده متطرفة داعشية حاقدة
      تتطاول على عقيدتي و على آل البيت و طعنت بشرفي و حرضت قطيع نورت عليّ ومشاكل و كذب و غيرتها يعرفها القاصي و الداني وانت بنفسك يا منحط يا منافق ياما شتمتها و طعنت بشرفها وقلت لي انها عاهــرة و كلمة ثانية ( ش) وانت عارف يا مخرفن و جاي اليوم تلحس صرمايتها وتمسح لها جوخ و على حسابي يا فاجــر يا زانــي ؟؟ تخسى يلعن ابو اصلك الصهيوني يا اصلع يا قبيح واحد مختل عقلياً مريض نفسياً ديوث أبو قرون تـفووو
      روح غازل و الهث ورا العجايز مين ماسكك ؟
      مين أصلاً معبركم انت واياها ؟ لولا انها حقيرة
      طائفية و تدخل تعلق و تشتم الشيعة والا خـره عليها مين هي أصلاً؟ لكن طول هي بهالسفالة و التطرف الا أهينها و امسح الارض فيها .
      تروح تغازل لولو مايوه تــزني مع لولو أو تلعب فيك و تخليك كـلـب أجرب تلاحقها و تهين نفسك و تذل نفسك تحت صرمايتها طززززز عليكم
      فضايحكم و خراكم الكم وعليكم .
      ما حدا يكتب اسمي ولا يحشرني بمصالحه و مخططاته و يستغل اسمي احرق اهله واهل اهله فاهم يا عـاهر يا صايع؟
      انا قرفانه منك اقسم بالله انت شيطان قبيح الخلقة والاخلاق و يلعن اليوم الي عرفتك فيه
      انقلع روح بدك تزني بدك تعشق شيء يخصك ولا تجيب سيرتي يا شـ ر موووط فاهم
      بدك ترضي الشمطاء شي يخصك لكن لا تجيب سيرتي مفهوم يا ابن الحرام ؟ انت عارف انها تكرهني و تموت غيرة مني وهذا كلامك شو نسيت ؟؟؟ بدك ترضيها ب الاساءة الي ؟؟
      فشرت بنص صلعتك تخسى يا ابو قرون
      انت كل المعلقين عرفوا حقيقتك و بصقوا عليك
      وعلى فكرة لولو مايوه بكل قرفه و هبله و تطرفه
      الا انه افضل منك لاخر القرود تعرف ليش ؟؟؟
      لانه يدافع عنها و ما بيوم غازل غيرها ولا لاحق غيرها مثلك ، فهي مش هبله حتى تترك لولو مايوه الي رضي يكون طرطورها و تقبل فيك وهي تعرفك من سنوات انك خاين و نسونجي و هامل
      يعني خلي عندك شوية دم و ذرة كرامة و اخجل على سنك و شيبتك وعيب عليك تهين نفسك و تذل نفسك وهي تحتقرك !
      وهي عارفه لو انها بيوم تتزوجك رح يجي يوم و تخونها مثل ما خنت كل وحده تزوجتك .
      فهي مش هبله ترمي نفسها و خاصة وهي تعرفك من ١٥ سنه ولو كانت بدها اياك فعلاً
      فهي عارفة انك اتعس من لولو وسهل تلفك
      بس هي تحب تتسلى فيك و تلعب دور الي تتمنع
      حتى تجننك أكثر يعني يا حووومار هي تلعب فيك حتى ترضي غرورها و تثير غيرة الذكور و خاصة لولو
      فهمت يا حووومار اللعبة ؟؟؟
      يخيبك دا انت مسخرة
      يلا كمل نُبـاح

      1. اخرسي وحطي بفمك جزمة هههههههه
        انت مو فقط تافهة وهمك البتاع كما تتهمينا هههههههه انما تافهة وفركيشن هههههههه حتى اسألي الحمام .
        شوي اخجلي على نفسك ، حكيت معك بالتعليق الاول باحترام ، وتسمية نخانيعو ما فيها عيب او قدح ، لا هي دلع هههههههه
        قاعدة تتهمين العالم بالزنا والحرام والعشق الممنوع ؟؟ وانتي قبل ما اعمل معاك الكليشة اعترفتي انه كنت من تشوفين اسم جلمبو هههههههه تروحين على الحمام عدل هههههههه اليس هذا انحراف وفسق ؟؟ واحمدي ربك قبلت ان اعمل معك الكليشة لاكون لكي حلال زلال ، فاصلا عنقود لم تعيرك بذلك ابدا ، ههههههه لن اسمح ان تقعدي تقذفيها وتتهميها بالزنى ، اختلفي معها سياسيا او فقهيا ماشي ، اما قذف في الاعراض كما تفعلين معي ومع بناتي وحتى مع اهلي لا بل حتى مع البنت التي اقول ( مجازا متبنيها) فلن اسمح ، وهو اسلوب تربوي مني وينفعك كذلك بابعادك عن غضب الله .
        والذي اقصده بالمعددة ليس معناه والعياذ بالله متعددة العلاقات الرجالية ، انما معددة التي تعدد على الميت ملاية يعني ، فمن اين اتيتي بالتفسير الرئيسيه تبعك ؟
        احذرك ان تحكين عن عنقود او غيرها هههههههههه ناقشيهم سياسيا فقهيا ( رغم انك غير مؤهلة ) لا باس لكن تقعدين تقذفين بالعفيفات الياسمينات ههههههههه فذلك ممنوع منعا باتا من قبل حضرتنا ههههههههه فمن يدري ماذا تخبيء لنا الايام في فترة الهدنة ههههههههه

  14. في اربع ايام هدنة الواحد يجب ان يستغلها في كوحكاح عليه القيمة هههههههههه والا نحنحياهو بيقول ورا الاربعة ايام يرجع القتال والقصف ههههههههههه يخرب بيتو ههههههههه ومع هذا اربع ايام عسل كوحكاحي احسن مما لا شيء هههههههههه لكن على العروس يجب ان تستعجل .

  15. ما استبعد الولية نوخناعة تروح تنتحر ههههههههه لو سمعت اني اقضي شهر مع عنقودة على ضفاف التايمزو ههههههههههه واصل عندها الغيرة احد غير مسبوق ههههههههههه اخذي مهدئات وسمبيسول ههههههههه واهو كلو على حساب التامين الصحي الانشورنز وتحصلين معاه قرشين كويسين من اللهف والنهب هههههههه كما سبق وقلتي انا اعارفك ههههههههه عيلة زوبالة ههههههههه

    1. اقصد شهر عسل ومربى وقشطة ههههههه على ضفاف التايمزو في يخت يخط عباب الموج والضباب هههههههههه

  16. ما رح أقرأ تعليقاتك يا زهرة الرخوي يا عرّة يا زبالة لكن شفت اول سطر من تعليقك فوق و الجزمة بحلقك يا جزمة يا حافي يا منتف يا هوملس يا مشرد يا متسول يا صايع يا متلون يا منافق
    روح انبــح بعيد عني يا ذليل يا فاقد الشرف و الكرامة يا حقير انت اخترت تكون حقير و ذليل بكامل ارادتك يلا انقلع يا ختيار النحس يا حثالة
    يلعنك يا ابو قرون يا ساقط يا حوماااار ب أذنين كبيرتين.
    أنت ولولو مايوه احقر من بعض ما خليتوا صفحة عن أخبار فلسطين إلا دنستوها و وسختوها يا حثالات يا طراطير يا عملاء يا صهاينة تفووووو
    امشي روح انبــح بعيد يلا بره

    1. 🤣🤣🤣
      ماقال فيك الا الحقيقه 🤣🤣🤣
      روافض ولدتم من قذارة واحده

      1. لولو مايوه شبعت زنــا انت وعشيقتك آخر القرود ؟؟؟؟؟؟
        خليك غارق بخراكم ولا تتطاول على أسيادك
        هو انت كمان ديوث ابو قرون طرطور
        لو عندك ذرة شرف و غيرة لكنت تزوجتها بلا من هالفضايح و الزنــا .
        زهرة الرخوي يتمسخر عليك و عامل منك قـوّاد و انت فاتح حلقك تضحك على شو يا جحش ؟؟
        فاتح حلقك للذبان؟ يخيبك مسخرة
        تضحك على خيبتك وانت فرحان بواحد يعتبرك قــوّاد و يشوفك ديوث و يطلب منك تبيعه عشيقتك ! يعني يشوفك ديوث و يشوفها عــاهرة رخيصة يبيعوها و يشتروها ! وانت تضحك ؟؟
        قال وانا بقول عنك افضل من زهرة الرخوي و تغار عليها هههههه طلعتوا فردتين حذاء و ديوثين والواحد عنده قرنين !
        انقلعوا

      2. لولو هذه من عندكم ناصبية كانت ههههههه وكانت رفيقة كما قالت من جماعة صدام بعدين اخوها اقنعها ان تكون مندسة هههههههه وتستلم بالشيكل ههههههه سيبك من انها تقول انها شيعية ونوخنعاع هههههههه هذا لزوم الشغل هههههههه والله والله والله لا تصلي ولا تعرف الصلاة وقالت لي ان الحجاب ليس فرض هههههههههه فهي اختلافها مع الوهابية ليس لامر فقهي او عقائدي انما فتنة لا غير ومأجورة ، هذه مندسة لا اكثر واخر من احكي عن الشرف والفضيلة وخلي الساتر مستور فهي من نفس نوع مرضعات الكبير تبعكم ، سيبك منها وشوف الشغلة الي كلفتك فيها ههههههههه

        1. يخيبك يا ابو الرفيقات تبع البعث وممارسة الزنــا بباصات بغداد باعترافك و قرفك و سفالتك على أسيادك يا مسيحي
          يا ملحد يا زانـي يلي خلفت بنتك بالحرام
          وب إعترافك ومعي الدليل أفحمك و افضحك
          بحياتي ما كنت ناصبية تخسى ولكن يبدو انك انت الي تكذب و لا أسلمت و لا بطيخ لان كل شي تسويه ماله علاقه ب الاسلام ، انت مسيحي متطرف وسخ عميل مخابرات بربطانيا شغلوك حتى تشوه صورة الإسلام و الشيعة لكن فشرت يا عميل
          و يتعلبق آخر معي الدليل على فجورك و انك زانــي ساقط و تحمّل نتيجة أفعالك وسبق و نبهتك قلت لك لا تحشر نفسك يتعليقاتي و لا تجيب سيرتي ولكن شكلك من الوساخه يا معفن مشتهي تنغسل و تنشطف يا أبو زريبة يا زهرة الرخوي

          1. مادام مصرة اني كنت مسيحي من المناذرة الابطال ههههههههه فهذا معناه لي اجري مرتين كما يقول القران الكريم ، والاسلام يجب ما قبله ، الله يسمع منك ومعناها انا الذي قال عنهم القران يستبدل الله بهم من تولوا ثم لا يكونوا امثالكم ، فكل ما هناك انتي تقولين ان ابوك كاتبين مسلم في الهوية لا غير كحكح امك اليهودية الروسية فخلفك ومن يومها انتي اما في الشوارع او عند حلاق اشبيلية هههههههه اقصد رام الله او على النت تلاحقين جلمبو هههههههه او في الحمام ههههههههه يخيبك يا ولية

    2. سفلع هههههه انت اخر من يحكي عن الشرف والدين والتشيع والجمال والعمر .
      فالشرف خلي الطابق مستور وشغلة الحمام الكل يعرف انه زنى تخيلي ههههههههه اما التشيع فالعبي غيرها والله ما تعرفين تصلين ولا محجبة ، اما الجمال فانت والعياذ بالله يخوفون فيك العيال غوغو هههههههه اما العمر فانت تقولين عمرك تقريبا خمسين وكل من شاف صورك قال في الستين وفوق ههههههه اما الفقه فانت تستهزئين باسم جد رسول الله صلى الله عليه واله ، وبنفس الوقت تقولين عنقود تحكي عن ال البيت ، انتي من النوع المدسوسة الغبية ، انتي دخلتي تشتمين وحاقدة ومكيودة الاحسن الك ادفني نفسك في الحمام اذا فيه تواليت هههههههه فذلك مكانك الصحيح هههههههههههه شمطاء خرقاء شوهاء نوخنعاع سلفع هههههههههههه

      1. تخسى حاشاني من الإستهزاء بإسم جد الرسول
        أنا أتمسخر عليك انت يا زهرة الرخوي مسمي نفسك زهرة يعني تشوف نفسك انثى ههههه
        انت عملت من نفسك ملطشة يا غبي انت وكل الاساءة يحقي و الشتائم و الكذب تحت كعب صرمايتي ، التعليقات موجودة انت الي دخلت اعتديت عليّ و تتحرش والي يطرق الباب يسمع الجواب يعني بتكذب وتعليقاتك موجودة ؟؟؟
        هو الخرف واصل معك لهذه الدرجة ؟
        يلا مهو السن و العجز و الخرف يا ختيار النحس
        يمكن تحس نفسك فعلاً انثى و تحشر نفسك بين النساء ! هذا حال آخر !
        عادي انت اسمك زهرة و اسم ثاني الحلوة
        يعني مخنث هههههه تحب اسامي الاناث
        يخيبك على هالفضيحة وانا اقول ليش تغار من لولو مايوه ؟؟! يعني مخنث يغار من مخنث
        لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
        صار الشذوذ عادي بالعلن عند الذكور
        شيء مقرف لدرجة لعنة الله عليكم

        1. زهرة اسم جد رسول الله صلى الله عليه واله من امه ، فمعقولة انتي بهذا الغباء هههههههههه ؟ وعاملة نفسك نوخنوعاع شيعية هههههههههه والزهرة الحلوة زوجة سابقة ما قبل الشاعرة ههههههههه بالحقيقة كلهم كانوا حلوات فقط انتي غوغو هههههههههه كنت بتسلى فيها ههههههههههه بدل ما اروح حديقة الحيوانات هههههههههه

  17. خبر عن فلسطين يعني بلدي دخلت علقت فيه
    لا جبت سيرة معلق ولا اسم معلق و لا تدخلت بشخص ولا اعتديت على مخلوق ، دخل الوهابي الطرطور المتطرف ينـبـح وراي وكل سفالته و
    حقارته حتى يرضي الشمطاء الي بالاساس تحرضه يلاحقني بنورت و يسيء لي و لعقيدتي واحد جحش لا علم لا فهم لا اخلاق لا دين لا مخافة الله و داير وراي يعتدي عليّ و لما ادافع عن نفسي و ارد عليه و امسح الارض فيه و أفحمه ب الدليل و بالحقائق أما انه يهرب من فضايحهم أو يرجع يشتمني و يسيء لي !
    و الحوووومار الثاني لا جبت سيرته ولا تدخلت فيه
    ولا اعتبره موجود أصلاً . دخل يعلق و يجيب سيرتي
    و يمسح جوخ و ينافق لعشيقة لولو مايوه !
    روحوا انقلعوا اعشقوا و غازلوا و مارسوا الزنـا و امسحوا جوخ و نافقوا لبعضكم كلكم بعيد عني و عن اخبار فلسطين حلوا عناااااا يكفي وسخ منكم يا عرب يكفي قذارة و خيانة و انحطاط اخلاق بكفي سفالة يا صهاينة العرب .
    لو عندكم ذرة شرف و احساس اصلاً عيب الغزل و السفاله هالفترة اخجلوا على انفسكم !
    اذا ادافع عن نفسي وعن عقيدتي و ارد عليهم
    اما يتهموني ب الغيرة ! غيرة من مين و من شو والله ما بعرف !! نكرات تافهين عاملين حروب من خلف شاشة يخرب بيتكم شو هالانحطاط !!
    وشيء واحد لولو مخنث لا دين لا علم لا فهم يدخل
    يحكي بالدين و هو مش فاهم وين الله حاطه !
    ويقوم يتهم الشيعة ب الكفر ؟! وهابي داعشي ناصبي جحش غبي .
    وشي بدها الذكور ما يشوفوا غيرها الوحده تدخل تستعرض نفسها وتمدح بنفسها و تعطي مواصفاتها و وزنها و شكلها رخيصات داخلات سوق نخاسة !
    طيب أنا شو علاقتي بكل هالقرف بنورت ؟؟؟
    أنا مش شغلي فيكم كلكم يا مختلين عقلياً يلي عندكم عُقد نفسية و فراغ عاطفي و تمثلوا من
    خلف شاشة و استعراض رخيص وكله كذب و تدليس وكل واحد و وحده عامل نفسه هو وبس وتلاقيهم بالواقع حثالات ما حدا معبرهم وحالتهم حاله لا خلقة و لا اخلاق !
    يدخلوا نورت يمارسوا كل الأساليب الرخيصة للفت الإنتباه، يلعنكم شو تافهين و بلا اخلاق و بلا شرف
    روحوا استعرضوا ولكن بعيد عني و لا تتدخلوا
    والي معترض على راي سياسي أو ديني عندي هذا مشكلته و إذا يحب يعلق اهلا وسهلا ولكن بأدب ومع دليل ومصدر موثوق .
    اما التكفير و الاعتداء و الطعن بشرفي فلا ومليون لا ، احرق اهلكم فاهمين ؟؟؟
    مش كل واحد أو وحده فاشل او جاهل او عاجز عن الحوار يجي يشتم و يتهم من يختلف عنه ب العقيدة انه كافر !!
    والي داخلين للعشق و الغرام الحرام بالاول يشوفوا نفسهم و فضايحهم و ريحتهم الي طالعة قبل ما يطعنوا بأسيادهم الي صراميهم أطهر و أشرف منهم .
    ويلا انقلعوا

  18. صهاينة العرب عملاء المخابرات الأجنبية كل خبر
    عن فلسطين لازم يدنسوه بقذارتهم و يعملوا تشويش على الخبر ! يعني ينفذوا أوامر أسيادهم
    و إذا يشوفوا فلسطيني حر شريف يلاحقوه و ما يتركوا شتيمه أو كذب و تدليس و أساءة إلا يفعلوها لكن تخسون يا عملاء يا خونة أنا و الي
    مثلي أخذيتنا تاج على رؤوسكم و إحنا شوكة بحلوقكم وموتوا غيظ و قهر و غيرة
    و القافلة تسير و الـكـــــلاب تــنـبـح
    ✌🏻🇵🇸

  19. فركيشين فركيشن فركوشيشن كركوكيشن هههههههههههه وتتهم الناس بالزنى ههههههههه ما انكشفتي والي كان كان ههههههههههه

  20. ههههههههه
    حتى لولو الي هو سوسو وكيخة يحتقرها ههههههههه ولابس المايوه تبعه ويشتم فيها ههههههههههه

  21. قلت لك ونبهتك يا زهرة الرخوي
    المهم هذا التعليق يعترف فيه انه زانــي
    و طبعاً كعادته الكذب و التدليس و الطعن بشرفي لانه ديوث ساقط نذل لا رجولة و لا شرف وهذا عادي عنده يطعن حتى بأولاده و الله يشهد و انا علقت عليه بالسابق و هذا تعليقه

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور القادم من بعيد says:
    سبتمبر 26, 2023 at 1:14 م
    اخرسي الزنى هذا عندكم هههههههه
    اما لماذا تاخرت في تسجيلها في مكتب الزواج فيومها ، كان عندهم قرار حكومي انه لا يحق للبنات في دولتهم ان يتزوجوا من اجانب الا بعد موافقة رئاسة الدولة ، وعليه انتظرنا اكثر من سنتين ، لكن الزواج الكامل كنت امارسه باصوله هههههههه انا الكوحكاح ما اخذ فيه موافقة من احد هههههههههه
    والا انتي فاكرتني حلاق اشبيلية ههههههه اقصد حلاق رام الله ههههههههه يخيبك ، هذه الشغلات تبع الزنى ما موجودة عندي انما هناك في رام الله ممكن هههههههههه

    “””””””””””””
    والله الي مثلك بيخرس وينطم ولكن الي مثلك فاقد الشرف فهذا وقح و ما عليه عتب ههههه
    أنت تتهمنا ب الزنـــا فتخسى يا زانــي يا فاجر يلي بنتك بنت حرام .
    يعني تعليقك هذا اعتراف منك انك زانــي هههههههههه شفتوا يا نورت قام يلفلف بالكذب
    ويبرر ههههه فعلاً غبي و وقح ولكن الحمد لله
    هذا دليل و تم النسخ للضرورة 😂👌🏻
    أما تتهمني بدعارتك و فجورك فتخسى كمان مره
    و اعجاب رجل ب اي بنت و عرض الزواج عليها
    هذا الشرف والرجولة ومش زنــا و يحق للبنت تقبل أو ترفض وانا رفضت فوين الزنـــا يا ساقط يا ديوث ؟؟؟
    وقمت تكتب أي كلام من غيظك و قهرك وتتباهى انك كنت تزنــي فعلاً جحش ههههههه
    يلا زحط

    1. ههههههه هذا دليل على اني كنت متزوجها ، فانا لا اعترف بالزواج المدني تبع المحاكم هههههههه هذا عندكم ماشي عندي ما يمشي الا كوحكاح المتعة هههههههههه مثل الي عملتو معاك هههههههه فهل معناه كنت تزنين معي ؟ ههههههههه

  22. نعود للمهم والرسالة المهمة هههههههه

    الى الغالية عنقودة جفنات العنب اشواق و سلام وبعد ….
    انا اسف جدا عما بدر من الولية نخانيعو السلفع كحكوحة حضرتنا المطفوش منها سابقا ههههههههه فقد كتبت في شتمك مجلدات ، وانا السبب لان طرقت باب بيتكم مبتغيا الحلال لا غير هههههههههه فثارت غيرتها وجن جنونها هههههههههه ونفثت حقدها وسمومها عليك ، لغيرتها منك ، ولية غيورة مكيودة هبلة شمطاء سلفع هههههههههه لا تخليها في بالك هههههههههه
    اقدم لك اعتذاري الشخصي ههههههههه مع باقة ورد واقول لك :
    كل يوم صباحك سكر وطاب مساؤك فلا وعنبر

  23. الولية الكل يعرفها فركشين وقاعدة تحكي بالشرف هههههههههههه وتتهم البنت المؤدية الحلوة المثقفة عنقودة جفنات العنب بالزنى هههههههههه نعوذ بالله من مظلوم يظلم في حضرتي ولا انصره كما كان يقول الامام زين العابدين في دعاء قريب من هذا القول في الصحيفة السجادية

    1. هذا قلته عن آخر القرود و واضح معنى كلامك الاباحي القذر تتهمها مثل ما تتهمني
      وانت اول من اتهمها بالزنــا و قال عنها معددة و شتائم و طعن بشرفها بنورت و خارج نورت وان كنت ناسي افكرك 👌🏻
      شوفوا و قاحته و سفالته معتقد كل البنات مثله
      أبو البروستاتا و إسألوه ليش عنده بروستاتا !
      على كل حال شوفوا وقاحته والي هو يسويه يتهم الناس فيه

      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      وهب الحسينيsays:
      فبراير 24, 2023 at 7:12 م
      كافر مين يا ولية ؟؟
      اسالي نفسك هل يوجد مثله رجل كله ايمان ويقين وحزم بلين هههههههه ويجنن ؟
      ههههههههه هو انتي تشفرين له من شوية ؟؟ وتتوسلين به ان لا ينام ليرفع اللعنة من ركابك ؟؟
      راجعي نفسك ههههههههه ربنا يعلم بحالك عندما ياتي على بالك من تشتمين هههههههههه اكيد يقع اللبن منك والعسل هههههههه وتتاوفين تاوف من ترملت في ليلة دخلتها هههههههههه وهي كانت يدوب تلحق تشلح فستان العرس وتنشكح على السرير ههههههه لكن العريس اعطاه عمره هههههههه اجال .

      رد

  24. جايبتلكم تشكيلة لاثنين من المتطرفين بنورت
    واحد مسيحي عميل مخابرات بريطانيا وكل وظيفته يعمل نفسه شيعي و يشوه صورة الشيعة من أجل الفتنة !
    والثانية متطرفة ناصبية داعشية الله اعلم شو اصلها ولكن عندها عشق و انتماء لصهاينة العرب المتآمرين على فلسطين و المقاومة و
    تنافق لهم و تمدحهم و تشتم الشرفاء الداعمين لفلسطين و المقاومة ! و كل علتها و عقدتها الشيعة طائفية درجة أولى ،،
    قُرّاء نورت المحترمين استمتعوا بالقراءة بين اثنين متطرفين ولا تنسوا يكون معكم شاي أو قهوة و حتى تسالي وانتو تشوفوا التعليقات
    أتمنى لكم وقت ممتع و لا تستغربوا النفاق و التلون عند المسيحي المتطرف و كيف يتلون مثل الحرباء و كل يوم برأي ! يمكن كبر سنه و الخرف
    الله أعلم !!
    قراءة ممتعة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  25. وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 4:45 م
    وماذا فعل ابو لؤلؤة كي يقام له فلم ؟؟
    فكل الذي فعله انه قتل كللللبا كان ينبح سنينا طويلة، وحرم حلال الله وحلل حرامه وابتدع صلاة المراجيح وعمل قوانين الكوحكاح كما يشتهي هو ، فاصلا جدته صهاك كانت معروفة بالزنى وزنى المحارم !!فابن صهاك هذا المقتول على يد ابو لؤلؤة كان ابن زنى مصفى ، وجبان ورعديد باعترافه انه كان يهرب في الحروب ويشك في دين الله يوم الحديبية ، كما انه هو السبب في تولية معاوية الملعون !! فيقال انه كان بينه وبين وبين هند نمارق اشياء واشياء ، حتى من جائت تسلم عمل معاها حاجات !! وكان يقول عن معاوية دعوه فانه كسرى العرب ؟؟!! ولهذا هناك من نسب معاوية له اي انه زنى بهند فولدت معاوية … ، فما فعله ابو لؤلؤة كان يجب ان لا ياتي متاخرا كل تلك السنوات ، بالحقيقة انا زعلان عليه انه لم يفعلها من وقت ، يلا الله يسامحه راح لدار الحق .
    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 4:49 م
    لعنك الله و أهلك و إقتص منك و شل لسانك و يديك على شتيمتك لصاحبي جليل !
    اللهم عليك به و بمن يُسانده فإنهم لا يُعجزونك…..
    !!
    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 4:47 م
    أنه الكره لأهل السُنة و رموزهم الذي يُحرّك عبادي القبور مِدّعي حب الرسول و آله الكرام و بإذن الله تعالى الرسول عليه السلام و حفيده و صحابته و أُمهات المؤمنين سيكونون خصمائمهم يوم لا ينفع أئمة و لا لطم و لا قبور !
    اللهم آمين …..
    !!
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 4:51 م
    انه الكره لاعداء الله الذي يحركنا يا ولية على كل راح العنك لانك ناصبية ولن اعمل لك كوحكاح ابدا ههههههههه ولا دبلة ولا خلخال لو تموتين ههههههه
    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 4:54 م
    اللعنة منك و من أمثالك لي لغضبي لصحابي جليل هي مفتاح جنة و دعوة بحُسن الخاتمة و المُنقلب ……. اللهم عليك به ، اللهم إنتصر لمن إنتصر لدينك و قُتل على ذلك!
    !!
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 4:55 م
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها وابنتيها اللذين خالفا أمرك، وأنكرا وحيك، وجحدا إنعامك،وعصيا رسولك، وقلبا دينك وحرفا كتابك، وعطلا أحكامك، وأبطلا فرائضك، وألحدا في آياتك، وعاديا أولياءك وواليا أعداءك وخربا بلادك، وأفسدا عبادك.
    اللهم العنهما وأنصارهما فقد أخربا بيت النبوة…..
    الولية عنكود الثوم من انصارهم فاخذها ياعزيز اخذ عزيز مقتدر اذا لم تتوب وتنزل تحب الجزمة تبعي وتعدل لي الشيشة كمان وتكنس الكوفي ههههههه
    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 5:01 م
    لعنة الله عليك ….
    شل الله يديك و لسانك و أطال عُمرك مع المرض و العوز و الحاقه و جعلك تتمنى الموت فلا تجده و جعل موتتك موت الكللاب الضالة و سلط عليك الأفاعي في قبرك لتأكل لسانك و عينيك …ثم جعل عُمر و مُعاوية رضي الله عنهما أول من يُخاصمك في دار الحق !
    لعنة الله عليك و على من ينشر لك و لأمثالك من عبادي القبور!
    !!
    رد
    ((احـــمـــــــد١ ))says:
    فبراير 24, 2023 at 5:25 م
    اللهم آمين
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 4:51 م
    و الله يا نورت أنتم مُشتركين في مهزلة شتم الصحابة من قِبّل عبادي القبور الدين فاقوا كفرة قُريش كُرهاً لرسول الله و صحابته و زوجاته …..
    عليكم من الله ما تستحقون أنتم و هم ……
    اللهم إنتقم منهم جميعاً …..
    !!
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 4:57 م
    يا عابدة الطاغوت وتشرك بطاعة ربها وتقدس من لعنوا ….. امامك عشر ثواني تقولين موالي اسفة وهات جزمتك ابوسها والا تعرفين ما يجرى لك.
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 4:58 م
    تقولين سيدي ومولاي انا جاريتك الحقيرة اتاسف لك ههههه وبسرعة
    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 5:10 م
    لعنك الله و رضي عن عُمر و مُعاوية و غفر ليزيد….
    !!
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 5:49 م
    ديمقراطية تشكر عليها نورت ، فلا معاوية ولا ابن صهاك عمور انبياء نزل فيهم قران يقول قدسوهم او انهم معصومين ، انما شخصيات عامة فاسدة ، ومن حقي ازحلق الولية هند على النمارق فيهم كيفما شئت والعنهم ، والعن عنكود والطرطورتبعها القعيد المربوط بليد الذهن مضحكة الخلق الجاموسة ههههههههه كما قال العالم السني الذهبي .
    انتهى اروح اصلي والعنهم وموعدنا الصبح ، اليس الصبح بقريب .

    رد
    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 6:55 م
    جمعكم الله بأبو لؤلؤة المجوسي و إبن سبأ و جعل الحُسين رضي الله عنه خصيمكم يوم لن ينفعكم براز الأئمة الذي تتباركون به و القبور التي تتمسحون بها و قُم التي تحجون لها و المُتعة التي تزنون بها …..
    هزلت و رب محمد أن يُحاججنا بالدين كافر!
    !!
    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 7:12 م
    كافر مين يا ولية ؟؟
    اسالي نفسك هل يوجد مثله رجل كله ايمان ويقين وحزم بلين هههههههه ويجنن ؟
    ههههههههه هو انتي تشفرين له من شوية ؟؟ وتتوسلين به ان لا ينام ليرفع اللعنة من ركابك ؟؟
    راجعي نفسك ههههههههه ربنا يعلم بحالك عندما ياتي على بالك من تشتمين هههههههههه اكيد يقع اللبن منك والعسل هههههههه وتتاوفين تاوف من ترملت في ليلة دخلتها هههههههههه وهي كانت يدوب تلحق تشلح فستان العرس وتنشكح على السرير ههههههه لكن العريس اعطاه عمره هههههههه اجال .

    رد
    وهب الحسينيsays:
    فبراير 24, 2023 at 6:12 م
    انت من بدأ واتهمتينا اننا عباد قبور ولم اعلق الا بعد ان زدتي بقباحتك ، وجاية تقول انه انا من يجب ان امنع من التعليق ؟؟
    فاصلا انا ضد عمل فلم من هذا النوع لان الفطيسة مالها قيمة عندي ههههههه يعني كل واحد يقتل صرصور نعمل له فلم ؟ هههههههه
    كنت راح اوقف تصوير الفلم لكن بعد الذي صار مالي شغل هههههههه

    رد

  26. عراقي says:
    نوفمبر 25, 2023 at 10:03 ص
    مادام مصرة اني كنت مسيحي من المناذرة الابطال ههههههههه فهذا معناه لي اجري مرتين كما يقول القران الكريم ، والاسلام يجب ما قبله ، الله يسمع منك ومعناها انا الذي قال عنهم القران يستبدل الله بهم من تولوا ثم لا يكونوا امثالكم ، فكل ما هناك انتي تقولين ان ابوك كاتبين مسلم في الهوية لا غير كحكح امك اليهودية الروسية فخلفك ومن يومها انتي اما في الشوارع او عند حلاق اشبيلية هههههههه اقصد رام الله او على النت تلاحقين جلمبو هههههههه او في الحمام ههههههههه يخيبك يا ولية

    “”””””””””

    ما بتخاف ربك انت ؟؟ سؤال جاد جداً ما عندك مخافة الله نهائياً ؟؟
    انت تعرفني اكره اليهود الصهاينة و تتعمد تستفزني ولكن أتحداك امام الله و خلقه انك تحلف يمين عظيم بالله و تحلف بالمصحف الشريف ان والدي و والدتي يهود .
    أنا أتحداك واذا هربت و راوغت فهذا أكبر دليل
    انك ساقط سافل صهيوني نذل حقير إبن حرام
    يلعنك و يلعن اصلك النـجـس
    يلا أتحداك ممنوع تهرب الا تحلف و نشوف
    تفو عليك يا عرة يا ديوث أبو قرون

  27. ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 5:01 م
    لعنة الله عليك ….
    شل الله يديك و لسانك و أطال عُمرك مع المرض و العوز و الحاقه و جعلك تتمنى الموت فلا تجده و جعل موتتك موت الكللاب الضالة و سلط عليك الأفاعي في قبرك لتأكل لسانك و عينيك …

    رد

    “””””””””””””””””

    آخر كم سطر من التعليق ما يلزموني ولا يهموني
    لذلك ما نسختهم و لكن نسخت الي يهمني
    واقول
    اللّهم آمـيـــن 🤲🏻🤲🏻🤲🏻
    وأن شاء الله يحصل له كل هذا قادر يا الله يا منتقم يا جبار يا رب السماوات والأرض 🤲🏻
    انت تعلم يا رب من الكاذب ومن الصادق و من الظالم ومن المظلوم سبحانك انت ناصر المظلومين ، اللّهم أرني عجائب قدرتك فيمن ظلموني وعظيم عدلك وغضب انتقامك وشدة عذابك 🤲🏻
    حسبي الله ونعم الوكيل

  28. ههههههههههههههههههههههههههه ودة بقي دوش معتبر تانى لكن المرادة دوش عراقى علي اصولو ههههههههه مكفاية يجماعة بالراحة عليها مش كدة !!! هههههههههه مش علشان متعرقة وبتفرك معناها تعملولها غسيل كوى وتجرجروها بقرعتها بالطريقة دة !!! اهى عيطت اهوة ارتحتو ؟؟؟ههههههههههههههههه ميصحش يخوانا الرحمة حلوة برضو ههههههههههههه متزعليش منهم يخالتى امولبتاتيع دول بيهزرو معاكى متخديش فخاطرك ههههههههههههههههههه

    1. طلعت شغلتها اكبر من امولبتاتيع ههههههههه المعلومات الجديدة عنها الى جانب القديمة تهبل ههههههههههه ما ابقت احد الا واندست عليه ؟؟!! بس على مين ؟ الذنب ذنب الي مشغليها هههههههههه ما لاقوا الا هبلة وتمارس الفرك التخيلي هههههههههه اي الزنى الحمامي هههههههههه باعترافها ، ثم تقعد تتهم كل الناس بالزنى والشرمطة ولم ينجو منها حتى بنتي الصغيرة الي عمرها اشهر الي راويتها صورتها هههههههه ؟؟؟ فى الشريعة من تقذف وليس عندها شهود تجلد ما فيها مجال ههههههه وانا اريد اعملها سينما وبدون رحمة

  29. انتي مو فقط يهودية الاصول والاندساس هههههه حتى الشكل والهيئة وعليه ساضع صورتك من جديد على الفيس ليحكم الجمهور ههههههههههه وانطحي راسك بالحائط ، هههههههههه واكتب تحتها تقول عني هومليس مسيحي مخابرات وليس مدفعية ههههههههههه علم الله اني اشهد لا اله الا الله ومحمد رسول الله ،صلى الله عليه واله .
    وانزل صور عن المحادثات تبعك الي تقولين فيها انك لا تصلين ولا تعرفين الصلاة هههههههه وكيف ارسلت لك فيديوهات لتعليم الصلاة دون فائدة ، حتى يعلم المشاهدين ههههههه من منا اليهودي والمندس والكاذب والمفتري ومن هي التي تفرك هههههههههههه وشغلتها الى جانب الفرك وسرقة التامين الصحي ههههههههه هو الاندساس على الشيعة ، بس حضرتنا والشلة تصرفنا منذ البداية ههههههههه واخذناها للشط ورجعناها عطشانة هههههههه لاني اصلا كنت اشك انك منال او انها اختك او صاحبتك ههههههه فكنا نوزع الادوار على افراد الشلة ليحكوا معاك ههههههههههه

    1. ههههههههههه انتي من يجب ان تحلفين انا اقدم البينة
      فالبينة على من ادعى واليمين على من انكر ، وفي حالتك حتى لايطلب ان تحلفين لانك ( عين ) اي مندسة وبالتالي فقط تضربين بالجزم حتى تفطسين ههههههههه

  30. فعلا عندها عقدة من شيء اسمه شرف او صلاة او حجاب او اسلام هههههههه لو تلاحظون حتى الصلاة على النبي صلى الله عليه واله لا تقبل تخطها بيدها في كثير من الاحيان !! انما تعمل لها قص ولزق ، وتستقتل في الدفاع عن غير المسلمين ان كانوا يهود او نصارى !! وموضوع شيرين ابو عاقلة دليل كافي ههههههههه طالبت المسلمين بصلاة الجنازة عليها ؟؟!! اما دفاعها عن جيجي وبيلا حديد وتشلحهم فحدث ولا حرج ههههههههه وحدة ساقطة بكل المقايس ، والتشيع النخونعاعي تبعها ههههههههه لزوم الشغل ، فهي لا عندها فقه ولا عقيدة ولا صلاة ولا حجاب هههههههه وتقول زينبية ؟؟!! ويجمع المسلمين بكل فرقهم انه تارك الصلاة كافر وملعون ومن اهل سقر ( قيل وادي في جهنم) فمستعدة بهذا الانحطاط ان تفتري على كل الناس وتعملهم شوراميط واهل زنى هههههههه فقط الفرك تبعها في الحمام حلال وايمان هههههههههه

    1. شوفوا حتى ما تعرف ان في الشريعة الاسلامية لا يحتاج الحلف على المصحف !! فاليمين لا يقام الا باسم الله وليس بالمصحف او باسم النبي واله صلوات الله عليهم او بغير ذلك.
      فاصلا شغلتها هههههههه انها لم تسمع بالاسلام وشرائعه ولم تعيش في بيئة الاسلام وعمرها ما توضت او صلت او تعرف الصلاة ؟؟؟!!! شغلتها عميقة جدا ومن الوزن الثقيل ههههههههه مثل حجم جسمها المتعرق الثخين الشبيه بكولدا مائير ههههههههههه

    1. ههههههههه
      فعلا اشك في كل شيء من امرك ، ولا ادري ان كانت منال هي اختك التي تقولين انها من ام ثانية هههههههههه او ربما صاحبتك او من اقرباءك هههههههههه ولو الان ما يحتاج نعرف ، فانني اثبتي انك ان ج س ، وا س خ مما كنا نشك !!

  31. شفتوا كيف يتهرب و مش راضي يحلف
    هذا الي بدي اوصل له 👌🏻
    واحد منحط نذل ساقط حقير ديوث أبو قرون لا شرف ولا غيره مختل عقلياً متسول بلندن لا شغل ولا عمل حاقد على كل الناس المحترمين الناجحين لانه فاشل صايع حتى اولاده يحتقروه
    وبينهم محاكم لانه زبالة ضرب امهم و عليه قضايا عنف و ضرب ويشهد الله هذا كلامه
    اولاده يتجسس عليهم عالفيسبوك كعادته
    جاسوس و سخ منبوذ مكروه .
    كل نورت يعرفوك قبلي و غلطتي اني ما صدقت كلامهم عنك كنت معتقده لانهم طائفيين و يكرهوا الشيعة ولكن غير طائفيتهم اتضح لي
    انك واحد ما بتتعاشر و لا وحده تتحملك وتتحمل قرفك و وسخك و اخلاقك و تصرفاتك الزبالة
    و شخصيتك المريضة الغير سويه نفسياً .
    في جعبتي الكثير و لكن كافي عليك جلد
    هو انت مفضوح من سنوات و القدامى يعرفوك كذاب منفوخ عالفاضي مثل ما قال كاكا سعيد الله يذكره بالخير انت بالون وكرشك كله غازات
    لكن كان لازم اقول حقيقتك للأشخاص الي ما يعرفوك ،
    الوحده و البرد بلندن و كونك منبوذ بين ٤ حيطان بزريبتك ومرمي على الكنبه المقرفة فهذا كافي
    يسبب لك امراض نفسيه .
    الفقر مش عيب اقسم بالله و لكن الكذب عيب
    و النفخه الكذابة عيب و التدليس على الناس و التعالي الفارغ عيب .
    الله يطيح حظك و حظ بريطانيا الي تلفي اشكالك
    كل حياتك فاشل اتكالي لا شغل ولا عمل و عايش على حساب غيرك من وقت هروبك من العراق و انت صايع .
    ضيعت حياتك و اولادك تركوك وما يحترموك بسبب انانيتك و تفكيرك بنفسك و نزواتك و ركضك و را النسوان لآنك وقح خاين نسونجي
    انت عجوز سنه او سنتين و يصير فيك مثل ما دعت عليك آخر القرود و رح تموت وحيد وكله من ايدك الله لا يردك و ختام تعليقي اقول لك الله يفضحك اكثر و ينتقم منك و يكره خلقه فيك و يحتقروك اكثر يا عميل يا ديوث و ان شاء الله كل شي سويته مع اي وحده عرفتها يصير مع بناتك
    ومثل ما انت إبن حرام ان شاء الله بناتك يتورطوا مع اولاد الحرام مثل ابوهم و صدقني رح يصير
    لان الله يُمهل و لا يُهمل و لان في عدل الهي
    وحسبي الله ونعم الوكيل فيك
    وختام تعليقي انت و كل شي تكتبه عني وكل كذبك و اتهاماتك و تدليسك تحت كعب صرمايتي
    والي دعته عليك آخر القرود تستحقه وان شاء الله يحصل معك قريباً يا الله يا كريم 🤲🏻
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 24, 2023 at 5:01 م
    لعنة الله عليك ….
    شل الله يديك و لسانك و أطال عُمرك مع المرض و العوز و الحاقه و جعلك تتمنى الموت فلا تجده و جعل موتتك موت الكللاب الضالة و سلط عليك الأفاعي في قبرك لتأكل لسانك و عينيك …

    رد

  32. انا احكي بالدليل والاستنتاجات والمعلومات التي عندي ، فالشريعة الاسلامية حددت مواضع الحلف وكيف يكون وعلى من يتوجب .
    وانا احلف بالله العظيم ان هذا ما وجدته
    اولا – فاقسم بالله انك لا تصلين ولا تعرفين كيفية الصلاة وتقولين الحجاب ليس فرض وانك رفضتي حتى تعليمي الصلاة لك ، فاي واحد حتى لو اهبل سيقول انك على غير دين الاسلام ولم تعيشي في بيئة مسلمين ! لانه لا يعقل مسلم او مسلمة حتى لو كانوا فاسقين او غير متدينين لا يعرفون كيف الصلاة ؟؟!! فذلك حتى في المنهاج الدراسي الابتدائي. الا اذا كنتي في مدرسة يهودية هههههههه او تبع راهبات .
    ثانيا – انتي مطبوعة على الكذب والافتراء وتبع فرك هههههههههه والله يشهد على ما اقول خاصة موضوع الحمام هذا ههههههههههه ومع هذا تقذفيني واطفالي وبناتي واهلي بالزنى هههههههه بل حتى الامورات عنقودة ومزمزيغو ولمياء لم يسلموا منك ههههههههه تقذفينا فيما فيك انت؟ اختشي على نفسك يا عجوز عيب ههههههه رجلك والقبر

  33. اما اني ما اتعاشر ههههههههه فذلك صحيح هههههههههه حتى خالتي عندما كنت ازورها مع زوجاتي تقول لهم هكذا هههههههههههه انه اكثر من ثلاث شهور متعة ما ينفع معاي هههههههههه انا صقر اطير واحلق عاليا لا ابقى في مكان ، ولا اتعاشر لاني سيء بل العكس جدا حنين مع القريب والبعيد ، رغم حزمي وشدتي الى حد القسوة هههههههه اما اولادي فرغم اني شديد معاهم ، فحبايبي يتصلون ليقولوا فقط بابا نحبك هههههههههه هم وغيرهم التي كتبت رسالة انتحار والله العظيم وقالت : اني حبيتك بجنون ؟؟!! طيب وانا مالي ؟ ههههههههه حبيني بدون ما تزمري في بؤي بالحمام هههههههههه

  34. التكملة بعد الغذاء والجاكوزي والحمام المغربي والعشاء هههههههههه هو انتي ما راح تروحين للحمام ؟؟ ههههههههههه من اول امس لم تغيبي عن الكتابة ههههههههه وانا رحت نمت وعملت اشغالي وانتي لسة باقية هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *