شوهدت الفنانة العالمية والناشطة الاجتماعية أنجلينا جولي في الأشهر الأخيرة برفقة مغني الراب البريطاني أكالا، وقد ترددت أنباء عن أنهما يتواعدان، ويبدو أنها قد وجدت الحب مرة أخرى، بعد حوالي 7 سنوات من طلاقها من نجم هوليوود براد بيت.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ان هذه العلاقة هي الأولى لجولي – 48 سنة – منذ طلاقها من بيت في عام 2016 بعد ارتباط دام نحو 12 عاماً.

كما شوهد الثنائي معًا في عدة مناسبات في الأشهر الأخيرة، وتم التقاط صور لهما مؤخرًا وهما يتناولان العشاء في ميلانو بإيطاليا.

أنجلينا جولي ومغني الراب البريطاني أكالا

وكانت جولي صريحة بشأن رغبتها في العثور على الحب مرة أخرى، قائلة في مقابلة سابقة إنها “تتطلع إلى المستقبل”.

فيما التزم الثنائي الصمت بشأن علاقتهما حتى اللحظة.

أنجلينا جولي مع مغني الراب البريطاني أكالا

حبيبة براد بيت الجديدة

من ناحية أخرى، أعلن النجم الأمريكي براد بيت أنه على علاقة بمصممة المجوهرات إينيس دي رامون، بعد أشهر قليلة من تسريبات صور يظهران فيها سويًا

وذكر موقع “الصفحة السادسة”، المعني بمتابعة أخبار المشاهير، أن نجم هوليوود قدم إينيس على أنها حبيبته الجديدة.

ونقل الموقع على لسان مصدر قوله، إن براد بيت يرى أن علاقته بـ إينيس هي الأنسب منذ انفصاله عن أنجلينا جولي، موضحًا أن نجم هوليوود بات “سعيدًا للغاية”.

وظهر الحبيبان قبل أيام في فعاليات حفل Art + Film Gala السنوي الثاني عشر بلوس أنغلوس، وقضيا وقتًا رائعًا بحسب ما نقلته مجلة “people” على لسان مصدر مقرب.

وعلى صعيد آخر، مفاجأة جديدة كشفها موقع Daily Mail عن علاقة نجم هوليوود براد بيت بأحد أبنائه وأنجلينا جولي بالتبني.

حيث شارك موقع ديلي ميل تقرير حصري كشف من خلاله عن العلاقة المتوترة بين براد بيت وابنه باكس براد بيت البالغ من العمر 19 عاماً.

وكشف التقرير أن باكس شن هجوماً على والده بالتبني براد بيت من خلال ستوري شاركها حسابه على إنستقرام، حيث أوضح أنه لا يفضل العيش معه على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تمامًا.

وقال باكس في الستوري التي شاركها أن براد بيت جعل حياتهم أسوأ وشبهها بالجحيم، وقال بما معناه “لقد جعلت حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا، يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما”.

مع العلم أن براد بيت تبنى باكس بشكل رسمي عام 2007 بعد عام واحد من تبنى أنجلينا جولي له في عام 2006.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أول مرة نسمع بهاد الرابر بحثت في سيرته الذاتية وجدت أن؛ أمه اسكتلندية و أبوه من جمايكا لهذا بشرته سمراء..
    انجلينا جولي تكبره في السن لكن العمر مجرد رقم كما يقولون هم ، هكذا يقولون !
    حظ سعيد و بالتوفيق و السعادة ..

  2. يا سلام على امه نعم التربية ههههههه فهي بريطانية اسكوتلندية
    وهل في مثل البريطانين والمعزبين الاسكوتلندين ؟؟؟ ههههههههه ناس غاية في الحلاوة والرقة ويرسلون سلامهم لاهل نورت ويتمنون لهم عام سعيد بمبي هههههههه
    اما اكالا هذا ابن الاسكوتلندية ، فاصلا لولا لونه الاسمر يكاد يقال انه اسكوتلندي من العشائر العربية العريقة ههههه أكالا، واسمه الحقيقي جيمس كينغسلي ماكلين دالي، وقبل ما يكون مغني راب فهو شاعر بريطانيا العظمى يذكرني باخونا ابو فراس الحمداني ههههههه وهو أيضا ناشط سياسي، وأعرب عن دعمه للعديد من القضايا الاجتماعية، بما في ذلك العدالة الاجتماعية والتغير المناخي واخيرا انه يدعم الكضية المركوزية الفلسطونية تبعنا ، ويدعم رئيس وزراء اسكتلندا المسلم الباكستاني الاصل المتزوج جعبورة ههههههه الذي صرح انه موافق على مشروعنا بنقل كل اهل غزة لاسكتلندا لاجل السياحة والشتوية ههههههه شرط ان لا يبتلع نحنحياهو غزة ، انما يبقون لمدة سنة لحين اعادة اعمار غزة وانتهاء الحرب ثم يعودون غانمين منصورين .

  3. تخيلوا ان كل اهل غزة ينتقلون الى اسكوتلندا لمدة سنة ؟؟!!
    وهي قادرة على ارسال او استئجار اكثر من 300طائرة تنقل اكثر من مئة الف مواطن من اهل غزة الى فنادق وشقق سكنية فاخرة على بحيرات وداخل غابات اسكتلندا ، يعني خلال عشرين يوم ممكن ان تستقبل كل اهل غزة ، كما ان رئيس وزراء اسكتلندا المتزوج فلسطونية اعرب عن استعداده لاستقبال اهل غزة ، شرط عودتهم بعد توقف الحرب ودون ان يبتلع نحنحياهو غزة ، انما تتواجد بها قوات دولية تظمن عودة اهلها لها .
    لكن على العربان ان يتحركوا ويضعوا في جيوب كل عائلة غزاوية مبلغ قدره عشرين الف دولار من خلال توزيع مبلغ عشرة مليار دولار عليهم ، وهو مبلغ تافه ولا قيمة له ، فاولاد الحكام والامراء والملوك يصرفوه خلال ثلاث اسابيع في اوروبا نفسها !!

    فيا عربان افعلوا ذلك مادام انتم لا تريدون دخول الحرب لمساعدة اهل غزة ، ولا تريدون استقبالهم في مصر بحجة ان السلام مع الشقيقة الدولة العبرية يخرب ، ولا تريدون توصلون مساعدات غذائية ودوائية لانكم تخافون من نحنحياهو ، اقلها ادفعوا شوية فلوس واهل غزة مرة في عمرهم يشموا نفسهم في اسكتلندا ثم يعودون بعد سنة ، فاصلا نحنحياهو موافق ، وهذا يخفف عن المقاتلين ولا يتم اتهامهم انهم يختبئون خلف الاطفال والنساء لا سامح الله ، واسرائيل قالتها انهم يختبئون في المستشفيات ، فالمعركة الناجحة تكون بعيدا عن الاطفال والنساء ، استغلوا الفرصة ، فاذا كان خروج الفلسطين سنة ثمان واربعين نكبة لانه لدولكم التعيسة ، فخروجهم لبريطانيا الان انفراجة ونصر ومكسب .

  4. الغباء العربي مصيبة !!
    العرب يفعلون الشيء الخطأ في الوقت الخطأ وعمرهم ما عملوا الصح في الوقت الصح !!
    وتضيع عليهم الفرص وكل اسباب الانتصار والتقدم .
    ما عندهم قدرة على استيعاب ماذا يقول مفكرين ومخططين استراتيجين وحكماء وناس اهل نصيحة الا بعد فوات الاوان .

  5. فاستمرار الحرب سيؤدي لا محالة لمقتل نصف مليون من اهل غزة ومليون معاق ، ومدينة مدمرة تماما ، فحاليا اكثر من مئة الف شهيد وجريح ومعوق ومفقود ، ولن توقف اسرائيل الحرب لسنوات الى ان تتمكن من السيطرة على كل غزة ، وتذل اهلها وتجبرهم على تركها لمصر ، والا يخربون مصر كذلك ، كما قال نحنحياهو وصار يحكي عن نبؤة اشعياء من التوراة التي تقول بخراب مصر وتدميرها ! فحاليا لا توجد الية لردعهم ، فكل الصواريخ التي تطلق من غزة محدودة الفعالية ، والخسائر في صفوف جيش الاحتلال ليست كبيرة بما تلحق به هزيمة ، فالادارة حرب ناجحة لابد من اخراج الجرحى والنساء والاطفال وكبار السن والمرضى ، بحيث لا يبقى في غزة اكثر من نصف مليون او ربع مليون مقاتل

  6. فاستمرار الحرب سيؤدي لا محالة لمقتل نصف مليون من اهل غزة ومليون معاق ، ومدينة مدمرة تماما ، فحاليا اكثر من مئة الف شهيد وجريح ومعوق ومفقود ، ولن توقف اسرائيل الحرب لسنوات الى ان تتمكن من السيطرة على كل غزة ، وتذل اهلها وتجبرهم على تركها لمصر ، والا يخربون مصر كذلك ، كما قال نحنحياهو وصار يحكي عن نبؤة اشعياء من التوراة التي تقول بخراب مصر وتدميرها ! فحاليا لا توجد الية لردعهم ، فكل الصواريخ التي تطلق من غزة محدودة الفعالية ، والخسائر في صفوف جيش الاحتلال ليست كبيرة بما تلحق به هزيمة ، فالادارة حرب ناجحة لابد من اخراج الجرحى والنساء والاطفال وكبار السن والمرضى ، بحيث لا يبقى في غزة اكثر من نصف مليون او ربع مليون مقاتل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *